افضل دكتور غدد صماء في مستشفى السلام 2024

افضل دكتور غدد صماء في مستشفى السلام 2024

يتساءل العديد من مرضى اضطرابات الغدد الصماء عن افضل دكتور غدد صماء في مستشفى السلام 2024، لما لهذه المشكلات تأثير بالغ الأهمية في ما يخص بالسمنة، أمراض الدم والنقص الحاد في الفيتامينات المختلفة والتأثيرات الخاصة بمرض السكر في الدم، حيث تعد مشكلات الغدد الصماء من أكثر المشكلات شيوعا لما تمتلكه من قدرة عالية في إنتاج الهرمونات والتحكم في العديد من العمليات الخاصة بالنمو والخصوبة وغيرها.

افضل دكتور غدد صماء في مستشفى السلام 2024

افضل دكتور غدد صماء
دكتور غدد صماء

تعد مستشفى السلام الدولي من أهم المستشفيات التي تبنت الاهتمام بتخصص الغدد الصماء في الكويت، وقامت بتوفير العديد من الخدمات التي يحتاجها مرضى اضطراب الغدد بأنواعها، فقامت بتوفير عدد من الأطباء الأكفاء ذوي الخبرات الطويلة في العمل في مجالهم بمنتهى الحرص والدقة.

الحالات التي يتم استقبالها في مستشفى السلام 

يتم استقبال كافة التخصصات في مستشفى السلام، ونتحدث هنا عن استشاريين وأخصائيين الغدد الصماء في المستشفى والخدمات التي يقدمونها للمرضى، ومنها:

  • استقبال كافة الحالات التي تعاني من أمراض الضغط والسكري.
  • تقديم العلاج لمرضى الغدة الدرقية.
  • تشخيص اضطرابات الغدد وعلاج الروماتيزم.
  • أمراض نقص المناعة وفقر الدم وهشاشة العظام.
  • تشخيص وعلاج مشاكل الغدد والداء السكري للحوامل.
  • حالات اضطرابات الكالسيوم وفيتامين د والغدة الدرقية.
  • الغدد الكظرية وما يصاحبها من مشكلات متنوعة.
  • مشكلات الأورام والغدد النخامية.
  • ارتفاع الكوليسترول والدهون الثلاثية.

كيفية حجز موعد مع افضل دكتور غدد صماء في مستشفى السلام 2024

يمكنك الاتصال علي أرقامنا الثابتة وسوف يقوم احد ممثلي خدمة عملائنا بتوصيلك بعيادة الغدد الصماء في المستشفى وسوف يقوم الموظف المختص بعرض قائمة الأطباء الخاصين عيادة الغدد الصماء واختيار الأنسب حسب رغبتك، أ من خلال الحجز الإلكتروني فتقوم بالدخول على موقع مستشفي السلام الدولي، الدخول إلي حجز موعد مع دكتور غدد صماء، والدخول على قائمة الأطباء الموجودين ثم اختيار الطبيب، بعد ذلك تقوم باختيار حجز موعد وإدخال البيانات التي يطلبها منك الموقع لتأكيد الحجز، وسوف يصلك علي هاتفك التأكيد على موعدك المحدد من خلال الموقع.

نبذة عن مستشفى السلام 

تعتبر مستشفى السلام من افضل المستشفيات في دولة الكويت، حيث أنها تأسست منذ عام 1999، واستطاعت علي مدار تواجدها في الوسط الكويتي أن تحظى بسمعة طيبة في كافة المجالات الطبية التي تقدمها، حيث تقدم الرعاية الطبية والنفسية والعلاجية والوقائية أيضا، وتمتلك فريق طبي وتمريض علي اعلي مستوي من الكفاءة والخبرة في كافة المجالات المقدمة، فلا يتم التعيين ابداً بدون اجتياز الكثير من الاختبارات والتدريبات التي تمكن العاملين من الحصول على رضا جميع العملاء الذين يتعاملون معهم يوميا.

