عنوان مطعم مناسبات حولي على خرائط جوجل

عنوان مطعم مناسبات حولي على خرائط جوجل

يبحث العديد من المواطنين والمقيمين في محافظة حولي الكويتية عن عنوان مطعم مناسبات حولي على خرائط جوجل والذي يعاونهم على تتبع رابط العنوان للوصول إليه بشكل أسهل وفي أسرع وقت ممكن، من أجل تجربة ألذ المأكولات الكويتية المحضرة على يد أفضل الطباخين في دولة الكويت، مع الجدير بالذكر أن مطعم مناسبات حولي يكون أحد مقاصد السياح في الكويت من أجل تجربة أكلات المطبخ الكويتي الرائعة.

فقد انتشر مطعم مناسبات حولي بين أبناء الكويت لأنه يقدم ألذ أنواع الطعام واللحوم الكويتية المميزة، كذلك تم تصنيف ذلك المطعم على أنه أشهر المطاعم الكويتية التي يقصدها جميع المواطنين والمقيمين في دولة الكويت، لذلك في حال كنت ترغب في التعرف على تفاصيل أكثر عن مطعم مناسبات حولي تابعنا حتى النهاية.

عنوان مطعم مناسبات حولي على خرائط جوجل

عنوان مطعم مناسبات حولي
عنوان مطعم مناسبات حولي

ازداد البحث في الفترة الأخيرة عن عنوان مطعم مناسبات حولي على خرائط جوجل والذي يعمل على تحضير أشهى الأكلات الكويتية المميزة، ويمكن القول أن مطعم مناسبات حولي يقع ضمن منطقة حولي تحديدًا في القطعة الثامنة، ويمكن للشخص تتبع مسار المطعم على خرائط جوجل من خلال الدخول على هذا الرابط.

نبذة عن مطعم مناسبات حولي 

واستكمالًا لحديثنا عن عنوان مطعم مناسبات حولي على خرائط جوجل سوف نتحدث عن مطعم مناسبات حولي، يعتبر مطعم مناسبات حولي من أشهر المطاعم الموجودة بالكويت لأنه يقدم الكثير من المأكولات الشهية والأطباق المتعددة حرصًا منه على إرضاء جميع زبائنه.

ومن أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم هي وجبة المحبوس سواء كان محبوس اللحم أو الدجاج، كذلك يعرف مطعم مناسبات حولي بأطباق المحاشي المتعددة والملفوف وأطباق البرياني اللذيذة، كما يبدع مطعم مناسبات حولي في تقديم أطباق المطبق منها مطبق الهامور المحشي بالروبيان ومطبق البط والحمام المحشي بجانب مطبق المرقوق.

إلى جانب مجموعة متعددة من السلطات والأطباق الشهية مثل ورق العنب والمقبلات المتعددة، كما يقدم المطعم جميع الوجبات العائلية خاصة صينية المطبق الزبيدي وصنية مجبوس الدجاج بجانب مجموعة رائعة من الصواني منها صينية الدجاج المحشي وصنية البط المحشي التي يجتمع عليها جميع أفراد الأسرة أو مجموعة الأصدقاء.

مميزات مطعم مناسبات حولي 

وبعد التعرف على عنوان مطعم مناسبات حولي على خرائط جوجل سوف نعرض مميزات مطعم مناسبات حولي، حيث يشمل مطعم مناسبات حولي على مجموعة كبيرة من المميزات تجعل الأشخاص يتوافدون عليه من كافة أنحاء الكويت من أبرزها أن المطعم يقدم الكثير من الوجبات المتعددة والأطباق الشهية لاسيما:

