اين يقع سوق المعلم الضجيج في الكويت 2024

اين يقع سوق المعلم الضجيج في الكويت 2024

يتساءل الكثير من الأشخاص داخل دولة الكويت عن اين يقع سوق المعلم الضجيج في الكويت 2024 والذي يعتبر أحد أكبر الأسواق الموجودة داخل دولة الكويت، ويعد هذا السوق أحد أكبر الأسواق الذي يقوم بالبيع بالتجزئة ويعتبر هذا السوق واحد من أشهر الأسواق، والتي تحظي بشعبية كبيرة كما أن هذا السوق يتمتع بالكثير من المنتجات والأجهزة، والتي تكون على أحدث طراز كما أن أسعار هذه المنتجات والأجهزة مناسبة جدا لكل الأفراد كما تتوافق مع أي ذوق لذا إذا أردت أي منتج فقم بالذهاب لإحدى الفروع الخاصة بسوق المعلم وستجد ما تحتاج له.

سوق المعلم الضجيج في الكويت 2024 

سوق المعلم الضجيج
سوق المعلم الضجيج

يعتبر هذا السوق من الأسواق المهمة جدا داخل الدولة بسبب المنتجات الضرورية والتي يقدمها سوق المعلم الضجيج في الكويت 2024 بكل فروعه ويوجد هذا السوق في محافظة الفروانية شارع 79 بجوار البنك التجاري الكويتي، وتم فتح هذا السوق في عام 2018 وهذا الافتتاح تم بحضور رئيس مجلس الإدارة لمجموعة سوق المعلم وهو السيد محمد خلف مع شريكة مشعان العجمي ومجموعة من الأعضاء مجلس إدارة السوق.

كما يعتبر هذا السوق مهم لكل أفراد الأسرة حيث يشمل هذا السوق كل الاحتياجات التي تخص الأفراد بداية من المستلزمات المنزلية والملابس، والأحذية، والعطور وغيرها من الطلبات التي تحتاج لها كل أفراد الأسر كما أن المدير العام لمجموعة أسواق المعلم قد صرح بالنية للتوسيع لكل أنحاء الدولة الكويتية.

فرع الملابس الخاصة بسوق المعلم

يعتبر سوق المعلم الضجيج في الكويت 2024 من الأسواق الكبيرة والتي لها الكثير من الفروع، ومن هذه الفروع فرع الملابس، والذي يتمتع باحتوائه على منتجات عالمية والموديلات الحديثة، والتي تكون على الطراز الحديث كما أن فرع الملابس يتميز بأسعاره المميزة، والمتناسبة مع كل الأفراد الموجودين بالدولة بل مع كل السياح الموجودين على مستوى العالم ويعكس هذا الأمر جودة هذه الخدمات موجودة بوفرة في فروع السوق وتشمل ملابس السيدات ملابس الرجال وملابس الأطفال.

والتي تتميز بالتنوع حتى تتناسب مع الكثير من الأذواق لذا إذا أردت أي نوع من أنواع الملابس المميزة، والتي لن تجدها في أي أسواق أخرى ننصحك بالتعامل مع فروع الملابس لسوق الضجيج.

أهمية سوق المعلم الضجيج في الكويت 2024 فروع الملابس

يتميز هذه الأسواق بالتنوع الكبير في العلامات التجارية ها الأمر الذي يجعل الأفراد يستطيعون اختيار الملابس من مجموعة مميزة من التصاميم، لذا إذا أردت قطعة مميزة من الملابس تقدم فرع الملابس بسوق الضجيج الخيارات المناسبة والتي تتميز بالخصائص التالية:

  • يتميز التسوق في فروع الملابس بسوق الضجيج بالفخامة الكبيرة والرقي فتضم الفروع مجموعات كبيرة جدا من الملابس ذات الطابع الفاخر.
  • تعمل هذه المتاجر مزيج رائع بين الخدمة المميزة، والجودة العالية مما يجعل التجربة لشراء الملابس من فروع أسواق الضجيج تجربة مميزة جدا.
  • كما أن هذا السوق يشترك في الفعاليات الموسمية وبالتالي يعتبر هذا السوق أكثر متعة، وتفاعل،

