أين تقع الشركة الكويتية للمقاصة في الكويت على جوجل ماب وكيفية التواصل معها

أين تقع الشركة الكويتية للمقاصة في الكويت على جوجل ماب وكيفية التواصل معها

يرغب البعض في التعرف على أين تقع الشركة الكويتية للمقاصة في الكويت على جوجل ماب، كما أن الشركة تحرص على بيان عنوانها وكل طرق التواصل معها لجميع المستثمرين، وبالأخص أنه يوجد بعض المعاملات التي يتم القيام بتنفيذها عن طريق التوجه إلى مقر الشركة، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالعمل على عرض العنوان الخاص بالشركة وكل طرق التواصل معها.

أين تقع الشركة الكويتية للمقاصة في الكويت على جوجل ماب

أين تقع الشركة الكويتية للمقاصة
أين تقع الشركة الكويتية للمقاصة

تتواجد الشركة الكويتية في المقاصة المتواجدة في شارع بن مسباح وهي تكون بالقرب من مصرف الراجحي المتواجد في العاصمة الكويتية الكويت.

 كما أن الشركة تبدأ في العمل من الساعة التاسعة صباحاً وتظل تعمل حتى الساعة الواحدة ظهراً، بالإضافة إلى أنها تعمل في كل أيام الأسبوع ما عدا كل من الجمعة والسبت، كما ويمكن الاطلاع على الموقع الخاص بالشركة الكويتية في المقاصة عن طريق خرائط جوجل من خلال هذا الرابط بصورة مباشرة.

الشركة الكويتية للمقاصة 

تعتبر الشركة الكويتية للمقاصة هي الشركة التي تكون مسؤولة عن تقديم العديد من خدمات التقاص والتسوية والإيداع المركزي داخل بورصة الكويت، وتعمل على تقدم خدماتها التي تضم حفظ الأوراق المالية المحلية والعربية والخليجية لجميع المستثمرين المتواجدين في الكويت.

 وقد تم تأسست هذه الشركة في عام 1982م من أجل حل مشكلات الخاصة بانهيار السوق غير الرسمي داخل الكويت، وفي هذه الفترة يقوم كل المستثمرون بالاشتراك في الخدمات التي تقدمها هذه الشركة، حيث أنها تعمل على إدارة المخاطر والقيام توفير السجلات للمساهمين.

طرق الاتصال مع الشركة الكويتية للمقاصة 

من بعد أن قمنا بالتعرف على  أين تقع الشركة الكويتية للمقاصة في الكويت على جوجل ماب، يمكنك الآن متابعة الشركة الكويتية للمقاصة عن طريق التواصل معها بواسطة جميع الوسائل التالية:

من خلال رقم الشركة الكويتية للمقاصة وهو كالتالي: 9651841111. 

  • أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بشركة الكويتية للمقاصة وهو: [email protected].
  •  وأيضاً الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الكويتية للمقاصة :والذي يمكن الوصول إليه من خلال هذا الرابط بطريقة مباشرة.
  • بالإضافة إلى الحساب الخاص بشركة الكويتية للمقاصة المتواجد على تطبيق تويتر: من خلال هذا الرابط بطريقة مباشرة.
  •  بواسطة حساب الشركة الكويتية للمقاصة المتواجد على تطبيق الإنستقرام: من خلال هذا الرابط بطريقة مباشرة.

الأسئلة الشائعة 

أين تقع الشركة الكويتية للمقاصة
أين تقع الشركة الكويتية للمقاصة
  • س1: ما هي الخدمات التي تقدمها الشركة الكويتية للمقاصة؟

ج1:تعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات الخاصة بـ التسوية والتقاص والإيداع المركزي في بورصة الكويت، والعديد من الخدمات الأخرى والتي منها حفظ الأوراق المالية العربية والمحلية والخليجية لكل المستثمرين.

  • س2: ما هي المواعيد العمل الخاصة بشركة الكويتية للمقاصة؟

ج2: تبدأ شركة الكويتية للمقاصة في العمل بداية من الساعة التاسعة صباحاً وتظل مستمرة في العمل حتى الساعة الواحدة ظهراً، بالإضافة إلى أنها تعمل في كل أيام الأسبوع، ولكنها تكون إجازة في يومين وهما يوم الجمعة ويوم السبت.

تابع المزيد: أوقات عمل البنك الاهلي الكويتي 

  • س3: كيف أعرف معلومات عن الأسهم المتواجدة داخل الشركة الكويتية للمقاصة؟

ج3: يمكنك الآن القيام بالاستعلام عن كل المعلومات التي تدور حول الأسهم عن طريق القيام بالتوجه إلى المقر الخاص بالشركة الكويتية للمقاصة، والقيام بتقديم البطاقة المدنية، كما يمكنك أيضاً عن طريق الاشتراك في الخدمة الخاصة بالمقاصة أون لاين.

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول أين تقع الشركة الكويتية للمقاصة في الكويت على جوجل ماب، وكل النقاط الهامة التي تدور من حولها ومنها أرقام ووسائل التواصل مع الشركة

شارك المقال