مواعيد وأوقات عمل البنك الاهلي الكويتي فرع البحر سنتر

مواعيد وأوقات عمل البنك الاهلي الكويتي فرع البحر سنتر

يعتبر من البنوك الكبرى التي تم تأسيسها هو البنك الأهلي الكويتي، لذلك يتساءل الكثير عن مواعيد وأوقات عمل البنك الاهلي الكويتي فرع البحر سنتر،فقد واصل البنك تطوره حتى أصبح من المصارف الرائدة الكويتية الهامة، ويقدم العديد من الخدمات والمنتجات المصرفية والمالية بشكل متكامل.

مواعيد وأوقات عمل البنك الاهلي الكويتي فرع البحر سنتر

أوقات عمل البنك الاهلي الكويتي
أوقات عمل البنك الاهلي الكويتي

يعتبر البنك هو أحد الفروع بمحافظة حولي، ويكون حريص علي القيام بكافة الخدمات المصرفية سواء تحويل أو سحب أو إيداع أو تمويل وذلك للعملاء المقيمين بمنطقة تواجده، لذا يهتم الكثير بمعرفة معلومات عن فرع البنك هذا ومنها  مواعيد وأوقات عمل البنك الاهلي الكويتي فرع البحر سنتر وهذه المواعيد تقسم لفترتين كما يلي: 

  • الفترة الصباحية: تبدأ من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1 بعد الظهر بحسب التوقيت المحلى في دولة الكويت وذلك من الأحد للخميس.
  • الفترة المسائية: تبدأ من الساعة 5 مساءاً إلى الساعة 8 مساءاً حسب التوقيت المحلى في دولة الكويت وذلك من الأحد للأربعاء.
  • الإجازة الأسبوعية: تكون يومين بالأسبوع وهما يومين الجمعة والسبت.

خدمات البنك الأهلي الكويتي

يقوم البنك الأهلي بالعديد من الخدمات بشكل متكامل مثل الخدمات المصرفية والتي تكون متنوعة بقطاع الشركات والأفراد من خلال الأسواق التي يوجد بها في الكثير من الدول ومن هذه الدول دولة الإمارات العربية ودولة الكويت وأيضاً جمهورية مصر العربية، وقام البنك بالاعتماد على تسهيل تلك الخدمات المصرفية عن طريق تطوير العلاقات مع العملاء وتبسيط الإجراءات والمعاملات المصرفية.

البنك الأهلي الكويتي لديه عدة فروع لذلك فهو شبكة واسعة، وقد يصل عدد الفروع الموزعة بدولة الكويت إلى 31 فرع موزعين بالمناطق الهامة، كما يوجد فرعين دبي وأبو ظبي في دولة الإمارات وأيضاً يوجد فرع بمركز دبى العالمي المالى وذلك حتى يقوم بتقديم الخدمات المصرفية إلى الشركات.  

العنوان الخاص بفرع البحر سنتر للبنك الأهلي الكويتي 

يقع البنك بمحافظة الحولي بجوار جسر الجابرية، في قطعة 7 بداخل البحر سنتر عند التقاطع مع شارع تونس بالطريق الدائري المعروف بطريق حسين بن علي الرومي، وأيضاً يمكن الوصول لفرع البنك عن طريق الموقع من خلال جوجل ماب. 

تابع المزيد:  سويفت كود البنك الاهلي الكويتي

طرق التواصل بالبنك الأهلي في فرع البحر سنتر 

يمكن التواصل مع البنك عن طريق عدة طرق منها الأتصال على الأرقام الخاصة بالبنك كما يمكن أن تتحدث لخدمة العملاء ومعرفة المعلومات اللازمة التي ترغب بمعرفتها دون الحاجة للذهاب للبنك وأيضاً يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالبنك كما يمكنك تقديم الشكاوى من خلاله ومن البريد الإلكترونى 

 22613426 965+ /  1899899 965+ (الإدارة) / 22613306 965+ / + 1866877 965

كما يوجد إمكانية للعملاء أن يتواصلوا مع كوادر البنك الأهلي الكويتي عن طريق الواتس آب من خلال رقم الهاتف 1899899 965+ عبر خدمة أهلا أهلي وهي خدمة متاحة مدار الساعة وأيضاً سبعة أيام بالأسبوع. 

قد عرفنا مواعيد وأوقات عمل البنك الاهلي الكويتي فرع البحر سنتر وأهم الخدمات التي يقدمها البنك وكيفية التواصل مع البنك سواء عن طريق أرقام التواصل أو البريد الإلكتروني أو الواتس آب كما عرفنا عنوان الفرع حيث يمكننا الوصول للفرع عن طريق الموقع عبر جوجل ماب. 

أسئلة شائعة قد يسألها البعض للبنك الأهلي الكويتي

أوقات عمل البنك الاهلي الكويتي
أوقات عمل البنك الاهلي الكويتي

ما نسبة أرباح الوديعة الخاصة بالتجزئة بالبنك الأهلي؟ 

نسبة أرباح هذه الوديعة قد تتراوح بين 2.6% و 4.25% وذلك يعتمد على المدة الخاصة بالإيداع وحجم الوديعة.

كم نسبة الأرباح الخاصة بـ الوديعة الثابتة بالبنك الأهلي الكويتي؟

تكون النسبة هي 4.15% لأرباح الوديعة الثابتة.

ما أرباح وديعة ال5 سنوات بالبنك الأهلي؟

تكون نسبة الأرباح في هذه الوديعة هي 4.25%. 

شارك المقال