رقم تلفون مستشفى السلام الدولي وطرق التواصل

رقم تلفون مستشفى السلام الدولي وطرق التواصل

رقم تلفون مستشفى السلام الدولي وطرق التواصل، إن هذا من أكثر الأشياء التي يبحثون عنها الأفراد وهي معرفة رقم التليفون الخاص بمستشفى السلام حيث تتوافر العديد من العيادات والمراكز الصحية التي تتبع مستشفى السلام، والذي يختلف فيها رقم التليفون من مركز إلى آخر وأيضا تختلف أسماء الدكاترة في جميع التخصصات في كل مركز، وفي هذا المقال سوف نقوم بعرض بعض المعلومات عن مستشفى السلام والتي قد تساعد بعض الأفراد الذين يبحثون عن هذه المعلومات وأيضا معرفة طرق التواصل الخاصة بها. 

رقم تلفون مستشفى السلام الدولي

تلفون مستشفى السلام الدولي
تلفون مستشفى السلام الدولي

إن رقم تلفون مستشفى السلام الدولي من أكثر العوامل التي تساعد الفرد وتسهل عليه عملية الحصول على كافة المعلومات التي يرغب بها دون أن يتحرك من بيته، ويتم هذا من خلال الاتصال على الهاتف الخاص بهم بعد التأكد جيدا ومعرفة الرقم التابع إليهم ويقوم بالرد عليهم فريق متكامل وذات خبرة عالية في مجال خدمة العملاء الخاصة بهم ويعمل على الرد على جميع الاستفسارات المقدمة إليهم، أيضا معرفة إذا وجد أي مشكلة والقيام بحلها على الفور للمريض، وأيضا يعرف المريض من خلالها جميع أسماء الدكاترة الموجودة بالمستشفى والمواعيد الخاصة بهم،وأيضا معرفة عدد الأيام المتواجدين بها خلال الأسبوع. 

طرق التواصل ورقم تلفون مستشفى السلام الدولي 

يمكن التواصل على رقم تلفون مستشفى السلام الدولي من خلال الإدارة الخاصة بالمكان ومن خلال ذلك يتم عرض بعض الأرقام إليكم وهي: 

  • أن يقوم المريض بالاتصال على مستشفى السلام الدولي عن طريق خدمة العملاء التي ترد على كافة الاستفسارات المقدمة من العملاء على رقم الخط الساخن 19885. 
  • وتتيح أيضا مستشفى السلام الدولي طرق تواصل أخرى من خلال رقم تلفون مستشفى السلام الدولي الأرضي الخاص بها وهو 0225240066. 
  • كما أن مستشفى السلام الدولي تعمل طوال أيام الأسبوع دون توقف على مدار 24 ساعة في اليوم. 
  • وتقوم مستشفى السلام باستقبال المرضى في عياداتها الخارجية في مواعيد محددة. 
  • وتكون ساعات الذروة يوميا في مستشفى السلام من الساعة الثانية عشر ظهرا وتستمر حتى الساعة الرابعة عصرا. 

معلومات عن مستشفى السلام الدولي 

إن مستشفى السلام هي من إحدى أهم المستشفيات التي تتميز بتاريخها المميز وخبرتها الواسعة في مجالات الطب وأيضا لامتلاكها نخبة من افضل فريق التمريض في مصر، وإليكم بعض المعلومات عنها: 

  • فتحت مستشفى السلام أبوابها الأولى في عام 1982م وكانت إجمالي عدد السرائر الموجودة في وقتها يمثل 303 سرير للمرضى بالمكان. 
  • كما أن مستشفى السلام أسست على مساحة 5 ألاف و222 متر مربع. 
  • تعد مستشفى السلام الدولي واحدة من أكبر المستشفيات للرعاية المتخصصة في القطاع الخاص الموجودة بداخل مصر والوطن العربي. 
  • إن مستشفى السلام الدولي هي المستشفى الثالثة على مستوى العالم، والمستوى الأول في الشرق الأوسط. 
  •  وتعد من أفضل المستشفيات في جميع أنحاء العالم وتعدادها يكون التاسع عشر على تصنيفات العالم في المجالات الطبية. 
  • تقدم مستشفى السلام نخبة من أفضل الأطباء في المجال الطبي وأيضا أمهر الممرضين المتخصصين. 

