طريقة حساب القروض من بيت التمويل الكويتي 2024 بالتفصيل

طريقة حساب القروض من بيت التمويل الكويتي 2024 بالتفصيل

سوف نعرض عليك طريقة حساب القروض من بيت التمويل الكويتي 2024 بالتفصيل وذلك عن طريق استخدام الحاسبة الخاصة بالقروض، وهي تعتبر واحدة من الخدمات التي يقوم بتقديمها بنك التمويل الكويتي، والتي من خلالها يتعرف العميل على القيمة الخاصة بالأقساط الشهرية التي تكون مترتبة عليه، وذلك مع معرفة النسبة الخاصة بالفائدة على القرض وأيضاً قيمتها، وفي هذا المقال سوف نقوم بعرض كل المعلومات التي تخص الطريقة التي تكون قادر من خلالها على حساب القروض من خلال بنك التمويل الكويتي لعام 2024 بكل التفاصيل.

طريقة حساب القروض من بيت التمويل الكويتي 2024 بالتفصيل

حساب القروض من بيت التمويل
حساب القروض من بيت التمويل

طريقة حساب القروض من بيت التمويل الكويتي 2024 بالتفصيل يتم العمل على حساب القيمة الخاصة بالقروض من خلال بيت التمويل الكويتي عن طريق اتباع الخطوات، والتي تكون كما يلي:

  • يجب في البداية أن تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص ببنك التمويل الكويتي، وذلك بالشكل المباشر.
  • ومن ثم يجب عليك أن تقوم بتحديد النوع الخاص البضاعة التي تريد أخذ القرض لكي تكون قادر على شرائها، والتي تكون مثل السيارات وأيضاً المعدات البحرية، والعديد من المواد الإنشائية، وهذا بالإضافة إلى الأثاث والعديد من المستلزمات المنزلية، وأيضاً الخدمات الصحية والتعليمية المختلفة، وهذا بالإضافة إلى العقارات والتمويل، والذي يكون مقابل الضمان المالي للعديد من السلع الأخرى.
  • يجب عليك أن تقوم بتحديد فيما إذا كان العميل هو واحد من عملاء البنك السابقين أو حتى العميل الجديد.
  • عليك أن تقوم باختيار البرنامج الذي يكون العميل مشترك فيه.
  • قم بعدها بتحديد النوع الخاص بقرض الشراء أو التأجير.
  • ومن ثم عليك أن تقوم بتحديد الحالة الخاصة بالسلعة التي تكون مستخدمة أو حتى الجديدة.

حساب القروض من بيت التمويل الكويتي 2024

  • عليك أن تقوم بعدها بتحديد القيمة الخاصة بالسلعة بالدينار الكويتي وذلك بالشكل الحصري.
  • قم بتحديد القيمة الخاصة بالدفعة المقدمة وذلك للقرض عن طريق الدينار الكويتي.
  • قم بعدها بتحديد العدد الخاص بالأقساط الشهرية وهذا حيث أن الحد الأقصى للعدد الخاص بالأقساط هو حوالي 60 قسط.
  • ومن ثم عليك أن تقوم بإدخال الكود الخاص بالتحقق.
  • وقم بعدها بالنقر على أحسب.

الرقم الخاص ببيت التمويل على الواتساب

طريقة حساب القروض من بيت التمويل الكويتي 2024 بالتفصيل يكون لكل عملاء بنك بيت التمويل الكويتي أن يقوموا بالتواصل مع البنك وذلك على مدار الساعة من خلال الرقم الخاص بالواتس أب 51803333 وذلك عن طريق خدمة ألو بيتك وأيضاً الاستفادة من العديد من الخدمات المصرفية التي يقوم بتقديمها البنك وذلك على مدار الساعة، كما أن البنك يقوم بتقديم تلك الخدمة من خلال الرد على كل التساؤلات وأيضاً استفسارات العملاء، وذلك وفق أعلى المعايير العالمية.

