أهم وأفضل 5 مواقع افلييت عربية

أهم وأفضل 5 مواقع افلييت عربية

مواقع افلييت عربية يعتبر هو الأكثر بحثاً على كل محركات البحث العالمية، وأن السبب الأساسي وراء تلك المنصات هو الرغبة في التسويق بالعمولة داخل دول الخليج، وهو ما يكون على عكس الموقع الخاص الافلييت العالمية، حيث أن إيجاد المواقع العربية الخاصة بالتسويق بالعمولة يعتبر من الأمور التي تكون غاية في الصعوبة.

ولكن بعد أن قمنا بالبحث المكثف قد وجدنا أن أغلب تلك المواقع التي تكون موجودة هنا هي التي تتواجد داخل شبكات افلييت والتي تحتوى على العديد من المنتجات التي من الممكن أن تقوم بتسويقها، وبالتالي من الممكن أن تجد كل ما تبحث عنه الذي ترغب في القيام بالعمل عليه، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على كل المواقع التي تتواجد في افلييت عربية.

مواقع افلييت عربية

مواقع افلييت عربية
مواقع افلييت عربية

هناك العديد من مواقع افلييت عربية، والتي من الممكن أن تتعرف عليها من خلال هذا المقال:

موقع link araby

هي تعتبر واحدة من مواقع افلييت عربية، التي تحتوي على الآلاف من البرامج الخاصة بالتسويق التي من الممكن العمل على الترويج لها.

ففي حالة ما كنت ترغب للقيام بالترويج لكل دول الخليج من خلال الموقع الخاص بلينك العربي، وهو يعتبر الموقع الأنسب لك، حيث أنها تعتبر الخيار المفضل داخل التسويق بالعمولة لكل دول الخليج وبالأخص السعودية.

فسوف تجد بداخله العديد من العلامات التجارية والمنتجات والتي من الممكن أن تصل لحوالي 100 منتج، كما أنها تكون حول الجمال والصحة والأدوات الكهربائية والأزياء والعديد من الأمور الأخرى، لذا فهو يعتبر من أهم مواقع والتي تكون ممتازة في كل دول الخليج.

أهم ما يخص link araby

  • لا تحتاج للانتظار لوقت كبير من أن القبول حيث أنه بمجرد القيام بإنشاء حساب يتم قبولك على الفور.
  • يمكنك العمل على سحب كل أرباحك من خلال التحويل البنكي أو من خلال بايبال.
  • الحد الأدنى الخاص بالسحب يكون هو 100 ريال سعودي.
  • وتحتاج إلى القيام بطلب 5 طلبات على الأقل حتى تستطيع القيام بالسحب.

موقع Hareer Deals 

وهو الذي يعتبر من واحد من أهم مواقع افلييت عربية التي من الممكن العمل بها في الوطن العربي،  حيث أن هذا الموقع يكون بعراة عن شبكة كبيرة تضم المئات من المعلنين والذي يكون العديد منهم من البراندات العالمية.

وعلى الرغم من أنه يستحق بجدارة أن يكون في المرتبة الأولى من تلك القائمة إلا أنني لم أقم بوضعه في ذلك لأنك يكون بحاجة إلى الموافقة عليك من أجل العمل على الترويج لكل المنتجات وهي على عكس لينك عربي.

كما أن هذا الحساب أو الموقع يكون بحاجة إلى عدد كبير من الزائرين أو المتابعين حتى تتمكن من القيام بالتسويق لديهم، حتى أنهم داخل هذا الموقع يقوموا بتقديم النصيحة لك في أن تمتلك موقع إلكتروني يكون مميز لك.

أهم ما يخص موقع Hareer Deals 

  • هناك العديد من العلامات التجارية التي تكون مميزة للغاية داخل الموقع والتي منها شي أن وH&M وسنتر بوينت و نسناس.
  • وتحتاج لحوالي 100 دولار كحد أدني داخل حسابك وذلك من أجل أن تتمكن من العمل على سحب كل الأموال.
  • يمكنك أن تطلب القيام بالدفع من خلال شيك أو تحويل بنكي.

موقع انجزني 

انجزني هو واحد من مواقع افلييت عربية التي تحتوى بداخلها على العديد من المنتجات التي من الممكن الترويج لها، وعلى الرغم من أمنها منصة عربية إلا أنها من الممكن أن تكون متاحة للترويج داخل مصر.

