مواقع فروع بيت التمويل الكويتي ومواعيد عملها

مواقع فروع بيت التمويل الكويتي ومواعيد عملها

تعرف على مواقع فروع بيت التمويل الكويتي ومواعيد عملها، حيث ازداد البحث عن مواعيد عمل بنك بيت التمويل الكويتي وفروعه، حيث تعمل مجموعة بيت التمويل الكويتي على مستوى العالم على توفير خدمات بنكية بشكل متوافق مع جميع عملائها ومع أحكام الشريعة الإسلامية.
قام بيت التمويل الكويتي بتوفير عدد من الفروع وقد تصل إلى 680 فرع حول العالم وليس في الشرق الأوسط فقط، يقدم بنك بيت التمويل الكويتي الخدمات المصرفية للعملاء على مدار 24 ساعة، إذ تعمل بعض الأفرع في الفترات الصباحية وفروع أخرى في الفترات المسائية.

مواقع فروع بيت التمويل الكويتي

مواقع فروع بيت التمويل الكويتي
مواقع فروع بيت التمويل الكويتي

 تتوفر المعلومات عن مواقع فروع بيت التمويل الكويتي ومواعيد عملها، حيث يقوم البنك  بتقديم الخدمات المصرفية في فروع متعددة داخل الكويت وخارجها، لمواطنيها الكويتيين وحتى الوافدين لدولة الكويت حاملي بطاقة الإقامة، لذلك إليك فروع بيت التمويل الكويتي المدرجة في تصنيف البنوك كالتالي: 

العنوان  اسم الفرع 
دولة الكويت، المرقاب، قطعة 2 شارع عبدالله المبارك. الفرع الرئيسي 
محافظة الأحمدي، منطقة الأحمدي قطعة رقم 4 شارع 29. فرع الأحمدي 
محافظة الفروانية منطقة الري، على طريق الدائري الخامس موجود في مجمع الأفنيوز. فرع الافنيوز 
مدينة الرحاب قطعة رقم 1، شارع الأردن. فرع الرحاب
مدينة الروضة قطعة 4، شارع 80. فرع الروضة 
مدينة الصليبيخات قطعة 3، شارع 112. فرع الصليبخات 
مدينة حطين قطعة 4، في شارع سعيد محمد بن سلامة. فرع حطين
مدينة حولي منطقة الزهراء، شارع سليمان إبراهيم المسلم القريب من جامعة الزهراء التعاونية. فرع الزهراء 
مدينة سلوى قطعة 5 شارع عثمان بن سند الفيلكاوي. فرع سلوى 
منطقة الشويخ الصناعية. فرع الشويخ

مواعيد بنك بيت التمويل الفترة الصباحية

مواعيد بنك بيت التمويل الكويتي في الفترة الصباحية تبدأ من الساعة 8:30 صباحاً وتستمر حتى الساعة 1:00 ظهرًا، تحقق دائماً من المواعيد الدقيقة لفرع البنك الذي ترغب في زيارته عبر الاتصال بالفرع المحدد أو من خلال زيارة الموقع الرسمي لبنك بيت التمويل الكويتي.

مواعيد بيت التمويل الكويتي الفترة المسائية

يبدأ دوام بنك بيت التمويل الكويتي في الفترة المسائية في تمام الساعة 4:30 حتى الساعة 7:00 مساءًا لتوفير جميع الخدمات للمواطنين في الكويت.

مواعيد فروع بيت التمويل الكويتي التي تعمل 24 ساعة 

هناك فرعان لبيت التمويل الكويتي يعملان على مدار 24 ساعة دون انقطاع طوال أيام الأسبوع، وهما

فرع المطار وفرع جمعية الجابرية، حيث تتميز تلك الفروع بالتالي:

