مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الكويت 2024

مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الكويت 2024

ما هي مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الكويت؟ هذا ما سنتعرف عليع في سطور مقالنا، حيث أن الشركة تقدم لجميع مالكي المركبات المواعيد الرسمية للعمل، وذلك حتى يتسنى لهم إمكانية فحص السيارات وإصلاحها بأفضل الوسائل الممكنة.

 لذا فإن التطرق إلى مواعيد العمل الرسمية الخاصة بشركة الضمان تساعد في توفير الوقت لدى جميع عملائها، وذلك للقيام بإجراءات الفحص الفنية اللازمة للسيارة، ومن هذا المنطلق سوف نسلط الضوء على مواعيد العمل الرسمية لشركة الضمان، وذلك تفصيلًا في السطور القادمة.

مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الكويت

شركة الضمان للفحص الفني الكويت
شركة الضمان للفحص الفني الكويت

تختلف مواعيد شركة الضمان للفحص الفني، حيث إن هناك بعض الفروع التي تقدم الخدمة على مدار ٢٤ ساعة، وذلك من خلال توفير فترتين لمواعيد العمل الرسمية، منها الفترة الصباحية والأخرى هي الفترة المسائية، وهناك فروع أخرى تعتمد على فترة واحدة من العمل، لذا فلابد أن يتعرف العملاء على مواعيد العمل الرسمية الخاصة بكل فرع.

وذلك قبل الذهاب إلى مقر فرع شركة الفحص لإجراء اللازم للسيارة، من حيث الفحص أو الصيانة، لذا هيا بنا نتطرق إلى المواعيد الرسمية للعمل بشركة الضمان للفحص الفني على مستوى جميع الفروع بدولة الكويت.

مواعيد عمل شركة الضمان الفني فرع الشويخ

يقدم فرع الشويخ فترتين من أوقات العمل الرسمية، وذلك لتلبية طلبات العملاء، فهناك فترة صباحية تبدأ مواعيد العمل الرسمية بها من الساعة ٨ صباحًا حتى الساعة ١ ظهرًا، أما مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الكويت 2024 في الفترة المسائية فرع الشويخ فتبدأ من الساعة ٤ عصرًا حتى الساعة ٩ مساءً.

يقتضي بنا الأمر أيضًا بأن تلك المواعيد تختلف في شهر رمضان، وفي أوقات الإجازات الأسبوعية، لذا عليك التعرف عليها تفصيلًا قبل الذهاب إلى فرع الشركة، ويمكنك الوصول لهم من خلال رقم ٢٤٩١٧٧٢٧.

أوقات العمل الرسمية لشركة الضمان الفني فرع الجهراء

يتم استقبال العملاء من خلال مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الكويت 2024 لفرع الجهراء، على مدار معظم ساعات اليوم، وذلك من خلال فترتين، حيث تبدأ مواقيت العمل الرسمية للفترة الصباحية في تمام الساعة ٨ صباحًا وتنتهي الساعة ١ ظهرًا، أما الفترة المسائية تبدأ الساعة ٤ عصرًا وتنتهي الساعة ٩ مساءً، وذلك ابتداءً من يوم السبت حتى يوم الخميس.

أما فيما يخص يوم الجمعة فيتم تقديم خدمات شركة الضمان الفني لعملائها على مدار فترة واحدة فقط، وليس على مدار فترتين مثل باقي أيام الأسبوع، حيث تبدأ مواعيد العمل الرسمية يوم الجمعة من الساعة ٤ عصرًا حتى الساعة ٩ مساءً، وهي فترة واحدة مسائية ولا يوجد مواعيد عمل للفترة الصباحية، ويمكنك الوصول لفرع الشركة من الرقم التالي ١٨٠٠٢٨٨.

مواقيت العمل لشركة الضمان الفني فرع الحولي

يقع مقر شركة الضمان الفني فرع الحولي بجوار نادي البولينج الرياضي الكويتي على شارع حمد المبارك، أما فيما يتعلق بمواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الكويت 2024 فرع الحولي، فإن الشركة تقدم خدماتها لجميع عملائها بشأن فحص السيارات على مدار فترة واحدة متاحة لمدة ١٢ ساعة.

