ما هي أرخص بطاقة فيزا افتراضية 2024

استكشاف عالم بطاقات الفيزا الافتراضية واكتشاف أفضل الخيارات بأسعار منافسة، تعرف على كيفية الحصول على بطاقة فيزا افتراضية بتكلفة منخفضة لتناسب احتياجاتك المالية وتوفيرك الشخصي عبر الإنترنت.

ما هي أرخص بطاقة فيزا افتراضية 2024

أرخص بطاقة فيزا افتراضية التي تتضمن على العديد من المميزات المهمة وذلك على عكس بطاقة الفيزا العادية، كما أن عملية الحصول على بطاقة الفيزا الافتراضية من الأمور السهلة، حيث إن بطاقات الائتمان الافتراضية تعتبر من أحدث الطرق المتطورة في وقتنا هذا.

كما يتم استعمال البطاقات الافتراضية في المعاملات المالية على الإنترنت، وفي هذا المقال سوف نعرض عدد من المواقع التي يمكن من خلالها إنشاء بطاقة فيزا افتراضية. 

أرخص بطاقة فيزا افتراضية 2024

أرخص بطاقة فيزا افتراضية
أرخص بطاقة فيزا افتراضية

أن البطاقات الائتمانية تعتبر من أبرز وأفضل الوسائل التي يمكن استعمالها في عمليات الدفع والشراء المالية بكل سهولة في عصرنا هذا، كما تم إصدار أول بطاقة ذكية في العالم في عام 1920م والتي ترجع إلى مجموعة من الشركات الأمريكية؛ وذلك لكي تتم العمليات المالية بطريقة سهلة في هذه الشركات.

ولهذا سوف نتعرف على مجموعة من أفضل مواقع التي تتضمن على أرخص بطاقة فيزا افتراضية مجانية، تابع ما يلي:

موقع Final

أن هذا الموقع يوفر لك فرصة إنشاء بطاقة ائتمان افتراضية بشكل مجاني، حيث يوجد الكثير من المواقع الأخرى التي تقدم نفس الخدمة بالإضافة إلى العديد من الخدمات المالية الأخرى.

 ولكن موقع Final يعمل على تقديم البطاقة الافتراضية دون الحاجة إلى دفع رسوم خاصة بالمعاملات المالية التي تستغل فيها البطاقة، ولهذا فإن بطاقات الائتمان التي يتم تقديمها موقع Final تعتبر أفضل خيار لك، وذلك في حال كنت من الأفراد الذين يقومون باستعمال البطاقة الذكية بكثرة خلال المعاملات المالية من خلال الإنترنت.

موقع Payoneer

أن شركة Payoneer بايونير تعتبر من أفضل الشركات التي تعمل على توفير خدمة طرح بطاقات ائتمانية للعملاء، كما يمكن استعمالها على الإنترنت، وذلك بجانب وجود الكثير من الخدمات البنكية الأخرى.

كما أن تلك البطاقة تعتبر من أكثر البطاقات استعمالًا في الوطن العربي؛ وذلك لأنها توفر العديد من الخدمات الرائعة التي تتميز بجودة عالية الذي يفضلها العديد من الأشخاص، حيث إنها تعد من أرخص بطاقة فيزا افتراضية.

كما أن الشركة توفر لك بطاقة ائتمان افتراضية من نوع American Express، كما يمكن فتح حساب لك من خلال الشركة، وذلك بجانب استعمال الباي بال، وكذلك يمكنك شحن البطاقة الذكية من المنزل.

موقع ماستر كارد MasterCard

أن موقع ماستر كارد هو يتضمن على بطاقات افتراضية مسبقة الدفع، وذلك مثلما توفر لك شركة فيزا كارد، كما أن كلا منهما يعتبر من أجود المواقع التي توفر لك بطاقة ائتمان ذكية.

كما يوجد العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن تلك الخدمة المعروفة باسم The Prepaid Mastercard® Virtual Account، بالإضافة إلى وجود خدمة أخرى تميز بطاقات فيزا كارد وذلك على عكس البطاقات الأخرى التي تعرف باسم Visa Checkout تلك البطاقات تشتمل على خدمة خاصة تعمل على توفير البطاقات الافتراضية.

ولكن بالنسبة إلى ماستر كارد MasterCard، تعمل على توفير البطاقات الائتمانية الذكية لك عن طريق خدمة تعرف باسم MasterPass، كما أنها تقدم العديد من الخدمات التي تقدمها خدمة فيزا كارد، حيث إن فيزا كارد وماستر كارد يقدمان بطاقة تكون صالحة للاستعمال من خلال الإنترنت للعملاء، كما أنها تعد من أرخص بطاقة فيزا افتراضية.

موقع American Express

أن بنك American Express يوفر لك العديد من الخدمات المهمة التي تعمل على إنشاء بطاقات ائتمان ذكية التي تتمتع بجودة عالية ومميزات رائعة، حيث يعتبر ذلك البنك من أبرز البنوك والتي تتمتع بأهمية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يمكن من خلاله الحصول على بطاقة افتراضية وذلك عن طريق خدمة تعرف باسم American Express vPayment.

وذلك بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بطاقة افتراضية التي تعتبر من نوع American Express، كما أنها توفر لك نفس الخدمات التي توفرها العديد من المواقع التي تعمل في نفس المجال والتي تتمثل في استعمال البطاقة على الباي بال والإنترنت، كما يمكنك إنشاء حساب تابع للشركة

موقع Entropay

أن شركة Entropay يرجع تأسيسها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث إنها تعتبر من ضمن 7 أفضل مواقع تعمل على إنشاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية، كما يمكنك تفعيل البطاقة على موقع الباي بال، وذلك بالإضافة إلى إيمانية استعمالها على الإنترنت، وهي تعتبر من أرخص بطاقة فيزا افتراضية.

