طريقة التواصل مع خدمة العملاء في البنك الاهلي الكويتي

طريقة التواصل مع خدمة العملاء في البنك الاهلي الكويتي

طريقة التواصل مع خدمة العملاء في البنك الاهلي الكويتي وهي من الاستفسارات الشائعة التي يبحث عنها العديد من العملاء للحصول على إجابات لأسئلتهم، والاستعلام عن الخدمات التي يطرحها البنك حيث يعتبر البنك الأهلي الكويتي من البنوك البارزة في مجال الأعمال المصرفية في الشرق الأوسط، و سنقوم بإلقاء الضوء على رقم خدمة العملاء الخاصة بالبنك الأهلي الكويتي وطريقة التواصل مع البنك وعرض مواعيد العمل المخصصة للبنك وعرض أماكن فروع البنك في المنطقة.

طريقة التواصل مع خدمة العملاء في البنك الاهلي الكويتي

خدمة العملاء في البنك الاهلي الكويتي
خدمة العملاء في البنك الاهلي الكويتي

 يتيح البنك الأهلي الكويتي مجموعة من الخدمات المقدمة للعميل ليتمكن من معرفة طريقة التواصل مع خدمة العملاء في البنك الاهلي الكويتي، ويتمكن عملاء البنك الأهلي الكويتي التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن الخدمات المصرفية التي يطرحها البنك والقيام بمعاملاتهم المصرفية بسهولة على مدار اليوم.

وفي أي وقت متاح لهم وفي كافة أيام الأسبوع من خلال الخدمة الإلكترونية أهلا أهلي، حيث يستطيع العملاء الاختيار بين الخدمة الآلية الصوتية والخدمة الشخصية مع مسؤول خدمة العملاء كما يمكنهم الاختيار بين اللغتين العربية والإنجليزية، وذلك على الأرقام الآتية:

  •  رقم خدمة أهلاً أهلي المتاحة على مدار 24 ساعة 1899899.
  • للاتصال من خارج دولة الكويت بخدمة أهلاً أهلي عبر  96522442211+. 
  • رقم هاتف الفرع الرئيسي للبنك الأهلي الكويتي  1866877. 
  • الاتصال من خارج دولة الكويت عبر الرقم 9652240090+ أو الرقم 96522411100+.
  • كما يتوفر حساب إنستغرام البنك الأهلي الكويتي، وحساب تويتر البنك الأهلي الكويتي، وحساب فيسبوك البنك الأهلي الكويتي، وحساب يوتيوب البنك الأهلي الكويتي أيضاً.

رقم البنك الأهلي الكويتي واتساب

 يستطيع عملاء البنك اتباع  طريقة التواصل مع خدمة العملاء في البنك الاهلي الكويتي

عبر خدمة الواتساب على رقم الهاتف الآتي: 

  • رقم خدمة العملاء مقدم من البنك الأهلي الكويتي واتساب: 1899899.

البنك الأهلي الكويتي 

قد تم  تأسيس البنك الأهلي الكويتي في 23 مايو سنة 1967 كإحدى المؤسسات المالية في دولة الكويت، والتي تعمل على تلبية الاحتياجات المالية للعملاء واستثمار أموالهم بطرق حديثة، وقد حدث استيلاء على بنك بيريوس في دولة مصر ونقل كافة أسهمه في البورصة إلى البنك الأهلي الكويتي، وذلك في 2015.

ويسعى البنك إلي توسيع قاعدته المالية وجذب أكبر عدد من العملاء بطرح العديد من الخدمات المصرفية، كما يمتلك عدد من الفروع ويصل إلى 29 فرعاً موزعة في جميع المناطق المهمة لتقديم الخدمات المصرفية للشركات، وحقق البنك الأهلي الكويتي خلال الخمسين عاماً الماضية نجاحاً كبيراً من خلال تبسيط الأعمال المصرفية.

ويعمل البنك على التركيز والابتكار والتجديد الاستثمار في الخدمات والمنتجات المصرفية وتحديث الأنظمة التكنولوجية ليصبح من أهم أحد البنوك الرائدة التي تتمتع بتقدير جيد من العملاء في منطقة الكويت.

مواعيد العمل في البنك الأهلي الكويتي

يبدأ العمل  بالبنك الأهلي الكويتي من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 02.00 مساءً، ويتخذ إجازة البنك الأهلي الكويتي من يوم الجمعة والسبت وفي الأجازات الرسمية التي تحددها الحكومة.

