ارقام عيادات المسيلة مستشفى السلام الدولي

ارقام عيادات المسيلة مستشفى السلام الدولي

ارقام عيادات المسيلة مستشفى السلام الدولي، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة للتواصل بالمستشفى السلام، وذلك حتى يتم الاستعلام عن الخدمات التي تقدمها المستشفى ويعمل المستشفى على تقديم الخدمات العلاجية المختلفة كما أن المستشفى تتبع أحدث التقنيات، والمعدات المستخدمة في المجال الطبي كما تضم المستشفي مجموعة متنوعة من أمهر الأطباء

بل وافضلهم المتخصصين في طب الأسنان وفي الكثير من المجالات الطبية المتنوعة لذا أردت التعرف عن هذه المستشفى المميزة وطرق التواصل المختلفة وكيفية التواصل بهذه المستشفى المميزة تابع معنا هذا المقال وسنعلمكم بكل هذه التفاصيل الخاصة بالمستشفى.

عيادات المسيلة مستشفى السلام الدولي

عيادات المسيلة مستشفى السلام
عيادات المسيلة مستشفى السلام

تعتبر عيادات المسيلة مستشفى السلام الدولي هي العيادات الموجودة في الكويت مركز السلام الدولي والتي تكون ببرج المسيلة الطبي الموجود بالعاصمة الكويت ويمكن أن تتصل بالرقم التالي 22232078 وتستعلم عن الخدمات الطبية المختلفة، والتي تقدمها العيادات المسلية بالمستشفي كما أن المستشفى متاحة في خلال 24 ساعة كما يمكن أن تستفسر عن المواعيد الخاصة بالعمل بكل العيادات بالمستشفى.

المواعيد الخاصة بالعمل في عيادات المسيلة مستشفى السلام الدولي

تحرص عيادات المسيلة مستشفى السلام الدولي على تقديم كافة الخدمات الطبية للمرضى والزائرين ويتم تقديم هذه الخدمات المميزة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لذا يمكنك أن تتواصل مع رقم الخاص بالعيادات، والذي تم ذكره مسبقا في أي وقت خلال أيام الأسبوع للتعرف على الأطباء المتاحين ومواعيدها حتى تتعرف علي الخدمات الطبية المختلفة المتعلقة بطب الأسنان.

مميزات عيادات المسيلة

تتمتع العيادات بالعديد من المميزات والأمور الطبية التي تميزها عن غيرها، والتي تشمل الآتي:

  • تتميز العيادات بأحجامها المتنوعة واختلاف المقدمين للخدمات الطبية بداخلها.
  • يتم تقديم بداخل العيادات الخدمات الصحية المتنوعة والمتخصصة.
  • تحرص العيادات علي تقديم الطب الشخصي، حيث أن الخطة العلاجية للمرضى تختلف باختلاف الاحتياجات والحالة الطبية للمريض.
  • تتميز العيادات بسرعة الوصول لها وخدماتها الطبية التي تقدمها.
  • من المميزات التي تميز عيادات المسيلة أنها تترك الحرية الكاملة للمريض في الأماكن التي يرغبون في المعالجة فيه.
  • كما يمكن للمريض في العيادات تحديد الوقت الذي يرغب في بداية العلاج فيه.
  • تتميز العيادات بأنها تحرص علي توفير بيئة أكثر راحة للمرضي بدون أن تكون هناك أي قيود على الزيارات التي تحتاجها المرضي.
  • تحرص العيادات على توفير الخدمات الطبية المختلفة بأسعار مناسبة جدا لكل المرضى.

الأنواع المختلفة في عيادات مستشفى السلام الدولي

تشمل عيادات مستشفى السلام أنواع مختلفة من العيادات الطبية والتي تعمل على تقديم الرعايات الصحية بمختلف أنواعها كما تعمل على تلبية الاحتياجات المختلفة للمرضى، والتي تكون كالتالي:

  • العيادات الخاصة بطب الأسرة

تضم عيادات الخاص لمستشفى السلام عدد من الأطباء المتخصصين في طب الأسرة مما يجعل العيادات مكان مناسب حتى يتم تلبية كل الاحتياجات الطبية لكل أفراد الأسرة.

