افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط بدون كفيل في الكويت 2024

افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط بدون كفيل في الكويت 2024

يسأل العديد من المواطنين المقيمين بالكويت عن افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط بدون كفيل في الكويت 2024، تعتبر الشركة من الشركات الشهيرة لخدمات التقسيط وهي من الشركات الأولى على مستوى الكويت التي تقدم خدمات التقسيط في العديد من المجالات وتقدم أفضل خدماتها للعملاء حيث توفر الشركة الحلول المالية اللازمة لخدمات التقسيط والحلول التمويلية لكافة أنواع السيارات وذلك لما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، توفر الشركة بالكويت للمواطنين الخطط المبسطة والشروط التي تختلف عن غيرها من الشركات لـ شراء السيارة بالتقسيط بدون كفيل وذلك بأرخص الأسعار.

افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط بدون كفيل في الكويت 2024

شركات بيع السيارات بالتقسيط
شركات بيع السيارات بالتقسيط

تعد أفضل طريقة لشراء سيارة بالتقسيط هي المعارض والشركات الخاصة لبيع السيارات المستعملة أو الجديدة بالتقسيط حيث أن هذه الشركات تقدم التسهيلات في نظام التقسيط، وذلك أفضل حل لأن التقديم على قرض سيارة من البنوك سوف تنصدم من كمية الشروط والمتطلبات التي يطلبها البنك منك للحصول على تمويل لشراء السيارة وهي شروط معقدة جداّ لذلك ننصح أنسب حل هو التوجه إلى شركة بيع السيارات بالتقسيط بدون كفيل في الكويت 2024 والتي تقدم أفضل خدمات للتقسيط وتقدم لك افضل انواع السيارات بالتقسيط بدون مقدم وبشروط بسيطة وميسرة، يمكنك بكل سهولة أن تمتلك الآن سيارة بدون قوانين معقدة.

مميزات وخدمات شركة تقسيط السيارات بالكويت

تقدم افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط بدون كفيل في الكويت 2024 أفضل خدماتها للعملاء والحلول التمويلية لخدمات التقسيط والتي تتضمن ما يلي:

  • تعد الشركة من الشركات الرائدة في مجال بيع السيارات الجديدة والسيارات المستعملة بالتقسيط، حيث توفر الحلول المالية الميسرة للعميل لحصوله على السيارة في وقت سريع.
  • تعتبر الشركة من أوائل الشركات في الكويت التي قدمت خدمات للحلول التمويلية لتقسيط كافة أنواع السيارات، وذلك الخدمات قدمتها الشركة منذ نشأتها عام 1977م.
  • تقدم الشركة الحلول التمويلية حيث يمكنك امتلاك سيارة بالتقسيط بدون كفيل لمدة تصل إلى 60 شهر، وأيضاً فأن الشركة تقدم خدمات التقسيط على جميع أنواع السيارات دون وجود ضمان مالي.
  • تتيح افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط بدون كفيل في الكويت 2024 تمويل السيارات بمبلغ يصل حتى 25000 دينار كويتي.
  • تقدم الشركة التسهيلات التجارية للعميل والعرض الحصرية والخصومات التي تصل إلى 25٪ على مصاريف التمويل للسيارات.
  • تقدم الشركة خدمة فترة السماح لعملائها والتي تصل إلى 6 أشهر.

الخدمات المقدمة لعملاء افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط

تعمل الشركة على توفير خدمة التقسيط لجميع أنواع السيارات بدون تدخل البنوك في الكويت وذلك لأنها:

