ارمي BTS – اشياء لا تعرفها عن BTS

ارمي BTS – اشياء لا تعرفها عن BTS

هل تساءلت يومًا عن أشهر فرقة كيبوب والتي لاقت رواجًا عالميًا؟ هل فكرت يومًا بالبحث عن اشياء لا تعرفها عن BTS الفرقة الشهيرة التي شقت طريقها حتى صنعت التاريخ بفضل موسيقاها المميزة؟ 

إن مع التحاق جميع أعضاء فرقة بانقتان بالخدمة العسكرية، لجأ العديد من الآرمي للبحث عن أفكار لملء الفراغ الذي خلفه غيابهم بطرق مختلفة إذ إن من بين الأنشطة المفضلة لدى جمهور الآرمي هو استعادة ذكريات أيام الخوالي للفرقة واكتشاف حقائق مثيرة عن الأعضاء، وفي مقالنا هذا، سنستعرض بعض من الحقائق التي قد لا يكون المعجبون الجدد على علم بها وهي التي تم تذكيرنا بها من قبل المعجبين القدامى.

اشياء لا تعرفها عن BTS

اشياء لا تعرفها عن BTS
اشياء لا تعرفها عن BTS

احتفلت فرقة بانقتان في وقت سابق من شهر يونيو بذكرى ترسيمهم الحادية عشر والتي شارك فيها عضو الفرقة كيم سوكجين مع المعجبين بعد تسريحه من الجيش يوم 12 يونيو بينما يؤدي حاليًا أعضاء الفرقة الستة الآخرين “جونغ هوسوك، مين يونغي، كيم نامجون، بارك جيمين، كيم تايهيونغ وجيون جونغكوك” خدمتهم العسكرية الإلزامية.

لم تنشأ هذه الفرقة العريقة من تلقاء نفسها، بل نظمت وكالة الترفيه المعروفة باسم بيقهيت تجارب آداء لاختيار أعضاء الفرقة بدءًا من عام 2010 ولم يتم تشكيل أعضاء الفرقة النهائيين إلا في عام 2013 حيث ترسمت فرقة بانقتان المكونة من 7 أعضاء في 13 يونيو عام 2013 مصدرين ألبومهم الأول بعنوان “2Cool 4 Skool”، وفي السطور القادمة، سنتناول بعض من أبرز اشياء لا تعرفها عن BTS.

اختصار حروف BTS 

في إطار التعرف على اشياء لا تعرفها عن BTS، تستند حروف BTS إلى اختصار كلمة “بانقتان سونيوندان” الكورية والتي تعني في معناها الحرفي “فتيان ضد الرصاص” إذ يعبر هذا الاسم عن شغف الفرقة في ردع الانتقادات والأفكار النمطية التي واجهتها حال ترسيمها، ومع ذلك، أعلنت الفرقة في عام 2017 أن حروف BTS ستعبر بدورها عن اختصار جملة “Beyond The Scene” والتي تعني “خارج الإطار” وهذا لرغبتهم في التقدم وتقديم هويتهم الجديدة.

نادي معجبي فرقة BTS

ثمة العديد من المعجبين الذين يحملون أسماء تمثل فنانًا أو ممثلًا أو فرقة موسيقية وغيرها، وكأي نادي معجبين، فإن نادي معجبي فرقة بانقتان يعرف باسم “آرمي” والذي هو اختصار لكلمة “Adorable Representative MC for Youth” إذ يشبه فيما معناه الجيش، حيث إن بدون بانقتان لا يوجد آرمي والعكس الصحيح.

أول أغنية إنجليزية ليست “Dynamite”

من أهم اشياء لا تعرفها عن BTS، يخال الكثير أن الأغنية الأولى الإنجليزية ذات الشهرة الواسعة التي أصدرتها فرقة بانقتان كانت “Dynamite”، ولكن على خلاف ما يعتقد الكثيرون، لم تكن هذه أول أغنية رئيسية لهم بل كانت أغنية “Waste It On Me”والتي تم اصدراها كتعاون مع ستيف آوكي إذ باتت هذه الأغنية لحظة هامة في مسيرتهم الموسيقية حيث برز تنوعهم وجاذبيتهم العالمية. 

