رقم خدمة الاتصال الدولي عن طريق بيت التمويل الكويتي للاستفسارات والاشتراكات

رقم خدمة الاتصال الدولي عن طريق بيت التمويل الكويتي للاستفسارات والاشتراكات

يسمح رقم خدمة الاتصال الدولي عن طريق بيت التمويل الكويتي إمكانية التواصل مع الموظفين العاملين في مركز الاتصال التابع لبيت التمويل الكويتي، وذلك ما جعل البنك رائدًا في سرعة الاستجابة على كافة اتصالات العملاء، والعمل بشكل دائم على تلبية جميع احتياجاتهم والقدرة على مساعدتهم في كافة استفساراتهم أو علاج المشكلات التي قد تواجههم عند طلب خدمة من الخدمات المتعددة الي يوفرها البنك الذي يحرص على توفير كاف الطرق الإلكترونية السريعة التي تسهل على عملائه التواصل معه.

رقم خدمة الاتصال الدولي عن طريق بيت التمويل الكويتي

رقم خدمة الاتصال الدولي
رقم خدمة الاتصال الدولي

يحرص بنك بيت التمويل الكويتي على توفير مجموعة من الأرقام التي تساعد العملاء على الوصول السريع لجميع الخدمات التي يوفرها البنك، ويتم التواصل من خلال رقم خدمة الاتصال الدولي عن طريق بيت التمويل الكويتي، حيث يوفر البنك مجموعة من أمهر الموظفين المدربين والذين يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال التواصل مع العملاء.

حتى يتمكنوا من الرد على العملاء بشكل سريع والإجابة على كافة استفساراتهم وتلبية متطلباتهم مهما كان موقعهم الجغرافي حول العالم، ويمكن لجميع العملاء التواصل مع خدمة بيت التمويل الكويتي بالاتصال الهاتفي من خلال مجموعة من الأرقام الدولية التي تتمثل في الآتي:

  • ألو بيتك 1803333.
  • كندا الولايات المتحدة  18008188608.
  • بريطانيا 08000148898.
  • ألمانيا  08001817080.
  • فرنسا 0805086620.
  • إسبانيا 440-905-900.
  • تركيا  908503902170+.
  • من الدول الأخرى  009651803333.

خدمات بيت التمويل الكويتي

رقم خدمة الاتصال الدولي
رقم خدمة الاتصال الدولي

يقدم بنك بيت التمويل الكويتي مجموعة من الخدمات المصرفية التي يحتاجها العملاء والتي تتوافق مع الشريعة الإسلامية، وتتمثل تلك الخدمات بتعددها، ويمكن تناولها من خلال النقاط التالية:

خدمة بيتك أونلاين الخاصة بأفراد

تم تصميم تلك الخدمة من أجل راحة العملاء، والتي تعتبر من الرق السريع والسهلة التي تمكن العميل من إنجاز كافة المعاملات التمويلية والمصرفية والاستثمارية عن طريق تلك الخدمة التي يتم استخدامها بواسطة تطبيق تقني تتوافر به كافة معدلات الأمان الإلكترونية، وهو متوفر بشكل مجاني.

ويمكنك تلك الخدمة من الحصول على كشف حساب رصيدك البنكي، والقيام بإنشاء وديعة إستثمارية للمشاريع،وتسمح لك بإمكانية طلب بطاقة ائتمان، والقيام بعمليات السحب النقدي، ودفع كافة الأقساط الاستثمارية والتجارية، و يتمكن العميل من تفعيل بطاقة مسبوقة الدفع وبطاقة الائتمان، وتتوافر بها بيتك أكسبريس التي تسمح بتحويل الأموال بطريقة فردية والعديد من المميزات الأخرى.

تابع المزيد: رقم حماية المستهلك الكويت 24 ساعة

خدمة التمويل أونلاين الخاصة بالشركات

تعد تلك الخدمة من الخدمات المتميزة الغير مسبوقة التي تم تصميمها لعملاء بنك بيت التمويل الكويتي، وتم إنشاؤها بشكل خاص من أجل أصحاب المؤسسات التجارية والشركات، حيث يتمكن الميل من إنجاز كافة المعاملات المصرفية بشكل سهل وميسر مع توفير أعلى مستويات الأمان لحساباتهم.

وذلك من خلال استخدام تقنية جديدة تسمى توكن تعتمد على رقم سري يمنع حدوث أي اختراقات لحسابهم، وتتمتع تلك الخدمة بالعديد من المميزات التي تسمح للعميل بإجراء تحويلات مالية سواء كانت حسابات عالمية أو محلية.

ويتمكن من دفع جميع الرواتب للموظفين، والقيام بالتبرع للمؤسسات الخيرية، والحصول على كشف حساب تفصيلي، وتقديم طلب للحصول على دفتر شيكات، وتمكن العميل من الاطلاع على جميع أسعار العملات، وحالة تحويل التلكس.

يمكن التواصل بكل سهولة مع بنك بيت التمويل الكويتي من مختلف الدول من خلال رقم خدمة الاتصال الدولي عن طريق بيت التمويل الكويت الذي تم توفيره بشكل خاص لجميع العملاء الذين يرغبون في معرفة خدمات البنك أو لديهم خدمات يرغبون في الحصول عليها من البنك.

الأسئلة الشائعة

كم عدد فروع بيت التمويل الكويتي؟

لدي البنك فروع في 12 دولة حول العالم وبلغ عدد الفروع 608 فرعًا.

كم من الوقت تحتاج الحوالية الدولية؟

تستغرق الحوالة الدولية عدة أيام.

شارك المقال