فرع المطار

 تم إنشاء فرع المطار عام 2013 ميلادي في مطار الكويت الدولي بالطابق الأول من صالة المغادرين، ويقدم بيت التمويل الكويتي عبر هذا الفرع خدمات للعملاء المسافرين، بالإضافة إلى تقديم الخدمات لعملاء البنك الوافدين للكويت أثناء رحلة سفرهم، بحيث يمكنهم زيارة الفرع في أي وقت تريده أو قبل انطلاق طائراتك بدقائق.
ويمتلك فرع المطار الخاص ببيت التمويل الكويتي  تقنيات عديدة منها شاشات عرض لإعلام العملاء عن الخدمات والعروض التي يوفرها بنك بيت التمويل الكويتي والتعريف بها، من خلال أجهزة لوحية تفاعلية، وماكينات صرف إلى وجهاز سحب وجهاز إيداع، ويمكن التواصل مع فرع المطار من خلال الاتصال على الأرقام المخصصة لهم، أو من خلال الموقع الرسمي للفرع ببنك التمويل الكويتي.

فرع جمعية الجابرية

 هذا الفرع يوجد في منطقة الجابرية، شارع 111، قطعة 2، ضمن جمعية الجابرية السوق المركزي لدولة الكويت، ويقوم بتقديم العديد من الخدمات لشرح العروض والخدمات المقدمة من بنك التمويل الكويتي، ويمكن للعملاء التواصل مع فرع بنك بيت التمويل الكويتي الجابرية من خلال الموقع الرسمي للبنك، كما يمكن الوصول إلى موقع فرع جمعية الجابرية من خلال الضغط على الموقع المحدد له بالرابط الرسمي الخاص ببنك بيت التمويل الكويتي، للرد عليك طول أيام الأسبوع حيث يعمل الفرع على مدار 24 ساعة دون انقطاع.

مواعيد بنك بيت التمويل السالمية

مواقع فروع بيت التمويل الكويتي
مواقع فروع بيت التمويل الكويتي

 مواعيد الدوام الرسمية لفرع بنك السالمية الموضحة والموثقة من خلال الفرع الرئيسي لبنك بيت التمويل الكويتي وهي كما يلي:

  • الأحد: من 9:00 صباحًا إلى 1:00 مساءً / ومن 5:00 مساءً إلى 7:00 مساءً.
  • الإثنين: من  9:00 صباحًا إلى 1:00 مساءً / ومن  5:00 مساءً  إلى 7:00 مساءً.
  • الثلاثاء: من 9:00 صباحًا إلى 1:00 مساءً / ومن 5:00 مساءً  إلى 7:00 مساءً.
  • الأربعاء:من 9:00 صباحًا إلى 1:00 مساءً / ومن 5:00 مساءً  إلى 7:00 مساءً.
  • الخميس: من 9:00 صباحًا إلى 1:00 مساءً.
  • الجمعة: مغلق.
  • السبت: مغلق.

تابع المزيد: أفضل عروض من بيت التمويل للسيارات 2024

مواعيد دوام بيت التمويل فرع الفروانية

مواقع فروع بيت التمويل الكويتي ومواعيد عملها حيث يعتبر فرع الفرونية واحداً من أهم فروع البنك في منطقة الفروانية ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية لعملائه، الفروع البنكية تلعب دورًا حيوياً في تلبية احتياجات العملاء وتسهيل الخدمات المالية لهم، يقع فرع بيت التمويل الكويتي في الفروانية (مجمع العناز) في محافظة الفروانية بالقرب من شارع حبيب مناور، ويقع مجمع العناز مقابل فندق كراون بلازا، هذا الموقع المركزي يسهل الوصول إليه ويساعد العملاء في العثور بسهولة على الفرع.

ويعمل فرع بيت التمويل الكويتي في الفروانية خلال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس،  ويتم إغلاق الفرع يوم الجمعة، حيث يكون مغلقاً في هذا اليوم، ويعمل خلال الفترة من 8:30 صباحاً وحتى 1:30مساءً.

وهكذا نكون قد انتهينا في التحدث عن مقالنا عن مواقع فروع بيت التمويل الكويتي ومواعيد عملها، مواقع فروع بنك بيت التمويل الكويتي حول العالم.

شارك المقال