فروع براندز فور لس الكويت

فروع براندز فور لس الكويت

يبحث العديد من المواطنين الكويتيين عن فروع براندز فور لس الكويت والذي يكون من أهم وأكبر المتاجر في العالم نظراً لأنه يوفر جميع احتياجات الأسرة من ملابس ومستلزمات شخصية ومنزلية من أشهر وأهم العلامات التجارية العالمية، إلى جانب أنه يعتبر من المتاجر المتميزة على مستوى العالم في مجال بيع الأزياء والأدوات المنزلية مما يجعله الوجهة المفضلة للعديد من المواطنين والمقيمين في دولة الكويت.

ويمكن القول أنه على الرغم من تواجد مقر الشركة الرئيسي في دولة الإمارات إلا أن خدماتها تمتد إلى ثلاثة أسواق في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، لذلك في حال كنت ترغب في التعرف على تفاصيل أكثر عن فروع متجر براندز فور لس الموجودة في الكويت والمميزات التي تشمل عليها تابعنا حتى النهاية.

فروع براندز فور لس الكويت

براندز فور لس الكويت
براندز فور لس الكويت

ازداد البحث في الفترة الأخيرة عن فروع براندز فور لس الكويت والذي يعتبر من أشهر المتاجر في الوقت الحالي لأنه يوفر جميع المنتجات التي تحتاجها كافة أفراد الأسرة من أفضل العلامات التجارية العالمية بأسعار مناسبة، ويمكن القول أن عدد فروع براندز فور لس الكويت هي خمس فروع موزعة في الكويت تشتمل على منتجات العلامات التجارية الشهيرة للرجال والنساء والأطفال مثل أديداس لاكي براند وبيرشكا وبوما ونايك وموهيتو وغيرها من العلامات التجارية المعروفة، إلى جانب أن متاجر براندز فور لس الكويت توفر أرقى وأفخم أثاث المنزل والسجادات مما يجعله الوجهة المفضلة للعديد من المواطنين الكويتيين. 

عناوين فروع براندز فور لس الكويت 

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين في دولة الكويت التسوق من متجر براندز فور لس عبر الذهاب إلى الفروع التالية: 

  • يكون فرع براندز فور لس الكويت تراس مول متواجد في محافظة حولي منطقة السالمية في تراس مول، ويمكن الوصول إليه عن طريق جوجل ماب من هنا.
  • براندز فور لس الكويت الجهراء متواجد في محافظة الجهراء منطقة الشويخ الصناعية في مجمع التلال، ويمكن الوصول إليه عن طريق جوجل ماب من هنا.
  • يكون فرع براندز فور لس خيران مول متواجد في العاصمة الكويت في خيران مول، ويمكن الوصول إليه عن طريق جوجل ماب من هنا.
  • براندز فور لس الكويت العاصمة متواجد في العاصمة في شارع 278 خيران مول، ويمكن الوصول إليه عن طريق جوجل ماب من هنا.
  • يكون فرع براندز فور لس الكويت الري متواجد في محافظة الفروانية منطقة الري في الشارع 13 حمد راشد العيبان، ويمكن الوصول إليه عن طريق جوجل ماب من هنا.

مواعيد عمل فروع براندز فور لس الكويت 

تكون جميع فروع متجر براندز فور لس في الكويت متاحة طوال أيام الأسبوع حتى يتمكن جميع المواطنين الكويتيين الحصول على احتياجاتهم من المتجر على أن يكون موعد فتح براندز فور لس الكويت بدء من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً باستثناء يوم الجمعة والسبت والتي تكون مواعيد العمل فيها بدء من الساعة الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

طرق الدفع في متجر براندز فور لس الكويت 

هناك العديد من طرق الدفع التي تمكن المواطنين والمقيمين في دولة الكويت من الاستمتاع بتجربة شراء مميزة والحصول على أفضل المنتجات بأسعار مناسبة، وتتمثل طرق الدفع في بطاقات الفيزا وتطبيق تمارا وبطاقات الماستر.

مميزات متاجر براندز فور لس الكويت 

هناك الكثير من المميزات التي جعلت متاجر براندز فور لس الوجهة المفضلة للتسوق من قبل المواطنين والمقيمين في دولة الكويت، ويمكن عرض تلك المميزات على النحو التالي:

  • تقدم فروع براندز فور لس الموجودة في الكويت الكثير من المنتجات التي توفرها العلامات التجارية العالمية بأسعار اقتصادية.
  • توفر متاجر براندز فور لس الكويت العديد من العروض والخصومات على المنتجات تصل إلى 80% من سعر المنتج الأصلي لاسيما فئة الأزياء.
  • تحرص إدارة متاجر براندز فور لس في الكويت على تقديم كل ما هو حديث في متاجرها مما يساهم في جذب العديد من العملاء.
  • يقوم فريق التسويق بالمتاجر على فتح أسواق حديثة بشكل مستمر وكسب شرائح متعددة من المستهلكين.
  • حصلت متاجر براندز فور لس على حقوق حصرية لامتياز Tchibo في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • يمكن للمواطنين والمقيمين في دولة الكويت الحصول على الملابس الألمانية والأوربية من متاجر براندز فور لس الكويت بأسعار اقتصادية.
  • طرق التواصل مع المتجر تكون متعددة لتلقي الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات على مدار الساعة.
  • يتسم المتجر بواجهة سهلة ومقسم إلى فئات متنوعة لسهولة الوصول إلى المنتجات التي ترغب بها.

تابع المزيد: افضل اسواق الكويت للملابس 

طرق التواصل مع براندز فور لس

براندز فور لس الكويت
براندز فور لس الكويت

هناك العديد من الطرق التي تمكن المواطنين والمقيمين في دولة الكويت من التواصل مع براندز فور لس وتقديم الشكاوى والاستفسارات التي يرغبون بها، ويمكن عرض تلك الطرق على النحو التالي:

  • يمكن التواصل مع براندز فور لس على الرقم 96522270194+.
  • التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 9718008333+ بدء من الساعة العاشرة صبحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • تكون مواعيد عمل الشركة من الساعة العاشرة مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني customer [email protected].
  • يمكن التواصل مع شركة براندز فور لس على الفيس بوك من هنا.
  • التواصل مع شركة براندز فور لس على إنستجرام من هنا.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن فروع براندز فور لس الكويت والذي عرضنا فيه أماكن فروع براندز فور لس في الكويت ومواعيد عملها وطرق الدفع التي توفرها للعملاء، إلى جانب عرض طرق التواصل مع براندز فور لس.

الأسئلة الشائعة 

هل منتجات براندز فور لس أصلية؟

نعم، تكون منتجات براندز فور لس أصلية 100%.

من صاحب براندز فور لس؟

يكون توفيق كريديه وياسر بيدون هم أصحاب براندز فور لس.

شارك المقال