استشارات قانونية واتس اب

استشارات قانونية واتس اب

استشارات قانونية واتس اب

يبحث العديد من المواطنين الكويتيين عن كيفية الحصول على استشارات قانونية واتس اب والتي تكون حق أساسي من حقوقهم بغض النظر عن مدى صعوبتها أو تكلفتها في بعض الأحيان، حيث تقدم الكثير من المؤسسات غير الربحية والشركات خدمات استشارية قانونية مجانية منها خدمة الاستشارات القانونية عبر واتس اب.

ويمكن القول أن الاستشارات القانونية عبر الواتس اب من أهم الخدمات القانونية التي تقدم إلكترونياً في الكويت حالياً لأنها تمكن المواطن الكويتي من الحصول عليها في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة إلى الذهاب لمكتب محاماة للحصول على الاستشارة، إلى جانب أن تلك الخدمة تقدم بشكل سريع ومميز، لذلك في حال كنت ترغب في التعرف على تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع تابعنا حتى النهاية.

استشارات قانونية واتس اب

يرغب العديد من المواطنين الكويتيين التعرف على معلومات أكثر عن استشارات قانونية واتس اب والتي تكون من أفضل الخدمات التي قدمت في العصر الحالي لأنها تمكن المواطن من التعرف على حقوقه القانونية بشكل سهل وسريع بجانب أنها تقدم عن طريق فريق عمل محترف ويمتلك خبرة كبيرة في المجال القانوني، وتقدم تلك الخدمة للعديد من الأسباب التي يمكن عرضها على النحو التالي:

  • يحتاج العديد من المواطنين الكويتيين إلى التعرف إذا كانوا بحاجة إلي توكيل محامي أم الأمر بسيط ويمكن للمواطن التعامل معه.
  • تقدم الكثير من مكاتب المحاماة الاستشارة القانونية بمبالغ مالية مرتفعة لا يقدر العملاء على دفعها.
  • في بعض الأحيان يرغب المواطن في الحصول على معلومات إضافية للبحث أو الدراسة دون أن يتعرض لتسديد أي مبلغ.
  • يحتاج طلاب القانون إلى مساعدة من قبل المتخصصين في بعض أجزاء المنهج القانوني.
استشارات قانونية واتس اب
استشارات قانونية واتس اب

مستشارين قانونيين مجاناً واتس اب 

واستكمالاً لحديثنا عن استشارات قانونية واتس اب سوف نتحدث عن مستشارين قانونيين مجاناً واتس اب، حيث يعتبر الحصول على استشارة قانونية عبر واتس اب من الأمور المهمة في الوقت الحالي لأنها تمكن المواطن من اتخاذ قرار سليم عند الحاجة إلى استشارة سريعة، ويمكن عرض مميزات خدمة الاستشارة القانونية عبر واتس اب على النحو التالي:

  • بقدم تلك الخدمة متخصصون في كافة جوانب وتخصصات المحاكم سواء كانت جنائية أو مدنية أو شرعية.
  • يقدم المستشار القانوني إجابات واضحة ومقنعة بجانب أنه يمكن تحويل الاستشارة إلى لجنة مختصة ويعاد التواصل مع العميل عبر الواتس للإجابة.
  • يمكن للمواطن الكويتي طلب استشارة هاتفية من أجل المزيد من التوضيح.
  • يقدم المستشار نماذج يطلع عليها المواطن ويتعرف على صور تعبر عن المشكلة بشكل أوضح.
استشارات قانونية واتس اب
استشارات قانونية واتس اب

ما هو الفرق بين الاستشارة القانونية المدفوعة والاستشارة القانونية المجانية 

هناك فرق كبير بين الاستشارة القانونية المدفوعة والاستشارة القانونية المجانية بحيث يتمثل الفرق في أن الاستشارة المدفوعة تكون من قبل محامي تم اختياره بالفعل من أجل تمثيل صاحب المشكلة ويكون مع المدعي في كل وقت بجانب أنه يقدم تفاصيل دقيقة عن الدعوى من الأول إلى الأخر، بينما تكون الاستشارة المجانية مؤقتة والغرض منها الحصول على مساعدة في الوقت الحالي من أجل تحديد إذا كان يجب اللجوء إلى القضاء أم لا.