أفضل أسواق الكويت

يعتبر سوق المعلم الضجيج في الكويت 2024 أفضل أسواق الكويت للعديد من الأسباب، ومن أبرز هذه الأسباب التالي:

  • تم عمل تصميم السوق بمجموعة من المتاجر المتنوعة والتي تسعى لتلبية احتياجات الأفراد المتنوعة وبالتالي أصبح من الأسواق المشهورة والمميزة، والمفيدة للكثير منذ بداية افتتاحه سنة 2018.
  • يوفر هذا السوق تشكيلات مختلفة من الفروع والمتاجر، حيث يضمن المتأخر المتخصصة لكل المتطلبات المطلوبة والأصناف المختلفة فعلي سبيل المثال:
  • يشمل هذا السوق المميز فروع متعددة لبيع الملابس الرياضية والملابس النسائية وملابس الأطفال.
  • بالإضافة للفروع الخاصة ببيع الأحذية والاكسسوارات وفروع الهدايا التذكارية، والفروع الأجهزة الكهربائية كل هذه الطلبات تكون بأسعار مميزة وتنافسية، والتي لن تجدها في أي مركز تجاري أو سوق آخر كما يشمل السوق منطقة كبيرة لملاهي الأطفال.

كيفية التواصل مع سوق المعلم

يمكن أن تتواصل مع سوق المعلم بالعديد من الطرق، حيث تجاوز المتابعين على وسائل التواصل علي الإنستجرام 350 ألف كما وفرت إدارة الأسواق العديد من القنوات والطرق الموثوقة والتي تسهل الطلبات لطلب ومن هذه الطرق التالي:

  • يمكن أن تتواصل مع الأرقام التالية: 95602434 أو الرقم الثاني المخصص للتواصل، والذي يكون 56709471 ويمكن أن تستفسر عن أي طلبات، كما أن خدمات التوصيل متاحة لأي مكان.
  • يمكن إرسال رسالة على أرقام واتس آب لسوق المعلم الضجيج والذي يكون كالتالي: 99457941
  • أو من خلال الصفحات الرسمية لسوق المعلم والتي تكون متاحة في أي وقت. 

تابع المزيد: مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الري 2024

مواعيد عمل فروع سوق المعلم

سوق المعلم الضجيج
سوق المعلم الضجيج

فيما يلي الأوقات الرسمية للعمل لفروع سوق المعلم الضجيج الموجود بالكويت خلال الأسبوع:

يعتبر يوم الأحد أول الأيام للعمل الفروع، ويتم البداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة العاشرة والنصف مساءا.

وباقي أيام الأسبوع يتم العمل من الساعة التاسعة حتى العاشرة والنصف ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل في الواحدة ظهرا وينتهي العاشرة والنصف.

وفي النهاية يعتبر سوق المعلم الضجيج في الكويت 2024 من أهم الأسواق الموجودة بدولة الكويت والذي يحظي بشعبية كبيرة جدا بين سكان الكويت والذي يسعى دائما لتلبية طلبات العملاء في أي وقت. 

الأسئلة الشائعة

متى تم افتتاح سوق المعلم بدولة الكويت؟

تم افتتاح السوق في عام 2018 ويضم السوق العديد من الفروع المميزة، والتي تسعى لتلبية طلبات السكان بدولة الكويت.

مكان سوق المعلم وأماكن الفروع؟

يوجد سوق المعلم في محافظة الفروانية شارع 79 الضجيج بجانب البنك التجاري بدولة الكويت كما توجد له الكثير من الفروع في أنحاء الكويت لذا تواصل معهم وستجدهم قريبين منك في أي مكان داخل الدولة.

شارك المقال