رقم استاد جابر الأحمد الدولي وطرق التواصل

رقم استاد جابر الأحمد الدولي وطرق التواصل

يرغب البعض في معرفة رقم استاد جابر الأحمد الدولي وطرق التواصل التي يمكن عن طريقها الاستعلام عن جميع الأحداث الرياضية التي ستقام على أرض الملعب ومواعيدها، حيث يعد استاد جابر من المنشآت الرياضية الهامة بالمنطقة العربية من حيث الإنشاء والتصميم والقدرة الاستيعابية، ويتميز بتصميمه المتطور والحديث ويشمل العديد من المرافق الرياضية والخدمية.

كما يعد استاد جابر وجهة مميزة للفعاليات المتعددة بالكويت سواء الفعاليات الثقافية أو الرياضية أو الترفيهية، ويوفر الاستاد إمكانية حجز التذاكر للمباريات المقامة على استاد جابر الدولي بالكويت بشكل إلكتروني، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على رقم استاد جابر الدولي وطرق التواصل التي وفرها للاستاد للتواصل معه والاستعلام عن كافة المباريات التي ستقام عليه.

رقم استاد جابر الأحمد الدولي وطرق التواصل

رقم استاد جابر الأحمد الدولي
رقم استاد جابر الأحمد الدولي

يبحث بعض الجماهير عن رقم استاد جابر الأحمد الدولي وطرق التواصل مع إدارة الاستاد، حيث يمكن التواصل مع الاستاد من خلال رقم الهاتف الخاص للاستعلام عن كافة الفعاليات والمباريات التى سوف تقام على أرض الاستاد بالإضافة لمعرفة جميع مواعيد المباريات التي تتم في الملعب وذلك عن طريق رقم استاد جابر الدولي وهو 22273338.

كما يمكن أن يتم التواصل مع استاد جابر الدولي عن طريق العديد من وسائل التواصل التي وفرها الاستاد، ومن أبرز هذه الوسائل التي يمكن للجماهير التواصل من خلالها مع استاد جابر الدولي ما يلي: 

  • زيارة المقر الرئيسي لاستاد جابر الدولي الذي يقع بطريق جاسم محمد الخرافي في العارضية بالكويت.
  • الاستعلام من خلال إحدى الأرقام الخاص باستاد جابر الدولي.
  • يمكن التواصل مع استاد جابر من خلال الانستجرام.
  • يوفر استاد جابر إمكانية التواصل معه عن طريق تويتر.
  • إمكانية التواصل مع استاد جابر الدولي عبر الفيسبوك.
  • يمكن أن يتواصل الأشخاص مع استاد جابر الدولي من خلال اليوتيوب وغيرها العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى التى يمكن من خلالها التواصل مع الاستاد.
  • وفر الاستاد إمكانية التواصل معه عبر البريد الإلكتروني.

عنوان استاد جابر الدولي 

بعد أن تعرفنا على رقم استاد جابر الأحمد الدولي وطرق التواصل سوف نتعرف على موقع الاستاد حتى يتمكن الأشخاص من الوصول إليه بكل سهولة، حيث يقع الاستاد بمنطقة العارضية في الكويت ويبعد الاستاد بمسافة قصيرة عن مطار الكويت الدولي، بالإضافة إلى ذلك يتميز استاد جابر الدولي بمساحته الكبيرة الواسعة وطاقته الاستيعابية التي قد تبلغ إلى 60 ألف متفرج تقريبًا مما جعله مكان ملائم للعديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية.

 كما يمكن الوصول لاستاد جابر الدولي عن طريق العنوان التالي وهو طريق جاسم محمد الخرافي في العارضية بدولة الكويت، ويمكن الوصول لموقع الأستاذ بكل سهولة من خلال تتبع خرائط جوجل والتعرف على الموقع الجغرافي للاستاد بشكل تفصيلي وتصفح موقعه، كما يمكن عن طريق التجول الافتراضي أن تطلع على الاستاد من الخارج والداخل واستكشاف جميع المرافق والتجهيزات الخدمية والرياضية الخاصة بالاستاد.