أنواع الاستشارات القانونية واتس اب 

وبعد التعرف على استشارات قانونية واتس اب سوف نوضح الاستشارات القانونية واتس اب، حيث تنوعت أنواع الاستشارات القانونية المقدمة عبر الواتس اب لأن كل استشارة قانونية تكون بحاجة إلى متخصصين في نوع الاستشارة حتى يحصل العميل على إجابة دقيقة ذات صلة بنوع المشكلة التي يواجهها مع ضرورة أن تكون الإجابة مفصلة لتجنب الفهم الخطأ لما يوضحه المستشار، ويمكن عرض أنواع الاستشارات القانونية المقدمة عبر واتس اب على النحو التالي:

استشارات قانونية جنائية

تعد تلك الاستشارة من الاستشارات الهامة لأنها تمنح المواطن معلومات مفصلة عن القانون الجنائي، إلى جانب أن المسائل الجنائية كبيرة ومتنوعة مما يحتم الإجابة عليها بدقة عالية لأنها تكون عبارة عن قضايا قتل وسرقة ومخدرات وغيرها من القضايا الجنائية.

استشارات قانونية مدنية

والتي تعتمد على تقديم استشارات قانونية عن نظام القانون المدني والذي يمثل القضايا بين المواطنين مثل قضايا التعويضات وقضايا التحصيلات، مع الجدير بالذكر أن تلك الاستشارات تقدم بطريقة مميزة واحترافية تبعاً للقوانين المدنية.

استشارات قانونية تجارية 

يتطلب هذا النوع من الاستشارات إلى محامين متخصصين في مجال القانون التجاري حتى يتمكنوا من تقديم إجابات واضحة ودقيقة للمواطنين، وذلك لأن تلك قضايا هذا النوع تكون عبارة عن خلافات تجارية أو تحصيلات مالية وشيك بدون رصيد مما يحتم أن يكون فريق العمل متخصص في هذا النوع من القضايا.

استشارات في قانون ونظام الشركات 

تكون الاستشارات القانونية لنظام الشركات من الأمور الضرورية لأن المتخصصين في هذا المجال يكونوا على دراية بجميع جوانب الشركات من تسجيل الشركة وإنشائها والرسوم التي تكون على الشركة بجانب المستندات القانونية للشركة.

استشارات قانونية واتس اب
استشارات قانونية واتس اب

هل يمكن تفويض نفس المحامي الذي أجاب عبر الواتس اب

واستكمالاً لحديثنا عن استشارات قانونية واتس اب سوف نجاوب على سؤال هل يمكن توكيل نفس المحامي الذي أجاب عبر الواتس اب، وتكمن الإجابة على ذلك السؤال في نعم إذا شعرت بالراحة مع ذلك المحامي يمكنك طلب منه تولي الدعوى القضائية ومساعدتك في حلها.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن استشارات قانونية واتس اب والذي تحدثنا فيه عن خدمة الاستشارات القانونية عبر الواتس اب والمميزات التي تشمل عليها، إلى جانب عرض أنواع الاستشارات القانونية المقدمة عبر واتس اب.

الأسئلة الشائعة 

ما الوقت الذي يستغرقه المتخصص في الإجابة على الاستشارة القانونية؟

تعتبر الاستشارة القانونية عبر الواتس اب من أسرع أنواع الاستشارة لأن يكون هناك فريق متخصص من المحامين متواجدين طوال الوقت من أجل مساعدة العملاء.

هل الاستشارات القانونية واتس اب آمنة؟

نعم، تكون الاستشارات القانونية التي يحصل عليها المواطنين الكويتيين عبر واتس اب أمنة ولا يتم مشاركتها ابداً.

شارك المقال