تابع المزيد: إليك تطبيقات مربحة لربح الدولارات مجانا

تفكك فرقة BTS

صرح جين عضو فرقة بانقتان بحفل الماما عام 2018، أن الفرقة فكرت في الانفصال والاعتزال تمامًا إذ وقع هذا الخبر صادمًا لكافة الجماهير وحين تحدث جين وشوقا عن خبر التفكك في حلقة برنامج “Suchwita” الذي كان يقدمه عضو الفرقة شوقا قبل التحاقه بالخدمة العسكرية، تذكر جين العام الماضي ما حدث عام 2018 حيث أعرب عن مدى استيائهم في ذلك الوقت، إذ كانت الفرقة تعمل بجد دون توقف أو راحة لمدة ثلاثة أشهر حتى كاد التعب أن يقضي عليهم جراء ترويجهم لأغنية “Fake love” و”IDOL” ولمن لا يعلم، فكان هذا العام، نقطة تحول كبير في مسيرة فرقة بانقتان وإثر ذلك كان لدى الأعضاء جدولًا شديد الازدحام مما أثر في نفسيتهم بشكل كبير حتى أنهم فكروا في التفكك.

استراحة فرقة BTS

اشياء لا تعرفها عن BTS
اشياء لا تعرفها عن BTS

يعتقد الكثير أن فرقة بانقتان في فترة راحة إثر خدمتهم العسكرية في الوقت الحالي، ولكن من اشياء لا تعرفها عن BTS أن حب وامتنان الفرقة لمعجبيها أكبر بكثير من تركهم دون أي شيء خلال هذه الفترة إذ منذ الإعلان عن بدء فترة خدمتهم في الجيش الكوري الجنوبي، أصدر أعضاء فرقة بانقتان ستة ألبومات منفردة وعدة أغان رقمية، فضلًا عن عشرات جلسات التصوير الفوتوغرافية وجولة عالمية قام بها شوقا، حتى أن جايهوب قام بأداء رئيسي في مهرجان Lollapalooza كما صور جيمين وجونغكوك برنامجهم الواقعي عن السفر باسم “Are You Sure” والذي سيعرض الشهر القادم يوم 8 أغسطس على ديزني بلس.

ألبوم جيمين المنفرد

أصدر جيمين ألبومه الثاني المنفرد “MUSE” الأسبوع الماضي يوم 19 يوليو والذي يتضمن تعاونات مع مغني الراب الكوري لوكو والفنانة الأجنبية صوفيا كارسون إذ استخدم جيمين أساليب جديدة وجريئة في هذا الألبوم ولمن لا يعلم، كان جيمين أول فنان كوري جنوبي تصدر قائمة “Billboard Hot 100” العام الماضي بأغنيته “Like Crazy”.

وحالما أصدر جيمين ألبومه الثاني الأسبوع الماضي ولا سيما أغنية الألبوم الرئيسية “Who”، وهو يحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم حتى أن الألبوم ترسم بأكثر من 22 مليون استماع خلال يومه الأول مما أصبح أكبر وأشهر ألبوم لفنان كوري في عام 2024، فضلًا عن ذلك، تقضي أغنية “Who” يومها الرابع بالمركز الأول على مخطط سبوتيفاي العالمي متجاوزة أغنيتي بيلي إيليش وسابرينا كاربنتر.

وفي نهاية المقال، نكون قد تعرفنا على بعض اشياء لا تعرفها عن BTS الفرقة التي بدأت من القاع حتى وصلت إلى العالمية والتي تعدنا بعودتها في العام المقبل 2025 بعد تسريح جميع أعضاء فرقة بانقتان من الخدمة العسكرية، لذا إذا لم تستمتع إلى تلك الفرقة على الإطلاق، فربما حان الوقت لتستمع إلى موسيقاها الفريدة التي قد تغير عالمك بأكمله.

الأسئلة الشائعة

ماذا تعني كلمة ارمي؟

بعد أن ترسمت فرقة بانقتان بحوالي عام، أصدرت الفرقة اسمًا لنادي معجبيها والذي يدعى “آرمي” وهو اختصار لكلمة “Adorable Representative MC for Youth” إذ يشبه فيما معناه أيضًا الجيش، حيث إن بدون بانقتان لا يوجد آرمي والعكس الصحيح.

ماذا تعني BTS في اللغة العربية؟

يرمز اسم فرقة BTS إلى المصطلح الكوري “بانقتان سونيوندان” والذي يعني “فتيان ضد الرصاص” ولكن في عام 2017 أعلنت الفرقة أن هذا المصطلح سيكون أيضًا اختصار لكلمة “Beyond The Scene” والتي تعني “خارج الإطار”

من هو أفضل قائد في الكيبوب؟

اختير كيم نامجون قائد فرقة بانقتان كأفضل قائد لفرقة كيبوب في عام 2023.

شارك المقال