فيتم من خلال العيادات تقديم الرعايات الطبية، وعمل المتابعات لكل الأمراض والأمراض المزمنة كما تقدم رعاية طبية للأطفال في المراحل العمرية المختلفة كما تحرص العيادات على توفير اللقاحات المتنوعة لكل أفراد الأسرة.

حيث يعتبر الأطباء المختصين بطب الأسرة المصدر الأساسي، لتقديم الرعاية الصحية لكل أفراد الأسرة كما أنهم يقومون بمتابعة الحالات الصحية لكل أفراد الأسرة المختلفة في مراحل الأعمار المتنوعة كما أن الأطباء متخصصون في تشخيص أي مشكلات صحية والتي تحتاج لمراجعات الطبيب.

  • العيادات الخاصة بالطوارئ داخل مستشفى السلام

العيادات الطارئة أو ما تعرف بعيادات المشاة وتكون عيادات يمكن أن تزورها في أي وقت بدون الحاجة لأخذ الموعد سابقا مثل العيادات الأخرى، حيث تعمل هذه العيادات على توفير الرعاية الصحية الفورية بدون أن يكون هناك داعي للانتظار وتعتبر هذه العيادات من العيادات المهمة، والرئيسية المجهزة على أعلى مستوى حتى يتم التعامل مع الحالات الطارئة، والتي تحتاج للتدخل السريع مثل النوبات، والحروق الشديدة الإغماء وإصابات الرأس وغيرها من الحالات. 

  • العيادات الخاصة بعمل العلاج الطبيعي

من العيادات الموجودة بمستشفى السلام عيادات العلاج الطبيعي والتي تعمل على تقديم الخدمات الطبية التي تساعد على تحسين أداء العضلات ومساعدة العضلات على الوصول لأقصى حركة يمكن أن تقوم بها هذه العضلات فيتم هذا الأمر بالاستعانة دكاترة العلاج الطبيعي، والذين يساعدون المرضى على تحقيق أهدافهم من خلال عمل الخطط العلاجية، والتمارين الرياضية التي تساعدهم على ذلك، والتي تكون مناسبة مع كل حالة.

  • العيادات التجميلية

من العيادات الموجودة بالمستشفي والتي تقدم الخدمات التجميلية المتنوعة، مثل العلاج بالوخز، والذي يتم عن طريق الوخز بالإبر، مما يساعد علي نشاط إفراز الكولاجين، وعمل التقشير الكيميائي للجلد وإزالة الدهون وغيرها من العلاجات التجميلية المتنوعة.

  • العيادات الخاصة بطب الأسنان

تضم عيادات المسيلة مستشفى السلام الدولي مجموعة من أمهر الأطباء المتخصصين بطب الأسنان والتي تقدم خدمات الخاصة بكل الأمراض المتعلقة بطب الأسنان.

تابع المزيد: أفضل دكتور جلدية في مستشفى السلام الدولي

الأطباء المتميزين والذين يعملون بعيادات المسيلة

عيادات المسيلة مستشفى السلام
عيادات المسيلة مستشفى السلام

تضم عيادات المسيله عدد من الأطباء المتميزين، والمحترفين في تقديم الخدمات الطبية المتنوعة لذا دعنا نتعرف على هؤلاء الأطباء المميزين والذين يكون أسماؤهم كالتالي:

  • الطبيب سلمان عبد الهادي: الذي يعتبر من الأطباء المميزين، والموهوبين الذين يعملون بعيادات المسيلة بالمستشفى ويتخصص الدكتور سلمان بطب الأسنان، وتقديم الخدمات المتنوعة في علاج الأسنان.
  • الطبيب انيل جورج: يعتبر من الأطباء المميزين، والمختصين في طب الأسنان وجراحات الأسنان. 

وفي نهاية المقال نكون قد أوضحنا كيفية الوصول إلى عيادات المسيلة مستشفى السلام الدولي، والتي تضم نخبة من الأطباء المختصين بعلاج الأسنان.

الأسئلة الشائعة

ما هو عنوان عيادات المسيله؟

يمكن الوصول لعيادات المسيلة عن طريق العنوان التالي:
برج المسيلة الطبي شارع بورسعيد بنيد القار.

هل هناك طريقة أخرى للتواصل للعيادات؟

نعم يمكن أن تزوروا موقع الإلكتروني للمستشفى على الإنترنت.

شارك المقال