فروع شركة الملا العالمية للتمويل والاستثمار في الكويت “العناوين والأرقام”

فروع شركة الملا العالمية للتمويل والاستثمار في الكويت “العناوين والأرقام”

يرغب الكثير من المواطنين والمقيمين على أراضي دولة الكويت في معرفة فروع شركة الملا العالمية للتمويل والاستثمار في دولة الكويت، وتعتبر تلك الشركة من افضل الشركات التي يمكن للعملاء أن تحصل على القروض الشخصية منها في الكويت.

كما أنها تقدم للعملاء مجموعة كبيرة من الحلول التمويلية لكي تساعدهم على إنجاز مشاريعهم، أو تأمين احتياجاتهم ومتطلباتهم، لذلك نعرض لك جميع التفاصيل التي قد ترغب في معرفتها عن فروع وأرقام شركة الملا للتمويل والاستثمار في دولة الكويت.

 فروع شركة الملا العالمية للتمويل والاستثمار في دولة الكويت 

فروع شركة الملا العالمية للتمويل
فروع شركة الملا العالمية للتمويل

قد يريد الكثير من مواطني الكويت من التعرف على أماكن فروع شركة الملا العالمية للتمويل والاستثمار في دولة الكويت العناوين والأرقام، حيث هناك فرع واحد فقط لشركة الملا للتمويل والاستثمار في الكويت، وتعتمد شركة الملا في العمل على أحكام الشريعة الإسلامية، كما أنها توفر مجموعة كبيرة ومختلفة من الحلول التمويلية التي تتوافق بشكلٍ تام مع أحكام الشريعة الإسلامية.

كما أنها تشمل التأجير التشغيلي أو التمويلي، بالإضافة إلى الاستثمار المالي والعقاري، بالإضافة إلى توفيرها إلى قروض السلع الطبية وقروض السلع التعليمية وقروض السلع الاستهلاكية، مثل القروض الخاصة بالأجهزة الكهربائية والأثاث المنزلي أو قروض السيارات الجديدة  والمستعملة، وأيضًا قروض القوارب.

عنوان فرع شركة الملا للتمويل والاستثمار

يقع مكان فرع شركة الملا للتمويل والاستثمار في مدينة الكويت العاصمة، وهو يعتبر الفرع الوحيد للشركة في دولة الكويت، ونقدم لك تفاصيل مكان شركة الملا للتمويل والاستثمار:

  • عـنوان فرع شركة الملا للتمويل: الكويت، المرقاب، شارع السور، قطعة 1، برج جاسم العصفور، الدور 10، بوجه صالة التزلج.

تفاصيل عن شركة الملا للتمويل والاستثمار

بالإضافة إلى تقديمنا إلى مكان فرع شركة الملا العالمية للتمويل والاستثمار في دولة الكويت العناوين والأرقام، وكانت قد أنشأت شركة الملا للتموين والاستثمار في 19 ديسمبر سنة 2005م، وتعتبر الشركة تابعة إلى شركة السور الدولية القابضة.

كما تعتمد شركة الملا والاستثمار على أحكام الشريعة الإسلامية وتعمل تحت إشراف ورقابة بنك الكويت المركزي، تقوم شركة الملا و الاستثمار بتقديم الحلول التمويلية للعملاء حتى تلبي حاجاتهم من القروض الشخصية لتأمينها كل المتطلبات الخاصة بالعملاء سواء الصحية أو التعليمية أو الاستهلاكية.

أرقام التواصل مع فرع شركة الملا للتمويل والاستثمار

قامت شركة الملا للتمويل والاستثمار بتحديد مجموعة من الأرقام حتى يتمكن العملاء من التواصل مع خدمة العملاء في الشركة وطرح كافة الأسئلة و الاستفسارات حول خدمات الشركة التمويلية وأوقات مواعيد عملها، ونعرض لك أرقام الهواتف الخاصة بشركة الملا للتمويل والاستثمار في دولة الكويت:

  • الرقم الهاتفي لشركة الملا للتمويل والاستثمار: 2960300، 22960453. 
  • رقم التواصل عبر الواتس أب مع شركة الملا للتمويل والاستثمار: 1882888. 
  • رقم الفاكس الخاص بشركة الملا العالمية للتمويل والاستثمار: 22415815.

وفي ختام هذا المقال نكون قد عرضنا فروع شركة الملا العالمية للتمويل والاستثمار في دولة الكويت العناوين والأرقام، حتى يتمكن كافة مواطني الكويت من معرفة كل المعلومات التي يرغبون بها عن الشركة سواء مكان الشركة بالتفصيل أو أرقام التواصل معها.

اقرأ أيضًا: منصات التمويل الجماعي العربية

الأسئلة الشائعة

فروع شركة الملا العالمية للتمويل
فروع شركة الملا العالمية للتمويل
  • مواعيد عمل شركة الملا للتمويل في دولة الكويت؟

تفتح الشركة أبوابها في تمام الساعة 8:30 صباحا، وينتهي الدوام في الساعة 3:30 بعد الظهر، يكون العمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

  • هل يوجد فروع أخرى لشركة الملا والاستثمار خارج الكويت؟

لا يوجد فروع أخرى لشركة الملا للتمويل والاستثمار خارج أراضي دولة الكويت

شارك المقال