التخصصات الموجودة في مستشفى السلام بالكويت

افضل دكتور غدد صماء
دكتور غدد صماء

تتعدد أقسام مستشفى السلام الكويتية، فلا تضم فقط افضل دكتور غدد صماء في مستشفى السلام 2024 بل تضم افضل أطباء الكويت في جميع التخصصات المتمثلة فيما يلي: 

  • قسم الباطنة: يقدم كافة الخدمات المطلوبة من تشخيص وعلاج وعمليات.
  • الجراحة العامة: يضم العديد من أطباء الجراحة في كافة التخصصات المطلوبة مثل جراحات العظام والمسالك والتجميل وغيرها.
  • النساء والتوليد: يقدم مجموعة من امهر أطباء وطبيبات النساء والتوليد، ورعاية المرأة والتجميل النسائي، وطب الأسرة وغيرها من التخصصات التي تلمس احتياجات المرأة في الكويت.
  • الأطفال والمواليد: نمتلك حضانات للمواليد علي اعلي مستوي وتضم العديد من أطباء الأطفال وحديثي الولادة على مدار ال 24 ساعة، بالإضافة إلى أطباء الأطفال من ذوي الكفاءات والخبرات.
  • الطب النفسي وعلاج الإدمان:تضم المستشفى كافة تخصصات الطب النفسي التشخيصي والعلاجي ووحدة لعلاج الإدمان وعلاج الاضطرابات النفسية المختلفة.
  •  العناية المركزة وغرف العمليات: من اهم الأقسام التي تم الاهتمام بها من قبل إدارة المستشفى نظرا للحالات الطارئة التي يمكن أن تحدث ويجب توفير الخدمات المتكاملة داخل وحدة العناية المركزة بكل احتياجاتها. 

تابع المزيد: رقم طوارئ أسنان مستشفى السلام الدولي الموحد

ما يميز مستشفى السلام عن غيرها

افضل دكتور غدد صماء في مستشفى السلام 2024 حصلت المستشفى على الاعتماد الكندي لقياس معايير الأداء، وهو شهادة نعتز بها في الوسط الطبي، حيث أن أي مؤسسة طبية تحصل على هذا الاعتماد يعني ذلك اتباعها افضل وأعلى معايير الجودة في كافة الخدمات الطبية المقدمة، ويميز المستشفى شكلها لأنها ذات الطوابق المتعددة والفخامة في كافة تفاصيل المبنى، نمتلك أكثر من 1100 موظف من أكثر الموظفين قدرة وكفاءة وتدريب وحوال 175 سرير لخدمة عدد كبير جدا من المرضى في نفس التوقيت.

قامت مستشفى السلام بتوفير الكثير من الخدمات الطبية المتطورة بأفضل كوادر طبية، مثل افضل دكتور غدد صماء في مستشفى السلام 2024، وأطباء النساء والتوليد والأطفال وغيرها من التخصصات، وحصلت المستشفى على أعلى تقييمات سابقة أعمال مشرفة في كافة تخصصات الأقسام المنتمية إليها خلال سنوات العمل الطويلة، التميز في خدمة المريض هو غايتنا.

أسئلة شائعة

من هو افضل دكتور غدد صماء في مستشفى السلام 2024؟

تعتبر الدكتورة سانيا شعيب واحدة من افضل أطباء الغدد الصماء داخل مستشفي السلام، فهي تحتل المركز الأول في تقييمات العملاء، وتقديم علاجات اضطراب الغدة الدرقية وحالات الروماتيزم وأمراض الدم ومعالجة كافة الحالات التي تعاني من السكر والضغط وغيرها.

متى يجب زيارة طبيب غدد صماء؟

إذا حدث خلل في وظيفة الغدة الدرقية وعدم عملها بشكل منتظم، فعند عمل تحليل الغدة يجد الطبيب أما فرط أو نشاط زائد في الغدة الدرقية.

هل يمكن الشفاء من حالات الغدد الصماء؟

يوجد اختلاف بين مفهوم الشفاء بين العديد من الأشخاص، فيوجد العديد من أنواع العلاج الفعالة تهتم بإعادة ضبط وظائف الغدة وإرجاعها للوضع الطبيعي. 

شارك مع أصدقائك!

شارك المقال