مواعيد واوقات عمل بنك برقان في رمضان 2024 الكويت

مواعيد واوقات عمل بنك برقان في رمضان 2024 الكويت

يبحث العديد من الأشخاص عن مواعيد واوقات عمل بنك برقان في رمضان 2024 الكويت نظراً لأن فروع البنك تفتح أبوابها خلال أيام شهر رمضان المبارك في أوقات متباينة عن أيام السنة العادية حتى تضمن دوام تقديم الخدمات المصرفية في دولة الكويت

ويمكن القول أن بنك قربان يكون عبارة عن شركة خاصة تعمل منذ 45 سنة الأمر الذي جعلها تتخصص في مجالات الخدمات المصرفية والمالية المتعددة وتكون من أكبر وأهم شركات الخدمة المصرفية في دولة الكويت، إلي جانب أن الإيرادات السنوية للبنك تتراوح من 25 مليون حتى 100 مليون بحيث يصل إجمالي التمويل إلي 350 مليون دولار، لذلك في حال كنت ترغب في التعرف على تفاصيل أكثر حول ذلك الموضوع تابعنا حتى النهاية.

مواعيد واوقات عمل بنك برقان في رمضان 2024 الكويت

اوقات عمل بنك برقان
اوقات عمل بنك برقان

ازداد البحث حول مواعيد واوقات عمل بنك برقان في رمضان 2024 الكويت الأمر الذي جعل بنك برقان يعلن عن مواعيد عمل فروعه خلال شهر رمضان الكريم، موضحاً أن المكتب الرئيسي وجميع الفروع التابعة له باستثناء فرعي المطار ومجمع الأفنيوز سوف تداوم العمل واستقبال العملاء بدء من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

 كما أوضح البنك أن فرع المطار سوف يقدم جميع الخدمات المصرفية للعملاء طوال أيام الأسبوع خلال ثلاث فترات متباينة بحيث تبدأ الفترة الأولى من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية والنصف ظهراً، بينما تبدأ الفترة الثانية من الساعة التاسعة والنصف مساءاً حتى الساعة الثانية والنصف صباحاً على أن يبدأ الفترة الثالثة من الساعة الثالثة والنصف صباحاً حتى الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

 أما بالنسبة إلي فرع مجمع الأفنيوز فسوف يقدم خدماته للعملاء من يوم الأحد إلى يوم الخميس خلال فترتين بحيث يبدأ الشفت الأول من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الثالثة والنصف عصراً بينما تبدأ الفترة الثانية من الساعة الثامنة مساءاً حتى الساعة الحادية عشر ونصف مساءاً.

أوقات عمل فروع بنك قربان بعد شهر رمضان 

استكمالاً لحديثنا عن مواعيد واوقات عمل بنك برقان في رمضان 2024 الكويت سوف نعرض أوقات عمل فروع بنك قربان بعد شهر رمضان، حيث تتباين أوقات عمل فروع بنك قربان من فرع إلى آخر الأمر الذي يحتم عرض أوقات عمل فروع بنك قربان المنتشرة في كافة المحافظات الكويتية على النحو التالي:

بنك قربان محافظة العاصمة 

يمكن عرض أوقات عمل كافة فروع بنك قربان المتواجدة في محافظة العاصمة والذي يصل عددهم إلى سبعة فروع على النحو التالي:

  • تكون أوقات عمل الفرع الرئيسي من الأحد إلي الخميس بدء من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.
  • تكون أوقات عمل فرع الشهيد من الأحد حتى الخميس بدء من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.
  • أوقات فرع العديلية من الأحد حتى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.
  • تكون أوقات عمل فرع الشويخ الصناعية وفرع برج جاسم وفرع فهد السالم من الأحد إلي الأربعاء بدء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً ومن الساعة الخامسة مساءاً حتى الساعة السابعة مساءاً، بينما تكون أوقات العمل يوم الخميس بدء من التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً.
  • أوقات عمل فرع الشويخ السكني من الأحد إلى الخميس بدء من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.

