مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الجهراء 2024

مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الجهراء 2024

يتساءل عدد من الأفراد عن مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الجهراء 2024 حيث أن تلك المواعيد لها أهمية كبرى لدى جميع مالكي السيارات، فهم ينتظرون منذ فترة طويلة أن تفتح الشركة أبوابها لكي يتمكنوا من الحصول على كافة الإجراءات المطلوبة والخاصة بالفحص.

وذلك لأن الشركة تعمل على توفير تلك الخدمة بشكل دائم داخل المقر الخاص بها بشكل عام، ومن خلال مقالنا نوفر لكم جميع المعلومات التي تتعلق بتلك الشركة ومواعيد العمل الخاصة بها بشكل مفصل، وبعض المعلومات الأخرى.

مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الجهراء 2024

شركة الضمان للفحص الفني الجهراء
شركة الضمان للفحص الفني الجهراء

ينشغل الكثير من مالكي السيارات المتنوعة داخل منطقة الجهراء بمواعيد العمل الخاصة بشركة الضمان التي تقدم خدمات فحص السيارات داخل المدينة، والجدير بالذكر أن الشركة تقوم بفتح أبوابها لكي تقوم باستقبال جميع العملاء وكذلك المراجعين جميع أيام الأسبوع، حيث يتم تقسيم المواعيد الخاصة بالعمل فيها إلى فترتين، وتكون مواعيدها كما يلي:

  • الفترة الصباحية يبدأ العمل فيها من الساعة الثامنة صباحًا ويستمر العمل حتى الساعة الواحدة ظهرًا.
  • أما الفترة المسائية يبدأ العمل فيها من الساعة الرابعة عصرًا ويستمر العمل حتى الساعة التاسعة مساءًا.
  • تكون تلك المواعيد خلال الأيام من السبت إلى الخميس فقط لا غير.

مواعيد عمل شركة الضمان خلال يوم الجمعة

في ظل التعرف على مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الجهراء 2024 نذكر أن مواعيد العمل داخل الشركة خلال يوم الجمعة تكون متوفرة خلال فترة عمل واحدة فقط، وتكون بداية من الساعة الرابعة عصرًا ويستمر العمل فيها حتى الساعة التاسعة مساءًا، حيث يتم استقبال جميع العملاء في تلك الفترة لإتمام أعمال الفحص بشكل كامل.

عنوان شركة الضمان للفحص الفني الجهراء 

بعد التعرف على مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الجهراء 2024 نذكر أن بعض الأفراد يجهلون العنوان الذي تقع الشركة فيه داخل مدينة الجهراء، لذلك يقومون بالبحث عنه على محركات البحث المختلفة، والجدير بالذكر أن الشركة تقع في منطقة الجهراء الصناعية حيث إن الشركة تكون تابعة إلى القطعة رقم 1 القريبة من مستشفى الجهراء الخاصة البيطرية.

حيث يوجد عدد من المعالم المختلفة والتي تقع بالقرب من الشركة، ومنها مطعم الجرة الذهبية الذي يقع بجوار هذه الشركة بشكل تام.

كما يمكن أن يتم الوصول إلى الشركة عن طريق الاعتماد على خرائط جوجل حتى يضمن العميل أن يصل إلى المكان المحدد دون التعرض إلى الذهاب إلى إحدى الأماكن الخاطئة، حيث يتم ذلك من خلال الدخول على موقعها على خرائط جوجل من هنا.

خدمات شركة الضمان للفحص الفني الجهراء 2024

في ظل التعرف على مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الجهراء 2024، نذكر أن شركة الضمان يعرف عنها تقديم عدد كبير من الخدمات التي تتعلق بأنواع السيارات التي يمتلكها العملاء بشكل كامل، وهو ما يجعل اهتمام مالكي السيارات كبير بها، ومن أهم تلك الخدمات تكون كما يلي:

  • تعمل الشركة على تقديم خدمة الفحص الفني لجميع أنواع السيارات التي تتوفر لدى العميل بشكل كامل.
  • كما تقوم الشركة بإتاحة خدمة إصدار دفاتر ملكية المركبة بالإضافة إلى إضافة خدمة التأمين الخاص بها، بعد إتمام كافة الفحوصات الخاصة بها.
  • يمكن أيضًا من خلال الشركة أن يقوم مالكي السيارات بدفع المخالفات المرورية التي تقع عليها والتي يتم تحريرها باسم مالك السيارة.
  • تطرح الشركة عدد كبير من الخدمات الأخرى، ومنها خدمات الكراج للخدمات السريعة.
  • كما يتوفر داخل الشركة خدمات الصبغ والحدادة الخاصة بالسيارة، وهذا ما يجعلها دائمة التميز لدى جميع العملاء بشكل كامل.

رقم شركة الضمان للفحص الفني الجهراء 2024

شركة الضمان للفحص الفني الجهراء
شركة الضمان للفحص الفني الجهراء

استكمالًا لمعرفة مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الجهراء 2024 نذكر أيضًا أن الشركة تقوم بتوفير خدمة العملاء التي تقوم بالتواصل مع جميع العملاء من خلال الرقم الهاتفي التابع إلى الشركة، وهو الرقم 1800288، حيث يتم استخدامه في العديد من الخدمات، ومنها كما يلي:

  • يسهل من خلال هذا الرقم أن يتم الاستفسار عن كافة التساؤلات التي تتعلق بالعميل والتي تدور حول الخدمات التي تتوفر داخل الشركة بشكل دائم.
  • يمكن أيضًا أن يتم استقبال جميع الشكاوى وكافة المقترحات التي تتعلق بالعميل.
  • يتم تحسين جودة الخدمات التي تقدم من خلال الشركة من خلال المقترحات التي يتم استقبالها من خلال هذا الرقم الهاتفي.

تابع المزيد: مواعيد عمل وزارة الخارجية الكويتية الشويخ

خدمة عملاء شركة الضمان للفحص الفني الجهراء 2024

تعمل الشركة على توفير عدد كبير من العاملين في خدمة العملاء التي تتوفر للعميل داخل الشركة بشكل دائم على مدار اليوم بشكل كامل، وهذا لأن تلك الخدمة تساعد العميل في التعرف على جميع الخدمات التي تتوفر لديها، وجميع الأسعار التي تقدم مقابل الحصول على إحدى خدمات الشركة.

كما يتم اختيار هؤلاء العاملين على أساس الخبرة التي يتمتعون بها في مجال خدمة العملاء على مدار عدة سنوات كثيرة، كما يتم تدريبهم في طرق الرد على العملاء حتى يتم إرضاء كافة الفئات بلا استثناء.

ومن خلال مقالنا نكون تعرفنا على مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الجهراء 2024، بالإضافة إلى أننا ذكرنا أهم الطرق التي تساعد في التواصل مع الشركة، وأهم الخدمات المتاحة إلى العملاء بشكل مفصل.

اسئلة شائعة

ما هو عنوان شركة الضمان الفحص الفني؟

توجد داخل قطعة رقم 1 بمنطقة الجهراء بجوار مطعم الجرة الذهبية.

ما هي عمل الفترة الصباحية في الشركة الضمان للفحص الفني؟

يبدأ العمل في تلك الفترة من الساعة الـ 8 صباحًا حتى الساعة الـ 1 ظهرًا.

ما هي عمل الفترة المسائية في الشركة الضمان للفحص الفني؟

يبدأ العمل في تلك الفترة من الساعة الـ 4 عصرًا حتى الساعة الـ 9 مساءًا.

شارك المقال