خدمات البنك الأهلي الكويتي

يقدم البنك الأهلي الكويتي العديد من الخدمات المصرفية وذلك لتسهيل الخدمات على العملاء، حيث تعتمد على الإيداع والتي تقوم بتوفيرها من خلال الماستر كارد بطاقة الصرف الآلي أو تقديم العديد من الخدمات من خلال الفيزا، إلى جانب القروض الاستهلاكية الشاملة، كما يقدم البنك العديد من الخدمات المتخصصة وذلك عن طريق الشركات الخاصة.
ويكون ذلك من خلال خطابات الائتمان والتي يقوم البنك بتقديمها، أو من خلال القروض التي يطرحها البنك، كما يعمل على تمويل المشروعات المختلفة وخاصة المشروعات الخاصة بمجال العقارات والأعمال التجارية بمختلف أنواعها.

مميزات المحفظة الإلكترونية من البنك الأهلي الكويتي

يقوم البنك بتقديم بعض الخدمات المهمة مثل المحفظة الإلكترونية، ويتم استخدامها من خلال شحن المحفظة بالرصيد المطلوب، من خلال بطاقة الخصم المباشر أو من خلال بطاقة الائتمان أو عن طريق أحد فروع البنك، كما يمكن إيداع وإرسال النقود من خلال المحفظة الإلكترونية، حيث يتم سحب النقود من خلال المصرف الألي.

و تمكنك المحفظة الإلكترونية من دفع الفواتير الخاصة بالانترنت والمكالمات الهاتفية، أو دفع فواتير المياه والكهرباء والغاز الخاص بمنزلك أو منشأتك التجارية، كما أنه يمكنك القيام بالتبرع من خلال المحفظة الإلكترونية للجمعيات الخيرية المختلفة من خلال تحويل أموال واستقبالها بشكل فوري عن طريق المحفظة الإلكترونية،  وتمكنك من استخدام البطاقة الافتراضية الفورية مرة واحدة، حيث تقوم بالتسوق من خلالها عبر الانترنت.

طريقة التسجيل في تطبيق البنك الاهلي الكويتي 2024 بالخطوات

خدمة العملاء في البنك الاهلي الكويتي
خدمة العملاء في البنك الاهلي الكويتي

يستطيع الأن جميع عملاء البنك الأهلي الكويتي التسجيل على تطبيق البنك ليتمكنوا من معرفة طريقة التواصل مع خدمة العملاء في البنك الاهلي الكويتي الموضحة داخل الموقع الخاص بالبنك ويمكن التسجيل من خلال الآتي:

  1. أولاً تحميل تطبيق البنك الأهلي الكويتي المتاح لأجهزة الأندرويد و لأجهزة الآيفون. 
  2.  ثم قم بتثبيت التطبيق والدخول إليه.
  3. النقر على اختيار التسجيل في التطبيق.
  4. إدخال رقم البطاقة الشخصية للسحب الآلي الخاصة بالعميل.
  5. إرفاق الرقم السري للبطاقة.
  6. ثم الضغط على خيار استمرار.
  7. ستصلك رسالة نصية بها كلمة مرور تستخدم لمرة واحدة.
  8. قم بتدوين رمز المرور، ثم انقر على استمرار.
  9. ستظهر بعض الأسئلة الأمنية قم باختيار ثلاثة أسئلة أمنية وتحديد الإجابات الخاصة بكل سؤال.
  10. إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  11. النقر على اختيار تقديم.
  12. وهكذا تكون أتممت طريقة التسجيل.

تابع المزيد: كيفية حساب القروض من البنك الاهلي الكويتي

كيفية إلغاء المحفظة الإلكترونية من البنك الأهلي الكويتي؟

في حالة رغبة العميل إلغاء المحفظة الإلكترونية الخاصة به من موقع البنك الاهلي الكويتي يمكنه تتبع الخطوات التالية أو معرفة طريقة التواصل مع خدمة العملاء في البنك الاهلي الكويتي ليقوموا بمساعدة على إتمام عملية إلغاء المحفظة أو يمكنه القيام بها بالطريقة التالية:

  •   زيارة أقرب فرع التوقيع على نموذج المخصص لإغلاق المحفظة الإلكترونية  المقدم من البنك.
  • سيتم غلق المحفظة الإلكترونية خلال بعض دقائق.

للحصول على المزيد من المعلومات عن المحفظة الإلكترونية من البنك الأهلي الكويتي على العميل الاتصال بمركز خدمة العملاء.

وفي ختام مقالنا هذا نكون قد قدمنا طريقة التواصل مع خدمة العملاء في البنك الاهلي الكويتي ورقم التواصل مع خدمة العملاء عبر تطبيق واتساب، بالإضافة إلى تقديم نبذة عن البنك الأهلي الكويتي وطرق التسجيل به.

شارك المقال