سيارات اقساط بدون بنوك وشهادة راتب في الكويت 2024

سيارات اقساط بدون بنوك وشهادة راتب في الكويت 2024

توفر شركات التمويل المتاحة بأنحاء دولة الكويت إمكانية سيارات اقساط بدون بنوك وشهادة راتب في الكويت 2024  لمساعدة العديد من العملاء، كما توفر هذه الشركات عدة برامج حتى تناسب جميع الأشخاص، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على أبرز الشركات التي تمنح قروض بالكويت بدون كفيل حتى يتمكن المواطنين من شراء السيارات. 

سيارات اقساط بدون بنوك وشهادة راتب في الكويت 2024

سيارات اقساط بدون بنوك
سيارات اقساط بدون بنوك

تقدم العديد من الشركات سيارات اقساط بدون بنوك وشهادة راتب في الكويت 2024 دون الحاجة للذهاب للبنوك، وذلك تبعاً لعدة شروط تقرها كل شركة وتختلف عن الشركات الأخرى، كما توفر الشركات عدة حلول وطرق تمويلية وبرامج مختلفة للتقسيط حتى تناسب كافة العملاء بالكويت

بالإضافة لوجود العديد من المميزات التي تقدمها هذه الشركات التمويلية للتسهيل على العملاء كافة إجراءات التقسيط ومن هذه المميزات عدم وجود ضامن أو إحضار شهادة راتب، ويرغب العديد من الأشخاص بمعرفة طريقة للتقسيط بدون راتب بالكويت لذلك سوف نتعرف على بعض الشركات التي يمكن عن طريقها تقسيط السيارات. 

شركة بيت التمويل الكويتي 

تعد من أكبر الشركات المتاحة للتقسيط بالكويت حيث نوفر شركة بيت التمويل الكويتي العديد من برامج التقسيط بالكويت، كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال عدة طرق منها رقم الهاتف وهو 18003333 أو الموقع الإلكتروني أو من خلال الذهاب لمقر الشركة بمواعيد العمل المتاحة على مدار الأسبوع حيث يوجد فترتين للعمل وهم الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 1 ظهراً والفترة المسائية من الساعة 5 مساءاً إلى الساعة 8 مساءاً. 

شركة أقساط الكويت 

تعد من أفضل وأشهر الشركات المتاحة لتقديم كافة خدمات التقسيط وذلك عن طريق توفر عدة برامج مختلفة ملائمة لجميع الأشخاص، ويمكن التواصل مع شركة أقساط الكويت من خلال رقم الواتساب 0055534355 أو رقم الهاتف 55534355 أو من خلال الصفحة الرسمية للشركة عبر انستجرام. 

شركة الملا العالمية 

تعد شركة الملا العالمية من أقدم وأفضل الشركات المتاحة بمجال التقسيط، حيث توفر عدة برامج تمويلية للعملاء حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل العروض، ومن أبرز طرق التواصل مع شركة الملا للحصول على كافة البيانات والمعلومات من خلال رقم الواتساب 60056998 أو رقم الهاتف 22960300 أو عبر الصفحة الرسمية للشركة على انستجرام، كما يمكن الذهاب لمقر الشركة المتاح بالكويت في شارع السور برج جاسم العصفور مقابل صالة التزلج في الدور العاشر بمواعيد العمل الرسمية للشركة من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 2:30 ظهراً ماعدا يومي الجمعة والسبت. 

شركة الأمانة للتمويل 

يرغب العديد من العملاء في الحصول على سيارات اقساط بدون بنوك وشهادة راتب في الكويت 2024 لذلك تقدم شركة الأمانة عدة خدمات تمويلية لتقسيط السيارات بالإضافة لتوفر العديد من العروض والمميزات المختلفة، ومن أهم هذه المميزات هو إمكانية التقسيط بالكويت بدون وجود كفيل وأيضاً توفير فترات تصل إلى 60 شهر للسداد. 