حاسبة القروض من بيت التمويل

طريقة حساب القروض من بيت التمويل الكويتي 2024 بالتفصيل حاسبة القروض التي يتم تقديمها من خلال بنك بيت التمويل الكويتي هي الحاسبة الإلكترونية التي تكون مخصصة لتسهيل حساب العديد من مبالغ القروض وأيضاً الأقساط.
وهذا حيث أن العميل يقوم بإدخال البيانات الخاصة بالقرض والذي يريد الحصول عليه في الحاسبة، وتقوم الحاسبة بإخباره عن مبلغ القرض الذي يكون قادر على الحصول عليه من خلال البنك وأيضاً العدد الخاص بالأقساط الشهرية التي يجب أن يتم دفعها للوفاء بالقرض.

الرابط الخاص بحاسبه القروض من خلال بيت التمويل الكويتي

طريقة حساب القروض من بيت التمويل الكويتي 2024 بالتفصيل يمكنك أن تقوم بالدخول إلى الحاسبة الإلكترونية وذلك لبنك بيت التمويل الكويتي عن طريق الرابط الذي يمكن فتحه من هنا، وهذا حيث أن الرابط ينقل الشخص المستخدم بالشكل المباشر إلى الصفحة الخاصة بالحاسبة.
بالإضافة إلى كل ما يحتاجه المستخدم فيما يلي هو إدخال البيانات الخاصة به وأيضاً مواصفات القرض الذي يريد الحصول عليه، والتي سوف تقوم الحاسبة بإخباره عن مبلغ القرض المناسب له وأيضاً عدد الأقساط الشهرية التي تكون مستحقة عليه.

كيفية فتح حساب في بيت التمويل الكويتي

حساب القروض من بيت التمويل
حساب القروض من بيت التمويل

يكون العميل قادر على فتح الحساب بكل سهولة من خلال القيام بالتوجه إلى أحد فروع البنك، وذلك بعد التأكد من توافر الشروط التي سوف نقوم بعرضها عليك فيما يلي:

  • يمكن للأفراد أن يقوموا بفتح حساب عن طريق بنك التمويل الكويتي، وهذا بالإضافة إلى أنه يمكن للجهات الاعتبارية القيام بإنشاء حساب.
  • يجب أن يكون الشخص بالغ ويجب أن يكون 21 عام لكي يكون قادر على فتح حساب.
  • كما أن الحد الأدنى لكي يتمكن العميل من فتح الحساب الخاص به هو حوالي 1000 دينار كويتي.
  • ويتوفر أيضاً إنشاء حساب بالدينار الكويتي، وهذا بمختلف العملات الأجنبية المختلفة.

تابع المزيد: كم ارباح حساب التوفير بيت التمويل 2024

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في بيت التمويل الكويتي

بيت التمويل الكويتي يقوم بتوفير العديد من الطرق الخاصة بالتواصل، وهذا حتى يتمكن كل العملاء من الوصول إلى خدمة العملاء، وذلك من ضمن الطرق التالية:

  • يمكنك أن تقوم بالاتصال على 965، أو حتى يمكنك أن تقوم بالاتصال على الرقم وهو 22445050، وهذا حتى يكون العميل قادر على التحدث لأحد ممثلي خدمة العملاء.
  • كما تكون قادر على التواصل عن طريق الفاكس، أو عن طريق الرقم وهو 965، أو حتى رقم 22409414.
  • ويمكنك أيضاً أن تقوم بزيارة الموقع الخاص ببيت التمويل الكويتي.
  • وحرصاُ على أن البنك يريد التيسير على المواطنين، فيمكنك أن تقوم بالوصول إلى البنك عن طريق كل الطرق، وذلك عن طريق الواتس أب على الرقم الذي قمنا بعرضه أعلاه.

وإلى هنا نكون قد عرضنا عليكم كل المعلومات التي تخص طريقة حساب القروض من بيت التمويل الكويتي 2024 بالتفصيل لكي تكون قادر على الحساب بكل سهولة.

شارك المقال