من هو مالك مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت

مالك مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت

من هو مالك مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت

من هو مالك مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت والذي يقود إحدى أفضل المدارس الخاصة ثنائية اللغة في البلاد حيث يعتبر اسم المالك لهذه المدرسة معلومة مهمة يسعى أولياء الأمور والطلاب لمعرفتها قبل التسجيل وفي هذا المقال سنلقي الضوء على المالك وأعضاء مجلس الإدارة لمدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت.

مالك مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت

يدور في أذهان البعض سؤال من هو مالك مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت، إذ تعد مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت مدرسة غير ربحية مما يعني أنها ليست مملوكة لشخص معين حيث تلتزم المدرسة بجميع الأنظمة والتوجيهات الصادرة عن وزارة التربية الكويتية كما تأسست في أغسطس عام 1996 ميلادي وتقع حاليًا في منطقة صباح السالم بمحافظة مبارك الكبير حيث يعمل مجلس الإشراف على المدرسة على تنفيذ السياسات اللازمة لتمويل وتطوير المدرسة.

نبذة عن مجلس إدارة مدرسة الرؤية ثنائية اللغة

إن من ضمن التعرف على من هو مالك مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت، نستعرض لكم ممثلي مجلس إدارة مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت والذين يعملون على المساهمة في بناء مستقبل بارز للطلاب حيث يتكون مجلس الإدارة من خمسة أعضاء بارزين، ألا وهم:

  • يشغل عبد الوهاب عبدالله الحوطي منصب رئيس مجلس الإدارة.
  • تعمل نسيبة عبد العزيز المطوع كنائبة رئيس مجلس الإدارة.
  • تشغل نورة عبد اللطيف الشايع منصب العضو المنتدب.
  • تتولى وفاء عبد اللطيف النصف منصب أمين السر.
  • تشارك هدى سعود الصالح كعضوة في مجلس الإدارة.
مالك مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت

نبذة عن مجلس إشراف مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت

إن مجلس إشراف مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت يضم خمسة أعضاء مهمين يبذلون كافة جهدهم من أجل تطوير وتمويل المدرسة ومساعدة الطلاب في دراستهم ومستقبلهم وهم كما يلي:

  • تشغل نسيبة عبدالعزيز المطوع منصب رئيس مجلس الإشراف.
  • تعمل سعود هدى الصالح كنائبة رئيس مجلس الإشراف.
  • تشغل وفاء عبداللطيف منصب أمين السر.
  • بينما تقوم نورة عبداللطيف بدور العضو المنتدب.
  • تتولى زهرة طلال العيسى مسؤولية المدير العام.

أهداف مدرسة الرؤية ثنائية اللغة

تتمحور أهداف مدرسة الرؤية ثنائية اللغة حول تحقيق العديد من الأمور للطلاب، تتمثل في:

  1. تعليم الطلاب التفكير المنظم وفهم أولويات الحياة.
  2. تطوير مهارات القيادة وحل المشكلات واتخاذ القرارات سواء بشكل فردي أو كجزء من فريق.
  3. توفير بيئة تعليمية آمنة ومبنية على الثقة والاحترام المتبادل.
  4. تعزيز المهارات الأكاديمية من خلال طرق تدريس متقدمة وفعالة ومتنوعة.

تتجلى فلسفة المدرسة في كل المناهج الدراسية، وتعبر بشكل خاص من خلال منهجها التعليمي والسلوكي كما تقدم المدرسة دعمًا شاملًا وجوًا دافئًا لجميع طلابها مع فصل واضح بين البنين والبنات وتوفير المساواة في المرافق والموارد لكل منهما.

يتميز قادة المدرسة برؤية استراتيجية لتحقيق التميز التعليمي وتعزيز نظام القيم والمناهج الدراسية بهدف غرس المهارات القيادية والكفاءات لدى الطلاب.

اقرأ أيضًا: رابط البوابة الالكترونية للخدمة المدنية الكويت 

مالك مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت

مدير مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت

استكمالًا لموضوعنا عن من هو مالك مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت، يتساءل البعض عن المدير العام للمدرسة، حيث تشغل السيدة زهرة طلال العيسى منصب المدير العام لمدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت، كما أنها عضو في مجلس الإشراف للمدرسة، والذي يتألف من خمسة أعضاء.

يولي مجلس الإشراف والسيدة زهرة طلال العيسى اهتمامًا بتطبيق القوانين الضرورية لتمويل وتطوير المدرسة، بالإضافة إلى ذلك تضم مدرسة الرؤية مجلس إدارة يتكون من خمسة أعضاء أيضًا حيث يعمل الجميع جنبًا إلى جنب لتحقيق أفضل تجربة تعليمية للطلاب.

عنوان مدرسة الرؤية ثنائية اللغة

إن عنوان مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت يقع في محافظة مبارك الكبير من منطقة صباح السالم القطعة الثانية في الشارع الثالث القسيمة رقم 94 ويمكن الوصول إلى المدرسة بسهولة عن طريق تتبع المسار على خرائط جوجل.

 موقع مدرسة الرؤية ثنائية اللغة 

يبحث البعض عن موقع المدرسة الإلكتروني حيث يمكنك زيارة موقع المدرسة “من هنا“، كما قامت المدرسة بإنشاء هذا الموقع الإلكتروني لتمكين جميع المهتمين بالمدرسة من الحصول على جميع التفاصيل الضرورية، ويمكنك العثور على معلومات حول من هو مالك مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت وخطوات التسجيل والرسوم الدراسية المطلوبة وتكاليف الكتب الدراسية، بالإضافة إلى مواعيد الدوام وغيرها من المعلومات المهمة.

انستقرام مدرسة الرؤية ثنائية اللغة

يمكن الوصول إلى حساب مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت على منصة انستغرام مباشرة من “هنا” ويقدم هذا الحساب الرسمي للمدرسة فرصة للمتابعين لمشاهدة الصور الجديدة التي تنشرها المدرسة، بالإضافة إلى معرفة الأنشطة المدرسية المخطط لها.

وفي ختام مقالنا، نكون قد توصلنا إلى من هو مالك مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت وما هي الأهداف البارزة التي تقدمها المدرسة لنا لتطوير وبناء مستقبل باهر لجميع الطلاب.

الأسئلة الشائعة

ما هي المدارس الخاصة ثنائية اللغة؟

المدارس ثنائية اللغة هي المدارس التي تقدم تعليمًا في مواد الرياضيات والعلوم وتقنية المعلومات باللغة الإنجليزية مع إمكانية تدريس مناهج دولية أخرى.

ما الفرق بين المدارس الخاصة واللغات؟

إن التعليم في مدارس اللغات الخاصة يشبه نظام التعليم في المدارس الرسمية التجريبية السابقة، حيث تقدم المناهج الحكومية باللغة الإنجليزية مما يساعد الطلاب على اكتساب اللغة بسهولة كما يتميز هذا النظام بأن مواد العلوم والرياضيات تدرس باللغة الإنجليزية مما يختلف عن التعليم الخاص العربي.

من أين تقع مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت؟

إن موقع مدرسة الرؤية ثنائية اللغة في الكويت يقع في منطقة صباح السالم بالقطعة الثانية في محافظة مبارك الكبير من الشارع الثالث.

شارك مع أصدقائك!

هل كان هذا المقال مفيداً؟
نعملا
شارك المقال