بريطانيا: تفاصيل بيان مهم عن حقيقة وفاة الأميرة كيت ميدلتون 2024

بريطانيا: تفاصيل بيان مهم عن حقيقة وفاة الأميرة كيت ميدلتون 2024

في الفترة الأخيرة، غلبت الضبابية على حياة الأميرة كيت ميدلتون، الأمر الذي أثار الجدل وأوجد نظريات عدة حول إمكانية وفاتها وإخفاء الأسرة الملكية لهذا الأمر. ويبدو أن السؤال الذي بات يطرحه الكثيرون بإلحاح مؤخراً هو: أين هي أميرة ويلز الآن؟ هل حدث لها مكروه، أو ربما تعرضت للقتل؟

الأميرة كيت تخضع لعملية جراحية

بدأت تداول التوقعات حول وضع الأميرة كيت ميدلتون الصحي، مع انتشار شائعات حول وفاتها على منصات الإعلام الاجتماعي، عقب إعلان قصر كينزنجتون في لندن في السابع عشر من يناير الفائت، بأن من المنتظر أن تجري الأميرة كيت عملية جراحية غير واضحة الملامح في منطقة البطن داخل إحدى عيادات لندن، حسبما أوردت جريدة ذا جارديان البريطانية.

وفقاً لتصريحات الديوان الملكي، ستمكث في المشفى لفترة تتراوح بين العشرة إلى الأربعة عشر يوماً، تليها فترة تعافي حيث لن تكون حاضرة في الأحداث العامة حتى انقضاء عيد الفصح في الحادي والثلاثين من مارس، وستكون أولى المناسبات التي ستحضرها في السابع عشر من أبريل القادم.

تكهنات حول الحالة الصحية أميرة ويلز

وفقاً لما ذكرته صحيفة “ذا جارديان“، فإن تنبؤات حول وضع الأميرة كيت الصحي بدأت تظهر نتيجةً للإعلان غير المتوقع عن خضوعها لعملية جراحية، وأيضاً بسبب ابتعادها لمدة طويلة مما يوحي بأنها ربما تكون قيد الخضوع لعلاج جدي. لكن نقص المعلومات المفصلة حول حالتها هو الذي يفتح المجال للشائعات، حسب تصريحات فيكتوريا هوارد، المعلقة بشؤون العائلة المالكة ومؤسسة موقع العائلة المالكة على الأنترنت.

وقد شهدنا مؤخرًا حالة صحية بارزة ضمن أفراد الأسرة الملكية وهي إصابة الملك تشارلز بالسرطان، وفي الوقت الذي ظهر فيه الملك تشارلز في عدة فعاليات، لوحظ غياب كيت بشكل كامل عن الأنظار.

اقرأ أيضًا: ما هي تفاصيل قضية الأميرة كيت حتى الآن؟! كل مانعرفه

صور مفبركة وغياب عن حدث مهم

بلغت الأحداث والتوقعات ذروتها بعد أن عرض القصر الملكي صوراً لميدلتون مع أطفالها الثلاث على خلفية احتفال بريطانيا بعيد الأم في العاشر من مارس، ولكن مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي لفتوا الانتباه إلى أن الصورة تعرضت لبعض التعديلات. وفي وقت لاحق، أصدر القصر تصريحاً يُنسَب إلى كيت أوضح أنها كانت وراء تعديل الصورة، الأمر الذي أثار موجة جديدة من التكهنات بشأن وضعها الصحي.

أثار الأمر أكثر، غياب  أميرة ويلز حول الاحتفاء بيوم القديس باتريك مع الحرّاس الإيرلنديين، وهو موروث سنوي تواظب على الاشتراك فيه خلال الآونة الأخيرة، وقد استلمت بشكل رسمي مؤخرًا وسام العقيد الفخري للحرّاس الإيرلنديين من قِبل زوجها في العام الفائت، وعلى الرغم من عدم حضورها، القى الحرّاس ثلاثة تحايا تكريمًا للأميرة المتغيبة.

بيان من القصر الملكي

ما زالت الأوضاع الصحية للأميرة كيت محاطة بالضبابية، وفي ظل تزايد الشائعات والتوقعات حول موتها، ذكرت شبكة بي بي سي أن البلاط الملكي سيصدر بياناً هاماً في أقرب وقت لإيضاح الحقائق.

شارك المقال