بنك قربان محافظة حولي 

بعد التعرف على مواعيد واوقات عمل بنك برقان في رمضان 2024 الكويت سوف نعرض أوقات عمل جميع فروع بنك قربان الموجودة في محافظة حولي على النحو التالي:

  • تكون أوقات عمل فرع المارينا مول من الأحد إلي الأربعاء بدء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً ومن الساعة الخامسة مساءاً حتى الساعة السابعة مساءاً، إما بالنسبة ليوم الخميس تكون أوقات العمل بدء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً.
  • أوقات عمل فرع السالمية من الأحد إلى الأربعاء بدء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً ومن الساعة الخامسة مساءاً حتى الساعة السابعة مساءاً، إما بالنسبة ليوم الخميس تكون أوقات العمل بدء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً.
  • تكون أوقات عمل فرع حولي من الأحد إلي الأربعاء بدء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً ومن الساعة الخامسة مساءاً حتى الساعة السابعة مساءاً، إما بالنسبة ليوم الخميس تكون أوقات العمل بدء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً.
  • أوقات عمل فرع ضاحية السلام وبيان والجابرية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.

بنك قربان محافظة الأحمدي 

استكمالاً لحديثنا عن مواعيد واوقات عمل بنك برقان في رمضان 2024 الكويت سوف نعرض أوقات عمل فروع بنك قربان الموجودة في محافظة الأحمدي على النحو التالي:

  • تكون أوقات فرع الرقة والأحمدي والفحيحيل السكني من الأحد إلي الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.
  • أوقات عمل فرع الفحاحيل من الأحد إلى الأربعاء بدء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً ومن الساعة الخامسة مساءاً حتى الساعة السابعة مساءاً، إما بالنسبة ليوم الخميس تكون أوقات العمل بدء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً.
  • تكون أوقات عمل فرع الفحاحيل السكني من الأحد حتى الخميس بدء من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.
  • تكون أوقات عمل فرع الخيران من الثلاثاء إلى السبت بدء من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الخامسة عصراً.

بنك قربان محافظة الجهراء 

بعد التعرف على مواعيد واوقات عمل بنك برقان في رمضان 2024 الكويت سوف نعرض أوقات عمل فروع بنك قربان في محافظة الجهراء على النحو التالي:

  • تكون أوقات عمل فرع الجهراء من الأحد إلى الخميس بدء من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.
  • أوقات عمل فرع الجهراء التجاري من الأحد إلى الأربعاء من التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً ومن الساعة الخامسة مساءاً حتى الساعة السابعة مساءاً، إما بالنسبة ليوم الخميس تكون أوقات العمل بدء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً.
  • أوقات عمل فرع القصر من الأحد إلى الخميس بدء من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.

تابع المزيد: مراحل منح القروض البنكية

بنك قربان محافظة مبارك الكبير 

اوقات عمل بنك برقان
اوقات عمل بنك برقان

يمكن عرض أوقات عمل فروع بنك برقان المتواجدة في محافظة مبارك الكبير على النحو التالي:

  • تكون أوقات عمل فرع صبحان من الأحد إلي الخميس بدء من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.
  • أوقات عمل القرين من الأحد إلي الخميس بدء من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.

وبذلك نكون قد وصلنا إلي ختام موضوعنا عن مواعيد واوقات عمل بنك برقان في رمضان 2024 الكويت والذي عرضنا فيه أوقات عمل فروع بنك برقان خلال وبعد شهر رمضان الكريم والتي تتباين من فرع لأخر.

الأسئلة الشائعة 

من هو رئيس مجلس إدارة بنك برقان؟

يكون الشيخ عبد الله ناصر الصباح هو رئيس مجلس إدارة بنك برقان في الوقت الحالي.

كم عدد فروع بنك برقان؟

تبلغ فروع بنك برقان أكثر من 40 فرع وماكينات صرافة آلية. 

شارك المقال