مراجعة استضافة Bluehost: هل يجب شراء خدماتها في عام 2024؟

مراجعة استضافة Bluehost: هل يجب شراء خدماتها في عام 2024؟

تعتبر مراجعة استضافة Bluehost واحدة من أفضل مقدمي خدمات الاستضافة في السوق، وهي تعمل على تشغيل مختلف المواقع الإلكتروني عبر الإنترنت والتي قد تصل لحوالي 2.2 مليون، كما تقدم استضافة Bluehost مجموعة مختلفة من الخطط والأفكار الحديثة لـ الشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف دعم العملاء وتحفيزهم طوال أيام الأسبوع، سنتعرف أكثر على هذه الاسستضافة من خلال السطور التالية.

 مراجعة استضافة Bluehost

مراجعة استضافة Bluehost
مراجعة استضافة Bluehost

تفيد استضافة Bluehost أصحاب الأعمال الحرة في التعرف على أحدث الخطط والأفكار التي يتم تقديمها بشكل مبتكر للشركات الصغيرة والكبيرة والمتوسطة، فيما يلي يمكن مراجعة استضافة Bluehost: 

  • يمكن شراء خدمات Bluehost وذلك لكونها تتميز بالعديد من المزايا منها السرعة والتي بدورها تساعد على تصنيف محرك البحث الخاص بالشخص.
  • أظهرت دراسة أجراها موقع إلكتروني معروف وتوصل لكون انخفاض سرعة موقع الويب لمدة ثانية واحدة قد يقلل من التحويل بنسبة 7%، ويمكن مراجعة استضافة Bluehost بكونها تتميز بوقت تشغيل جيد سريع يصل إلى 99.99%.
  • ينصح بشراء خدمات استضافة Bluehost لأنها توفر سياسة استرداد الأموال لمدة 30 يومًا تقريبًا وذلك بعد مرور شهر على عملية الشراء، الشراء، ويمكن استرداد الأموال في حال حدوث خطأ لم يتناسب مع العميل. 

اقرأ المزيد: 7 نصائح حول كيفية كتابة مقالات جذابة على منصة ووردبريس

مميزات استضافة Bluehost 

بعد توضيح كافة التفاصيل التي تخص مراجعة استضافة Bluehost فيما يلي يمكن توضيح المرايات والخدمات التي تقدمها لجميع العملاء: 

  • السعر: عند استضافة Bluehost يوجد العديد من الأفكار والخطط التي تساهم في رفع شأن الشركات محدودة الدخل أو الشركات الكبيرة، وذلك في مقابلة العروض والتخصص التي تقدمها كل فترة والأخرى وبأسعار معقولة للأشخاص المبتدئين.
  • لا توجد رسوم مخفية: حيث أنه لا يتم فرض رسومًا مخفية أو إضافية على العملاء عند التسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد للحصول على حساب شخصي، بحيث يتم التعرف على رسوم الاشتراك في البداية وهي شاملة جميع الخدمات المقدمة.
  • اسم نطاق مجاني: تتميز بكونها تقدم نطاقًا مجانيًا للسنة الأولى لجميع العملاء، وذلك بهدف تجربة الخدمات التي يقدمها والتعرف على طبيعة الخطط والأفكار الموجودة ومنها تحديد إمكانية الاشتراك معهم ودفع الرسوم المحددة من عدمه.
  • ضمان استعادة الأموال: مراجعة استضافة Bluehost تتميز بكونهم يقدمون ضمان استعادة الأموال مرة أخرى في حال واجهة العميل أي مشكلة أو لم يستفيد من الخدمات المقدمة، ولكن يشترط عدم مرور أكثر من 30 يومًا على ا

سلبيات استضافة Bluehost 

مراجعة استضافة Bluehost تشمل العيوب المختلفة التي قد يعاني منها العملاء، فيما يلي يمكن توضيح ذلك:

  • تقدم استضافة Bluehost خدمات دعم العملاء ولكن ليس من الدرجة الأولى، بحيث يحصل العميل على مختلف الخدمات ولكن بنسبة متفاوتة مع العمل أن متوسط وقت الانتظار للحصول على خدمة هو خمس دقائق وقد يسبب إزعاج البعض.
  • لا تدعم استضافة Bluehost عمليات ترحيل مجانية للموقع، كما لا يحتوي على خوادم تعمل بنظام Windows، وبالتالي قد يعجز مختلف الأفراد من إتمام المهام بكونه يدعم فقط خوادم Linux فقط. 

