فروع البنك الاهلي الكويتي التي تعمل الفترة الصباحية

فروع البنك الاهلي الكويتي التي تعمل الفترة الصباحية

تتنوع فروع البنك الاهلي الكويتي التي تعمل الفترة الصباحية في كل محافظات دولة الكويت، وتقدم لعملاء البنك خدماتها المالية والمصرفية المختلفة، وتجيب عن كافة استفساراتهم عن طريق موظفي الخدمة المتواجدين ضمن هذه الفروع المختلفة.

فإن البنك الأهلي الكويتي يقوم بتقديم حاليا خدمات مصرفية متكاملة ومختلفة لقطاع الأفراد والشركات عبر جميع الأسواق التي يعمل بها في دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، وسنقوم مقالنا بإلقاء الضوء على فروع البنك الأهلي الكويتي التي تقوم بالعمل في الفترة  الصباحية بالتفصيل وذكر معلومات إضافية عن هذا البنك. 

 فروع البنك الاهلي الكويتي التي تعمل الفترة الصباحية

فروع البنك الاهلي الكويتي
فروع البنك الاهلي الكويتي

يمكن لعملاء البنك الأهلي الكويتي زيارة فروع البنك المنتشرة في دولة الكويت خلال الفترة الصباحية، حيث تفتح معظم الفروع إبتداءاً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً، ونوضح من خلال الآتي سنتعرف على  فروع البنك الأهلي الكويتي التي تعمل الفترة الصباحية :

الفرع الرئيسي شارع أحمد الجابر

 يوجد في  ساحة الصفاة الكويت، يعمل  من يوم الأحد إلى يوم الخميس، مواعيد العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءاً.

 فرع برج التحرير الصفاة

يوجد في برج التحرير، يعمل من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، مواعيد العمل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءاً.

 فرع مجمع الوزارات مجمع الوزارات. 

يوجد في القطعة، يعمل 17 من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، مواعيد العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثانية مساءً.

فرع المنصورية

هو أحد  فروع البنك الاهلي الكويتي التي تعمل الفترة الصباحية، يوجد في الشارع العربي قطعة 2، مواعيد العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس،يعمل  من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءً.

 فرع كيفان

يوجد في  شارع الإسكندرية قطعة 5 كيفان، مواعيد العمل  من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءً. 

فرع الشعب

 شارع عبدالله مشاري الروضان قطعة 7 الشعب، مواعيد العمل من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءاً.

فرع الجامعة

يوجد في  الخالدية ضمن جامعة الكويت بجانب مكتبة الجامعة المكتب الإداري، مواعيد العمل  من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءاً.

 فرع الجابرية

يوجد في  شارع 102 بالقرب من مركز الشرطة القطعة 7 الجابرية، مواعيد العمل من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءاً. 

فرع مستشفى صباح

يوجد في مستشفى الصباح،مواعيد العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءاً.

 فرع خيطان

هو أحد  فروع البنك الاهلي الكويتي التي تعمل الفترة الصباحية، يوجد في ابرق خيطان مجمع رونا القطعة 7، مواعيد العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءاً.

فرع الأندلس

يوجد في  شارع الرقعي 602 القطعة 14 الأندلس، مواعيد العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءاً.

 فرع الزهراء

يوجد في منطقة الزهراء ضمن جمعية الزهراء القطعة 4، مواعيد العميل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءاً. 

فرع بلازا

يوجد في  شارع سالم المبارك مبنى البلازا القطعة، مواعيد العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءاً.

فرع سلوى

يوجد في شارع 1 القطعة 2 مبنى مداخل الخير في سلوى، مواعيد العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءاً. 

فرع جليب الشيوخ

هو أحد  فروع البنك الاهلي الكويتي التي تعمل الفترة الصباحية، يوجد بشارع 1 بناية 134 الطابق الأرضي القطعة 7، مواعيد العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءاً. 

فرع الفردوس

يوجد  بشارع الفردوس القطعة 7، مواعيد العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءاً. 

فرع صبحان

يوجد في  مبنى 3 قطعة 7 منطقة صبحان الصناعية، مواعيد العمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءاً.

فرع العدان

يوجد في  شارع 106 ضاحية العدان قطعة 7، مواعيد العمل  من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءاً. 

فرع سعد العبد الله

فروع البنك الاهلي الكويتي
فروع البنك الاهلي الكويتي

يوجد في  شارع 25 قطعة 10، مواعيد العمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءاً. 

فرع الجهراء 1 

يوجد في منطقة الواحة قطعة 3 قرب عيادة الواحة الشاملة، مواعيد العمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءاً.

فرع شرق الأحمدي

هو أحد  فروع البنك الاهلي الكويتي التي تعمل الفترة الصباحية،يوجد في شرق الأحمدي شركة مصطفى كرم بناية 15 في الطابق الأرضي رقم 1،مواعيد العمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءً. 

فرع جنوب الصباحية 

يوجد في شارع حمد الزوير قطعة 1، مواعيد العمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءاً.

تابع المزيد: كيفية حساب القروض من البنك الاهلي الكويتي 2023

نبذة عن البنك الأهلي الكويتي

 هو مصرف كويتي تم إنشاؤه في عام 1967، يقوم  بتقديم عدد من الخدمات المصرفية التي  تعمل على تلبية احتياجات سوق مبيعات التجزئة عن طريق  منتجات الودائع، أو توفير خدمات الفيزا، أو الماستر كارد أوأيضاً  برنامج القروض الاستهلاكية الشاملة.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا والذي من خلاله تم التعرف على جميع   فروع البنك الاهلي الكويتي التي تعمل الفترة الصباحية

بالتفصيل.

أسئلة شائعة

كم عدد فروع البنك الأهلي الكويتي ؟

فروع البنك الأهلي تصل إلى 29 فرع.

ما أقسام البنك الأهلي الكويتي ؟

الخدمات المصرفية المشروعات الصغيرة وأيضاً المتوسطة الحسابات بطاقات الشركات الودائع المزيد، تمويل المشروعات المتناهية الصغر.

شارك المقال