ومن أهم طرق التواصل مع شركة الأمانة من خلال البريد الإلكتروني [email protected]  أو من خلال المواقع الخاصة بوكالات المندوبين التابعين للشركة أو من خلال رقم الهاتف 2316 2496 ـ 2589 2496 أو عن طريق رقم الصندوق البريدي 23248 الصفاة – 13093 الكويت.

مميزات التقسيط من شركة الأمانة 

تقدم الشركة العديد من المميزات لتقسيط السيارات ومن أبرز هذه المميزات ما يلي: 

  • عدم توفر دفعة أولى. 
  • لا يحتاج العميل لوجود كفيل. 
  • وصول مدة الأقساط إلى 60 شهر.
  • عدم توفر استقطاع بنكي. 
  • توفر طرق مريحة ومختلفة لسداد الأقساط. 
  • الخدمة متاحة لكل من المقيمين والمواطنين الكويتيين. 
  • إتاحة خدمة السداد المبكر. 

شركة تسهيلات التجارية 

تعتبر من أفضل وأقدم الشركات التي تقدم سيارات أقساط بدون بنوك وشهادة راتب في الكويت 2024 سواء سيارات مستعملة أو جديدة من خلال توفير عدة حلول وخدمات تمويلية مميزة، وقد تأسست الشركة عام 1977م وتقدم تمويل يصل إلى 25 ألف دينار كويتي بالإضافة لتوفير خصم يصل إلى 25% على المصاريف الخاصة بتمويل السيارات بالكويت. 

كما يمكن التواصل مع شركة تسهيلات التجارية بعدة طرق من أبرزها رقم الهاتف 1833232 أو عبر حساب انستجرام والموقع الإلكتروني كما يمكن الذهاب لمقر الشركة بالمواعيد الرسمية ولكن تختلف هذه المواعيد من فرع لآخر حيث أن فرع الصليبيخات فرع حولي تكون مواعيد عمله على فترتين وهما الفترة المسائية من 4:30 مساءاً إلى 7:30 مساءاً والفترة الصباحية من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 1 ظهراً، أما المكتب الرئيسي للشركة بشرق فرع الجهراء فرع الفحيحيل تكون مواعيد عمله من 8 صباحاً إلى 4:30 عصراً. 

شركة مدينة العالمية للاستثمار والتمويل 

تعد شركة المدينة من كبري شركات التمويل للتسهيل على  العملاء إمكانية شراء سيارات بالتقسيط بدون كفيل، كما تقدم الشركة عدة خيارات للتقسيط وشراء وبيع السيارات، وأيضاً يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الصفحة الرسمية على الفيسبوك أو من خلال رقم الهاتف +965 9872 9047 ـ 99408204 ـ 99908067 ـ 98729047.

تابع المزيد: شركات تقسيط سيارات بدون شهادة 

مميزات خدمة تقسيط السيارات بدون بنوك

سيارات اقساط بدون بنوك

يرغب كثير من المواطنين بالحصول على سيارات اقساط بدون بنوك وشهادة راتب في الكويت 2024 كما تقدم هذه الخدمة مميزات عديدة للأشخاص الذين يرغبون بذلك دون اللجوء للبنوك، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي: 

  • تحقيق الحلم في امتلاك سيارة شخصية حيث يعاني العديد من الأشخاص من ذلك لعدم توفر مال كافي. 
  • توفير تمويل يسمح بشراء سيارة بطريقة ملائمة للإمكانيات المالية. 

في نهاية مقالنا قد تعرفنا على أبرز الشركات التي تقدم خدمة سيارات اقساط بدون بنوك وشهادة راتب في الكويت 2024. 

أسئلة شائعة

كم اقساط السيارات في الكويت؟

تمويل يصل حتى 25,000 دينار كويتي وأقساط شهرية مرنة تبدأ من 30 دينار كويتي.

كم تدفع لشراء سيارة بالتقسيط؟

يتم احتسابه وفقا لدخل مقدم الطلب وعلى أساس أقساط السداد الشهرية التي لا ينبغي أن تتجاوز 30 % من مبلغ الدخل الشهري الصافي.

 

شارك المقال