  • تقدم شركة بيع السيارات خدمة التقسيط لجميع أنواع السيارات الحديثة للمواطنين الكويتين وأيضاً المقيمين بالكويت دون الحاجة إلى وجود كفيل.
  • تقوم الشركة بتوفير مجموعة من البرامج التمويلية الخاصة بالسيارات الجديدة والسيارات المستعملة، حتى يختار العميل السيارة التي سيشتريها بكل سهولة.
  • تمنح الشركة لعملائها تحديد نوع القرض التمويلي المناسب لاحتياجاته الشخصية وظروفه المعيشية، بالإضافة إلى ترك العميل أن يختار بكل راحة نوع السيارة التي يريد أن يشتريها بالتقسيط.
  • تقوم الشركة بالتعاون مع مجموعات كبيرة من المتخصصين في السيارات وتتعامل مع الوكلاء الذين يقومون بتصدير السيارات وذلك لسهولة إيجاد العميل السيارة التي يريد امتلاكها.
  • تقدم الشركة التسهيلات اللازمة خلال فترة تسديد الأقساط.

خدمات سيارات بالتقسيط بدون بنوك بالكويت 2024م

شركات بيع السيارات بالتقسيط
شركات بيع السيارات بالتقسيط

العديد من الأشخاص الذين يحلمون بامتلاك سيارة شخصية لهم ولكن لا يملكون المال الكافي لامتلاك سيارة لذلك يلجأون إلى ابحث عن الجهات التي تسهل الخدمات التمويلية والتي تسهل امتلاك السيارة والتي يمكن من خلالها للمواطن امتلاك السيارات بالتقسيط وبدون كفيل.

حيث تقوم شركات التقسيط بالكويت بتقديم جميع أنواع السيارات بالتقسيط لعملائها بشرط ميسرة، حيث أن العديد منهم لا يريد الانتقال إلى البنوك حيث أن البنوك لها الشروط والمتطلبات الكثيرة لامتلاك سيارة بالتقسيط وأيضاً تقوم بفرض الفوائد الكبيرة والتي يصعب على المواطن من خلالها امتلاك السيارة.

لهذا فأن عدد كبير من العملاء يلجأون إلى الشركات التمويلية ولا يلجأون إلى البنوك، وكذلك فأن الشركات تحتفظ في معاملاتها على الشريعة الإسلامية، وتقدم الشركة أيضاً نظام شراء السيارة التي يرغب بها العميل ثم تقوم ببيع هذه السيارة إلى العميل بالتقسيط مع نصوص الدين الإسلامي.

توفر الشركة لخدمات التقسيط خدمة التأمين التكافلي الشامل وذلك خلال المدة المحددة لقسط السيارة والتي متواجدة بالعقد وقد تصل هذه المدة إلى خمس سنوات، وتتيح الشركة أيضاً القروض التمويلية لعملائها وذلك في مختلف المجالات الصحية والتعليمية والشخصية وغيرها.

تابع المزيد: شركات تقسيط سيارات بدون شهادة راتب

الأوراق والمستندات المطلوبة لامتلاك سيارة بالتقسيط

سنقدم لكم اليوم افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط بدون كفيل في الكويت 2024، والتي تقدم بعض الشروط السهلة والأوراق والمستندات التي من خلالها يمكنك الحصول على السيارة بكل سهولة:

  • أن يكون الحد الأدنى لسن المتقدم لشراء السيارة هو 21 عام وأن لا يتعدى العمر عن 65 سنة.
  • يجب أن يمتلك الشخص المتقدم لشراء سيارة بالتقسيط بيان راتب مصدق من الجهة التي يعمل بها سواء حكومية أو خاصة.
  • أن يكون راتب المتقدم لا يقل عن 340 دينار كويتي.
  • تقديم كشف حساب بنكى خاص بالمتقدم عن آخر 4 شهور.
  • صورة عن الهوية الشخصية للمواطنين الكويتيين، وصورة جواز السفر للمقيمين بالكويت.
  • صورة لاعتماد التوقيع.

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين بالكويت عن افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط بدون كفيل في الكويت 2024 حيث أثبتت لعملائها كفاءتها وقدرتها على تقديم الخدمات التمويلية بأفضل الطرق وتقوم بالتسهيلات اللازمة للسداد والتي تساعد العديد من المواطنين على امتلاك سيارة في وقت قليل.

شارك المقال