حيث تبدأ مواعيد العمل الرسمية لشركة الضمان الفني فرع الحولي من الساعة ٨ صباحًا وتنتهي الساعة ٨ مساءً، وفيما عدا تلك الساعات فلن تكون خدمة الفحص متاحة، ويمكنك التواصل مع الفرع على الرقم المخصص لهم ١٨٠٠٢٨٨.

شركة الضمان الفني فرع الفحيحيل

تقع منطقة الفحيحيل في محافظة الأحمدي جنوب الكويت، حيث تتوالى مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الكويت 2024 فرع الفحيحيل على فترتين، حيث تبدأ أيام الأسبوع من الأحد وتنتهي يوم الخميس، أما فترات العمل، فتبدأ الفترة الصباحية من الساعة ٨ صباحًا حتى الساعة ١ ظهرًا، أما فيما يتعلق بمواعيد العمل الرسمية للفترة المسائية، فتبدأ من الساعة ٤ عصرًا حتى الساعة ٩ مساءً، ويمكنك الوصول لفريق خدمة العملاء على الرقم التالي ٢٣٩٧٧٣٧.

مواعيد شركة الضمان للفحص الفني فرع أسواق القرين مبارك الكبير

شركة الضمان للفحص الفني الكويت
شركة الضمان للفحص الفني الكويت

يقع فرع أسواق القرين في منطقة غرب أبو فطيرة الحرفية داخل محافظة مبارك الكبير بالكويت، حيث إن مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الكويت 2024 فرع أسواق القرين، تبدأ عملها في الفترة الصباحية من الساعة ٨ صباحًا حتى الساعة ١ ظهرًا، أما مواعيد العمل الرسمية للفترة المسائية تبدأ من الساعة ٤ عصرًا حتى الساعة ٩ مساءً، لذا فيمكنك الذهاب إلى الفرع في الموعد المناسب لك على ألا يتجاوز ساعات العمل السابق الإشارة لها، ويمكنك التواصل مع الرقم المخصص لفرع الشركة وهو ١٨٠٠٢٨٨.

تابع المزيد: مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الري 2024

شركة الضمان للفحص الفني فرع الفروانية

يتم استقبال العملاء في فرع الفروانية من يوم الأحد حتى يوم الخميس، وذلك بالتتابع على مدار فترتين، حيث تبدأ مواعيد العمل الرسمية للفترة الصباحية من الساعة ٨ صباحًا حتى الساعة ١ ظهرًا، أما فيما يتعلق بالفترة المسائية فإن مواعيد العمل تبدأ من الساعة ٤ عصرًا حتى الساعة ٩ مساءً، جدير بالذكر أن تلك المواعيد لا تطبق على العطلات الأسبوعية، ويمكنك الوصول إليهم من خلال رقم التواصل ١٨٠٠٢٨٨.

في ختام المقال نكون قد تعرفنا معًا على مواعيد عمل شركة الضمان للفحص الفني الكويت 2024، ومواقيت العمل الرسمية الخاصة بكل فرع في دولة الكويت، لذا عليك التطرق إلى جميع المواعيد الخاصة بشركة الضمان للفحص قبل الذهاب إليها.

الاسئلة الشائعة

 

متى يتم الفحص الفني؟

يتم الفحص الفني للسيارات بعد مرور عام كامل، أو بعد انتهاء صلاحية شهادة الفحص الفني.

ما هي شروط فحص السيارة؟

هناك بعض الإجراءات اللازمة حتى تتمكن من فحص السيارة، وتتمثل في: إحضار السيارة، إحضار رخصة قيادة المركبة، دفع رسوم فحص السيارة، توثيق شهادة الفحص من خلال مكتب الترخيص.

شارك مع أصدقائك!

هل كان هذا المقال مفيداً؟
نعملا
شارك المقال