كما أن الشركة توفر لك إمكانية نقل العملات باليورو والدولار، ولكن بصورة محدودة جدًا، حيث إن البطاقات الائتمان الذكية التي يتم توفيرها من قبل شركة Entropay أنه يمكن لأي شخص الحصول عليها دون ذكر سبب الحصول عليها.

بالإضافة إلى إمكانية إنشاء الكثير من البطاقات الائتمانية الذكية التي قد تصل إلى 10 بطاقات افتراضية، حيث يمكن سحب أموالك بكل سهولة من خلال البنك عن طريق حسابك البنكي، كما أن خدمات موقع Entropay تتمتع بسرعة عالية في إنشاء البطاقات الذكية، فيمكنك استعمال البطاقة بعد القيام بتفعيلها خلال بضع دقائق محدودة.

موقع Citi® Card

أن موقع Citi® Card هو تابع لشركة Citi، ويوفر الموقع خدمات يمكنك من خلالها إنشاء بطاقة ائتمان افتراضية، كما أن المستخدم يحصل على الرقم الافتراضي وذلك بعد أن يقوم بتفعيل البطاقة التي يتمكن من استعمالها عن طريق الإنترنت، وذلك بجانب وجود العديد من الخدمات المالية والتي تتمثل في ما يلي:

  • البطاقة.
  • خدمات الاستثمار المالية.
  • وكذلك برنامج الإقراض.
  • خدمات خاصة بالتأمين.
  • وأيضًا الودائع.
  • إدارة الأموال.
  • إجراءات الأوراق المالية.

كما أن شركة Citi تعتبر مجرد حلقة وصل بينك وبين البنك، وسوف تحصل من خلال البنك على بطاقة الائتمان الافتراضية، وذلك بجانب الحصول على بطاقة ذكية التي تعتبر من النوع نوع Visa و MasterCard، وذلك من خلال نفس الموقع، وهي تعتبر من أرخص بطاقة فيزا افتراضية.

تطبيق Business Card & Invitation Maker

سوف نطرح لك تطبيق Business Card & Invitation Maker، الذي يمكنك من خلاله تصميم بطاقات ائتمان ذكية؛ وذلك بسبب عدم وجود مواقع أخرى يمكن استعمالها في إنشاء بطاقات ائتمان افتراضية.

حيث إن موقع Business Card & Invitation Maker يوفر لك فرصة تصميم بطاقات افتراضية ذكية وذلك من خلال طريقة مرنة وسهلة للغاية، وذلك بجانب تقديم الخدمة بصورة مجانية بالكامل.

ولهذا يعتبر موقع Business Card & Invitation Maker من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها من أجل صناعة بطاقات ائتمان ذكية من خلال جوالك المحمول، وذلك بجانب إمكانية مشاركة بياناتك الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع المزيد: ما هي استراتيجية التسعير النفسي في التسويق

مميزات استعمال أرخص بطاقة فيزا افتراضية

أرخص بطاقة فيزا افتراضية
أرخص بطاقة فيزا افتراضية

أن بطاقة الفيزا الافتراضية تتضمن على العديد من المميزات الرائعة، والتي لا تتوفر في الفيزا العادية، وسوف نتعرف على تلك المميزات من خلال النقاط التالية:

  •  أن بطاقة الفيزا الافتراضية تأمن لك حماية تامة لجميع معلوماتك وبياناتك الشخصية.
  •  ومن المميزات المهمة التي تتضمنها بطاقة الفيزا الافتراضية أنه تم الاعتراف بها في كافة مواقع الإنترنت في أنحاء العالم.
  • كما أنه لا يتطلب منك دفع الكثير من الرسوم الزائدة عند استخدامها، وذلك على عكس بطاقة الفيزا العادية.
  • كما يمكنك استعمال بطاقة الفيزا الافتراضية على حسب وقت ومدة محددة، وأنت تقوم بتحديد تلك المدة لمدة شهر أو شهرين أو ثلاثة أشهر أو أكثر، بالإضافة إلى إمكانية تفعلها لمدة سنة أو سنتين أو ثلاثة.

يوجد الكثير من المواقع التي تعتبر من أرخص بطاقة فيزا افتراضية، كما أن تلك البطاقات تشتمل على العديد من المميزات المهمة وذلك على عكس بطاقة الفيزا العادية. 

الأسئلة المتكررة

ما هي البطاقة الافتراضية ذات التكلفة الأدنى؟

من الصعب تحديد البطاقة الافتراضية ذات التكلفة الأدنى بدقة، حيث تختلف التكاليف من مزود لآخر. يمكنك البحث عبر مزودي البطاقات الافتراضية المختلفين لمعرفة العروض والتكاليف الحالية.

هل يمكنك تقديم أمثلة على بعض مزودي بطاقات فيزا الافتراضية الاقتصادية؟

بعض أمثلة على مزودي بطاقات فيزا الافتراضية الاقتصادية تشمل Payoneer وNeteller وEntropay. ومع ذلك، يجب مراجعة موقعهم على الإنترنت أو الاتصال بهم مباشرة للحصول على المعلومات الأكثر تحديثًا حول التكاليف والخدمات المقدمة.

شارك المقال