بالإضافة إلى ذلك يمكن عن طريق موقع جوجل ماب أن تحصل على معلومات بشكل مفصل عن الأماكن القريبة من موقع استاد جابر الدولي مثل المطاعم والفنادق والمتاجر وغيرها العديد من المعالم السياحية الأخرى.

كيفية حجز تذاكر استاد جابر الدولي إلكترونياً 

استكمالًا لحديثنا عن رقم استاد جابر الأحمد الدولي وطرق التواصل سوف نتعرف على كيفية حجز التذاكر الخاصة بـ استاد جابر الدولي بشكل إلكتروني، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية: 

  • الذهاب لخدمة حجز تذاكر استاد جابر الدولي ثم يتم الضغط على الرابط المدرج.
  • حدد اللغة من خلال القائمة المنسدلة بالأعلى سواء إنجليزية وعربية ثم اضغط على أيقونة أحجز.
  • سوف تظهر قائمة بالمباريات التى سوف تقام بالاستاد ثم قم بتحديد المباراة التى ترغب بشراء تذاكر لها.
  • انقر على أيقونة حجز التذاكر وقم بإدخال المعلومات اللازمة بالمكان المخصص لها.
  • حدد فئة التذكرة التى ترغب بالحصول عليها واكتب عدد التذاكر التي تريد حجزها بالاستاد.
  • ثم حدد المكان الجلوس الذي تفضله لحضور المباراة  بالاستاد وقم بملأ البيانات اللازمة.
  • قم بالموافقة على الأحكام والشروط المتعلقة بالحجز ثم انقر على أيقونة سداد ثمن التذكرة حتى تتمكن من الدفع عن طريق أحد الطرق المتوفرة.
  • أدخل بيانات بطاقة الدفع بالمكان المخصص وتضم هذه المعلومات اسم البنك وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة ورقم البطاقة الخاصة بالدفع الإلكتروني بالإضافة إلى رقم الكود السري الخاص ببطاقة الدفع.
  • انقر على إرسال حتى يتم اكتمال عملية شراء التذاكر وستتلقى رسالة تفيد بنجاح العملية.

تابع المزيد: عنوان وموقع مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية

مواصفات استاد جابر الدولي 

رقم استاد جابر الأحمد الدولي
رقم استاد جابر الأحمد الدولي

بعد أن تعرفنا على رقم استاد جابر الأحمد الدولي وطرق التواصل سوف نتعرف على أهم مواصفات الاستاد، حيث يوجد حول الاستاد مضمار خاص لألعاب القوة وحوض السباحة وعدة غرف مخصصة للاجتماعات والخدمات المتعلقة بالملعب من الإسعاف والشرطة والإطفاء وغيرها.

كما يتكون الملعب من 4 طوابق ويكون الطابق الأول خاص بكبار الشخصيات، والطابق الثاني متوفر به قاعة ومداخل للاستراحة الأميرية بالإضافة لغرفة الطبيب والقاعة الأساسية الأميرية التي تطل على الملعب، والطابق الثالث متوفر به 4 مصليات ومتاجر لبيع وجبات الطعام والملابس الرياضية، أما الطابق الرابع فهو يضم كافة خدمات الإضاءة المعلقة ولوحة النتائج.

في ختام مقالنا تعرفنا على رقم استاد جابر الأحمد الدولي وطرق التواصل وأهم مواصفات الاستاد.   

أسئلة شائعة 

كم مساحة ملعب استاد جابر؟

تبلغ المساحة الإجمالية لاستاد جابر الاحمد الدولي حوالي 800 ألف متر مربع وتضم العديد من الملاعب المطابقة للمواصفات الدولية. 

كم استغرق بناء استاد جابر؟

قد استغرق بناء استاد جابر 820 يوم تقريبًا.

كم عدد مقاعد استاد جابر الدولي؟

تتسع مقاعد ومدرجات استاد جابر الدولي إلى 60 ألف متفرج.

شارك المقال