4 من افضل منتجات عناية بالبشرة وأهم مميزاتهم

4 من افضل منتجات عناية بالبشرة وأهم مميزاتهم

 الجميع يعلم مدى صعوبة إيجاد افضل منتجات عناية بالبشرة التي تكون مناسبة لبشرتهم، يقع العديد من المستهلكين في حيرة كبيرة عندما يتم تحديد المنتج الذي يستخدموه من أجل حل كل مشاكلهم وأيضاً حماية البشرة.

لذا قد قمنا بعمل تحليل لمجموعة كبيرة من المنتجات المشهورة والرائجة من مختلف العلامات التجارية وهي التي سوف نقدمها لك لتختار منها ما هو مناسب لك، يحتاج الجميع إلى المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة والتي تعمل على حل العديد من مشاكل البشرة والتي منها البقع الداكنة وحب الشباب والتجاعيد والعديد من الأمور الأخرى.

يوجد العديد من المنتجات التي  لها ألاف المميزات والفوائد التي تقدمها، لذا يعد معرفة ما يحتاج له الشخص أمر صعب، لذا قد قمنا بالعمل على طرح مجموعة من أفضل وأهم منتجات العناية بالبشرة ومدى فاعليتها.

افضل منتجات عناية بالبشرة

افضل منتجات عناية بالبشرة
افضل منتجات عناية بالبشرة

أثبتت العديد من المنتجات التي تكون ذات تركيبة طبيعية مدى فاعليتها، فهي تعمل على إعطاء البشرة كل العناصر التي تكون لازمة من أجل أن تصبح صافية وجميلة ومتوهجة وأيضاً صحية، لذا في حالة ما كنت ترغب في العمل على إنشاء روتين العناية ببشرتك.

فمن الممكن الاعتماد على كل تلك المنتجات التي قد قمنا بترشيحها لك، والتي سوف تعمل على إعطاء العديد من النتائج المميزة في أسابيع قليلة، ولابد من العمل على وضعها بالترتيب، ينصح بالعمل على وضع كل المنتجات الخفيفة والتي تكون أقل سمكاً.

وذلك لأن كل المنتجات الخفيفة يمكن أن تجد صعوبة كبيرة في الاختراق على عكس المنتجات السميكة والتي منها المرطبات الثقيلة والدهنية والتي تكون غير قابلة للوصول إلى البشرة، وهو ما يعمل على منحك نتائج أقل.

4 من افضل منتجات عناية بالبشرة

في السطور القادمة سوف نقوم بالعمل على عرض مجموعة من افضل منتجات عناية بالبشرة والتي تعد أكثر مبيعا لعام 2023، فقد قمنا باختيارها لك بناء على عدد التقييمات والمبيعات الخاصة بها، وأيضاً بناء على توصية المتخصصين والخبراء ومنهم أطباء الجلدية، وأن تلك القائمة تضمن لك العديد من العلامات التجارية الرائدة والتي منها لوريال باريس بيوديرما و سيرافي لاروش بوزيه.

غسول الوجه من سيتافيل 

سيتافيل من المعروف عنها أنها أحد أهم العلامات التجارية المتواجدة في صناعة كل مستحضرات التجميل وبالأخص الغسول، حيث يقوم بتقديم لك تركيبه تكون غنية ورائعة في تنظيف كل الشوائب والزيوت الزائدة والأوساخ بمنتهى الفعالية واللطف.

لا يسبب في حدوث الحساسية أو جفاف البشرة والتي تقوم بالعمل على إعطائها الترطيب اللازم وذلك بفضل مادة البانثينول، كما أنه يعمل على تلطيف وتنعيم ملمس البشرة والحفاظ على حاجز الحماية الخاص بها عن طريق النياسيناميد وهو  (فيتامين B3).

مميزات غسول الوجه من سيتافيل

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها هذا الغسول، وهي ما جعلته واحد من افضل منتجات عناية بالبشرة، تلك المميزات هي:

  • تنظيف البشرة وأيضاً التخلص من كل الزيوت الدهنية الزائدة التي تكون متواجدة بها من دون التسبب في جفافها.
  • لا يسبب أي حساسية أو انسداد في المسام، كما أنه مناسب لكل أنواع البشرة.
  • يعزز رطوبة وحماية البشرة وهو ما يجعلها نظيفة وصافية.
  • إزالة كل الزيوت الزائدة والأوساخ والمكياج، وذلك من دون أن يسبب في حدوث جفاف للبشرة.
  • تركيبته تكون خفيفة ورغوية، ويقوم بالعمل على التنظيف بعمق من دون تجريد البشرة من رطوبتها.