تابع المزيد: افضل دكتور غدد صماء في مستشفى السلام الدولي

التاريخ الخاص بمستشفى السلام الدولي 

تلفون مستشفى السلام الدولي
تلفون مستشفى السلام الدولي

قامت مستشفى السلام الدولي بافتتاحها في عام 1982 وكانت تهدف إلى تلبية جميع الاحتياجات التي تخص المرضى وتسعى إلى خدمة المجتمع والوطن. 

  • وتم إنشاء المستشفى على مساحة 5,222 متر مكعب وكانت عدد السرائر الموجودة بداخلها تصل إلى 303 سرير.
  • تعد مستشفى السلام الدولي واحدة من أكبر مستشفيات الرعاية المتخصصة في القطاع الخاص في مصر، طبقاً للمعايير الدولية باستخدام أحدث التقنيات، وبأيدي طاقم مهني مدرب جيدًا من الأطباء المصريين والممرضين والممرضات ذوي الخبرة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والفلبين والولايات المتحدة الأمريكية، وبلدان أخرى.
  • ومنذ البداية ومستشفى السلام الدولي تحرص على تقديم أفضل وأعلى جودة خدمة تسمح لها بالحصول على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة مرتين.
  • وتحتل مستشفى السلام الدولي المرتبة الثالثة عالمياً والأولى في الشرق الأوسط. 
  • المرتبة التاسعة عشر في جميع أنحاء العالم. 
  • حيث إن مستشفى السلام الدولي لها أكثر من 38 عاما متواجدة في مصر وتسعى دائما إلى تقديم كل ما هو أفضل للمريض.

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم بعض المعلومات عن رقم تلفون مستشفى السلام الدولي وطرق التواصل، والتي من خلالها قد تساعدك على بعض الأشياء التي تبحث عنها، وشكرا. 

أسئلة شائعة ؟ 

ما الفرق بين المستشفى العام والخاص؟ 

إن المستشفيات الخاصة تكون تحت إدارة فرد واحد أو مجموعة من الأفراد يديرونها، وتحتاج إلى مبالغ كثيرة في العلاج الخاص بها، ويتم الإنفاق على المستشفى الخاص من خلال الموارد المالية الخاصة بصاحب المستشفى. 
أما المستشفى العام تكون ملكا للحكومة،ويتم الصرف عليها من خلال الميزانية المالية الحكومية، ويتم فيها الكشف بأسعار رمزية جدا،وفي بعض الأحيان يكون العلاج مجانا وعلى نفقة الدولة. 

من هو صاحب مستشفى السلام الدولي؟ 

أسس الدكتور صلاح خاطر مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية عام 1999، واليوم يكمل هذه المسيرة أبنه الدكتور فهد خاطر، ويمتلك مجموعة من 6 مرافق للرعاية الصحية في مصر ومن هذه المرافق ما يلي: مستشفى السلام، مستشفى دار الفؤاد، مركز الأكسير للعناية بالجهاز الهضمي، وأيضا المركز الألماني لإعادة التأهيل.

هل مستشفى السلام الدولي حكومي؟ 

لا، حيث تعد مستشفى السلام الدولي هي أحد أهم وأكبر المستشفيات الخاصة الموجودة داخل مصر والشرق الأوسط، والتي تمتلك مجموعة من أفضل الأطباء والمتخصصين في المجال الطبي والذين يقدمون أحدث طرق العلاج بشكل أمن جدا على المريض وأيضا أفضل الممرضين الذين يمتلكون الخبرة العالية في طرق العناية بالمريض. 
وتعد مستشفى السلام من أفضل المستشفيات في كافة أنحاء الشرق الأوسط والعالم بأكمله. 

شارك المقال