  • تشكيلة السلطات المتعددة وتشمل على العديد من الخضروات الطازجة مثل سلطة الجرجير الرائعة وسلطة الرمان الشهية والتي تكون أسعارها مناسبة للجميع.
  • يقدم المطعم الكثير من الأطباق العائلية اللذيذة والبوفيهات الخاصة بالحفلات والأفراح وأعياد الميلاد.
  • كما يقدم المطعم الكثير من الوجبات والأطباق الصينية التي يقبل عليها العديد من الأشخاص لما تتسم به من طعم شهي للغاية.
  • يتلائم المطعم مع التجمعات العائلية وعشاء العمل بجانب أن كافة الفروع تتسم بمساحتها الواسع وطراز التصميم العربى الاصيل.
  • يعمل المطعم على تقديم خدمة الحجز المسبق بحيث يمكن للشخص الحجز عبر رقم الهاتف حتى يتمكن العاملين من إعداد الطلب واستقبال الشخص في الوقت المحدد، كما يمكن للشخص طلب أطباق مخصصة ليقوم العاملين بإعدادها وتقديمها فور وصولك.

منيو مطعم مناسبات حولي 

واستكمالاً لحديثنا عن عنوان مطعم مناسبات حولي على خرائط جوجل سوف نعرض منيو مطعم مناسبات حولي، حيث يقدم مطعم مناسبات حولي مجموعة من ألذ الأكلات المتعددة والتي يقبل عليها كافة الزبائن من الكويت، إلى جانب أن المطعم يقدم أسعار تتلائم مع جميع الأشخاص.

ويمكن عرض منيو المأكولات التي يقدمها مطعم مناسبات حولي على النحو التالي:

  • طبق اللحم المشوي على الفحم.
  • كيلو مشاوي مشكل.
  • طبق اللحم المشوي على الشواية.
  • الكبدة المشوية.
  • طبق اللحم المشوي + خضار.
  • نفر الزبيدي.
  • برياني دجاج.
  • برياني لحم.
  • نفر مربين.
  • طبق أرز بسمتى أصفر مع قطع السمك.
  • سلطة الطحينة.
  • طبق الكفتة المشوية على اللحم.

أوقات عمل مطعم مناسبات حولي 

يعمل فرع مطعم مناسبات في حولي كافة أيام الأسبوع بدء من يوم الأحد إلى يوم السبت على مدار 24 ساعة حتى يتمكن من استقبال الزبائن الراغبين في تجربة أشهى الطبخات الكويتية، والتي يتفرد مطعم مناسبات حولي بتقديمها لزبائنه، مع الجدير بالذكر أن مطعم مناسبات حولي يقدم خدمة توصيل طلبات إلى المنازل ضمن محافظة حولي.

رقم مطعم مناسبات حولي 

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين التواصل مع مطعم مناسبات حولي الموجود في محافظة حولي على الرقم المخصص لهذا الفرع، والذي يستقبل الاتصالات من الزبائن على مدار 24 ساعة في كافة أيام الأسبوع بحيث يمكن للشخص التواصل على الرقم 181814 والاستمتاع لأشهى المأكولات الكويتية.

تابع المزيد: عنوان مطعم مناسبات القرين على خرائط جوجل

طرق التواصل مع مطعم مناسبات حولي 

عنوان مطعم مناسبات حولي
عنوان مطعم مناسبات حولي

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين التواصل مع مطعم مناسبات حولي عبر الطرق التالية:

  • الذهاب إلى محافظة حولي ـ حولي ـ قطعة 8 ـ شارع 280 ـ مقابل الدائري الرابع.
  • الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بمطعم مناسبات حولي من هنا.
  • التواصل على حساب انستجرام مطعم مناسبات حولي من هنا.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن عنوان مطعم مناسبات حولي على خرائط جوجل والذي عرضنا فيه جميع التفاصيل التي يحتاج الشخص معرفتها عن مطعم مناسبات حولي، بجانب عرض مواعيد مطعم مناسبات حولي.

الأسئلة الشائعة 

ما هو رقم مطعم مناسبات فرع حولي؟

يمكن التواصل مع مطعم مناسبات فرع حولي على الرقم 1818184.

هل يفتح مطعم مناسبات فرع حولي يوم الجمعة؟

نعم، يفتح مطعم مناسبات فرع حولي يوم الجمعة.

شارك المقال