خطط استضافة Bluehost 

مراجعة استضافة Bluehost
مراجعة استضافة Bluehost

يمكن مراجعة استضافة Bluehost والتعرف على مختلف المزايا والخطط التي يحصل عليها العملاء، فيما يلي يمكن توضيح ذلك:

الاستضافة المشتركة 

من أبرز خطط استضافة Bluehost استضافة الويب المشتركة، والتي من خلالها قد يشارك موقع الويب الخاص بالعميل الموارد والإمكانيات الموجودة عبر مختلف مواقع الويب الأخرى، وهي خدمة مميزة للأشخاص المبتدئين وليس لهم أي حركة مرور سابقة بهدف اكتساب الخبرة والمعرفة.

اقرأ المزيد: كيف يمكنك تنفيذ التحليل الرباعي سوات SWOT

استضافة WordPress

انشأت Bluehost خطط استضافة WordPress محددة وذلك بهدف تشغيل مواقع الويب المختلفة والحصول على مختلف الخدمات، وقد تم تصميم خطة استضافة الويب هذه بشكل خاص بهدف تلبية احتياجات مستخدمين WordPress.

الاستضافة السحابية

في الاستضافة السحابية يمكن الوصول إلى موقع الويب الخاص بالعميل بسهولة ومع اختصار الوقت عليه، وذلك باستخدام الموارد السحابية الموجودة بحيث كلما زادت حركة المرور على موقع الويب الخاص بالعميل فلن يحدث أي مشاكل أو عطل على موقع الويب الخاص به.

استضافة VPS

مراجعة استضافة Bluehost
مراجعة استضافة Bluehost

وهي ترقية لاستضافة WordPress المشتركة والتي تمنح المستخدم VPS مساحة افتراضية مخصصة في بيئة مشتركة، وذلك بجانب استضافة ويب مخصصة، بحيث يتم تخصيص جميع مواردها وإمكانيات الخادم لموقع ويب معين.

اقرأ المزيد: كيفية الربح من بلوجر blogger؟

ميزة التجارة الإلكترونية

 من مميزات الاستضافة كونها تدعم إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت عليه، وذلك لكونها تقدم شهادات SSL مجانية وتشفير JPG/OpenPGP، بما في ذلك تقدم جميع الخدمات التي تخص بيع وتداول المنتجات عبر الإنترنت بسهولة وفي وقت قياسي ومحدد، كل ذلك وأكثر بأقل المبالغ المالية المحددة. 

 

يمكن الحصول على خدمة عملاء ممتازة بوجود مختلف المعايير التي تلعب دور مهم في تحديد مستوى الأداء والمشاكل التي قد يتعرض لها الشخص، ويمكن مراجعة استضافة Bluehost التي تشمل مكتبة واسعة من الموارد والخطط المختلفة لمساندة الشركات المختلفة. 

الأسئلة الشائعة 

هل استضافة Bluehost هو الاختيار الصحيح أم لا؟

بعد مراجعة استضافة Bluehost يمكن القول كون اختيارها مناسب لجميع مواقع الويب الخاص بالعميل، بحيث قد يسبب أي خطأ إلى دمار الموقع الموقع لذلك ينصح الاعتماد على الاستضافة لكونها مريحة ويمكن تجربتها لمدة شهر مجاني.

ما هي استضافة Bluehost؟ 

هو موقع إلكتروني جيد يقدم شرح واضح حول مختلف الإعدادات والتفاصيل التي تخص المواقع الإلكترونية التابعة بالعميل مع تقديم خطط وأفكار حديثة. 

شارك المقال