نظام ايفاكلار من أجل علاج حب الشباب من لاروش بوزيه

مجموعة لاروش بوزيه ه التي تكون مكونة من غسول ومنقي الوجه، وأيضاً ايفاكلار ديو وهو مناسب للغاية لعلاج حب الشباب، فهو يعمل على علاج مشكلة حب الشباب بمنتهى الفاعلية والتي يمكن أن تصل إلى 60% وذلك في مدة زمنية تكون قليلة للغاية تصل إلى 10 أيام.

ويأتي بتركيبة تكون خالي من الزيوت وأيضاً من حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك والبنزويل بروكسيد، هو يساعد في العمل على حل كل مشاكل البشرة والتي منها البقع البيضاء والبقع السوداء، وتحسين شكل البشرة، بالإضافة إلى أنه مناسب من أجل البشرة الحساسة.

مميزات نظام ايفاكلار 3في 1 

افضل منتجات عناية بالبشرة
افضل منتجات عناية بالبشرة

يوجد الكثير من المميزات الرائعة التي يتمتع بها نظام ايفاكلار، وتعتبر من أهم الأسباب التي جعلتنا نضعه من ضمن قائمة افضل منتجات عناية بالبشرة، وهي كالتالي:

  • يقضي على حبوب الشباب بمنتهى الفاعلية العالية، وهو مصنوع وفقاً لكل تعليمات أطباء الأمراض الجلدية.
  • لا يسبب أي حساسية وهو خالي من الزيوت و البارابين والعطور.
  • يقوم بالعمل على تنقية البشرة ومن ثم جعلها متوهجة وصافية.
  • يتم اختياره من خلال أطباء الجلدية وذلك على البشرة الحساسة.
  • لا يسبب حدوث انسداد في المسام.

مرطب داي تايم من سيرافي 

مرطب سيرافي هو مخصص للاستخدام في النهار، يقوم بالعمل على توفير ترطيب وحماية كاملة، كما أنه يساعد في العمل على تجديد كل خلايا البشرة وأيضاً حمايتها من أي أشعة ضارة للشمس، يعمل على توفير طبقة تكون دهنية خارجية من أجل حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

وهو مناسب للاستخدام في روتين العناية بالبشرة في الصباح، وهو مكون من ثلاث مكونات أساسية ومنها النياسيناميد وحمض الهيالورونيك والذي يعمل على إعطاء ترطيب يمكن أن يدوم لمدة كبيرة، ويجعل البشرة تكون منعشة وصافية.

مميزات مرطب سيرافي داي تايم 

يوجد العديد من المميزات التي تتواجد في مرطب سيرافي داي تايم، وهي التي قد جعلتها متواجدة في قائمة افضل منتجات عناية بالبشرة، تلك المميزات هي:

  • لا يسبب أي حساسية للبشرة وذلك لأنه خالي من العطور والزيوت.
  • مرطب رائع مع تواجد عامل الحماية من الشمس، فهو 2في 1.
  • لا يؤدي إلى حدوث انسداد المسامات، كما أنه متعدد المهام ورائع لكل أنواع البشرة.
  • عامل حماية رائع من الشمس 30 SPF ويقوم بالعمل على عكس أشعة الشمس الضارة.
  • يتميز بتواجد تقنية التشرب بالمستحلب والتي تكون متعددة الحبيات.
  • تم القيام بتطويره من خلال التعاون مع مجموعة من أطباء الجلدية والمتخصصين.
  • تركيبته تكون قوية للغاية وتساعد في الحفاظ على الرطوبة الطبيعية الخاصة بالبشرة.

كريم مرطب ايفاكلار

منتج ومرطب أخر من منتجات لاروش بوزيه فهو فعال للغاية من أجل الحد من اللمعان الغير مرغوب به، وأيضاً الخشونة وحماية البشرة من كل العوامل الخارجية، كما انه يعمل على جعل البشرة صافية وناعمة وخالية من أي لمعان، يتضمن تركيبة فريدة من مضادات الأكسدة وحمض ألفا هيدروكسي فيتامين سي، وبيدولات الزنك، كما أنه لا يحتوي على أي عطور أو روائح.

تابع المزيد: منتجات عناية بالبشرة طبيعية

مميزات كريم مرطب ايفاكلار

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها هذا المرطب، والتي جعلته يندرج تحت قائمة افضل منتجات عناية بالبشرة، ومن أهمها:

  • يساعد في جعل البشرة تصبح أكثر نقاء وذلك بنسبة تصل إلى 94%.
  • يزيل لمعان البشرة.
  • يعمل على شد المسام، ويقلل من ظهورها.

في نهاية هذا المقال قم قمنا بالتحدث حول افضل منتجات عناية بالبشرة، وكل المميزات التي يتمتع بها كل منتج من تلك المنتجات.

شارك المقال