لذا في حالة حالة ما كنت ترغب في الحصول على بعض المنتجات من أجل التسويق لكل من دول المغرب والخليج و الجزائر والعديد من الدول الأخرى فإن تلك المنصة تكون غير مناسبة لك.

كما أن كل ما عليك القيام به من أجل الانضمام لتلك المنصة هو العمل على التسجيل بها والقيام بالانتظار حتى يتم القبول، وأنت لا تكون بحاجة لوقت طويل من أجل القبول به.

كما أنها تحتوى على العديد من المنتجات والتي من أهمها هو التالي:

  • الأدوات المنزلية.
  • الأزياء.

ومن أهم ما يميزها هو جودة تلك المنتجات والتي تكون على عكس مواقع افلييت عربية الأخرى، حيث أن جودة المنتجات تكون جيدة للغاية.

أهم ما يخص موقع انجزني 

مواقع افلييت عربية
مواقع افلييت عربية
  • في حالة ما كنت متواجد داخل مصر فمن الممكن أن تقوم بالعمل على سحب أموالك من خلال المحافظ الإلكترونية، وإذا ما كنت متواجد في أي دولة أخرى فمن الممكن أن تقوم بطلب السحب من خلال التحويل البنكي.
  • تحتاج إلى حوالي 50 جنية داخل حسابك وذلك حتى تتمكن من العمل على سحب كل أرباحك.
  • الدعم داخل المنصة يكون جيد نوعاً ما في حالة ما قد قابلت أي مشكلة معهم أثناء التواصل.

موقع سوق الجمعة 

أن سوق الجمعة هي تعتبر من مواقع افلييت عربية مصرية والتي تقوم بالاهتمام بصورة أساسية في السوق المصري، والعديد من المسوقين من خلال العمولة والذين استطاعوا العمل على تحقيق العديد من المبالغ الضخمة داخل هذا الموقع.

لكن تعتبر المشكلة الوحيدة هنا أن الأسعار التي تكون خاصة بالشحن مرتفعة قليلاً بالإضافة إلى أنه يوجد قلة في المنتجات التي تكون موجودة بها.

فعلى الرغم من أنه يوجد العديد من المنتجات التي يقومون بالترويج لها إلا أنها تعتبر قليلة للغاية في حين أن قمنا بمقارنتها مع باقي مواقع افلييت عربية

أهم ما يخص موقع سوق الجمعة 

  • يمكنك العمل على سحب العمولة التي تكون خاصة بك عن طريق المحافظ الإلكترونية، أو من خلال التحويل البنكي.
  • كما أنه يتم الدفع لك من بعد مرور حوالي 3 أيام من القيام بالطلب على السحب.

موقع Picksell

 هو واحد من أهم وأحدث مواقع افلييت عربية، حيث أنه تم العمل على إطلاق هذا الموقع بعد مرور 3 أشهر بشكل تقريبي، ولكنه في مدة بسيطة للغاية قد استطاع العمل على جذب عدد كبير للغاية من المسوقين بالعمولة داخل مصر.

أن تلك المنصة تعتبر متاحة فقط من أجل المصريين، كما أنها يوجد وسيلة واحدة فقط من أجل سحب العمولة الخاصة بك هي فودافون كاش، كما أنها تعمل على تقديم العديد من الجوائز والعروض لكل المسوقين وذلك لأعلى أداء، كما أنها تعمل على تقديم العديد من المبيعات الكبيرة الشهرية.

تابع المزيد: استراتيجية التسعير النفسي في التسويق

أهم ما يخص موقع  Picksell

مواقع افلييت عربية
مواقع افلييت عربية
  • المنصة تعمل على إتاحة الشحن المجاني وذلك لأغلب المحافظات وهو ما يعتبر أمر رائع للغاية.
  • يوجد عدد مناسب من المنتجات داخل الموقع ولذلك فنحن سوف نجد كل ما تقوم بالبحث عنه.
  • دعم المنصة بشكل جيد وأن يقوموا بالعمل على إرسال العديد من العروض بطريقة مستمرة على البريد الإلكتروني.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول  مواقع افلييت عربية، وكل النقاط الهامة التي تدور من حولها ومنها أهم ما يخص كل موقع من تلك المواقع التي تتواجد داخل افلييت.

شارك المقال