عنوان وموقع مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية

عنوان وموقع مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية

يعد مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية أول مركز حكومي معتمد ومعترف به بمنطقة الشرق الأوسط ويقع ضمن أفضل 37 مركز عالميًا، ويهدف للتعاون والمشاركة بالدراسات العالمية ومتابعة الأبحاث وتبادل الخبرات وعقد الورش التعليمية، وذلك حتى يتم توفير أفضل طرق العلاج لجميع المرضى بالإضافة إلى تحسين جودة الرعاية الصحية.

وقد قامت وزارة الصحة بإعلان أن مركز أسعد بمنطقة الصباح مركز متميز وذو مرجعية بمجال أمراض الإكزيما وذلك على مستوى العالم، وقد أضاف هذا الإعلان خطوة جديدة لنجاحات المركز الصحية بالبلاد ووضعه أمام تحدي كبير حتى يتم تحقيق العديد من النجاح والتميز، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافة التفاصيل التى تتعلق بمركز أسعد للأمراض الجلدية.

مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية

مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية
مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية

يعتبر مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية أول مركز رئيسي حومي لجميع الأمراض الجلدية في مدينة الكويت وقام مواطن كويتي بالتبرع به، وقد تم افتتاح المركز بشكل رسمي في يوم 30 سبتمبر عام 1996م، ويقوم المركز بتقديم كافة الخدمات الخاصة بالعناية بالبشرة والخدمات الصحية المتخصصة وذلك سواء كانت علاجية أو تشخيصية.

كما أن مركز أسعد يتميز بتوفير كافة الخدمات المتعلقة بعلاج الأمراض الجلدية ويعتبر مركز تعليمي حتى يتم تدريب طلاب كلية الطب والأطباء، بالإضافة لتأهيل الأطباء الملتحقين بالمركز للحصول على الشهادة الخاصة بالورد العربي بالأمراض التناسلية والجلدية.

مركز أسعد يتميز بتوفير الأجهزة الطبية الحديثة والمتطورة ومن هذه الأجهزة أجهزة تصوير الجلد وأجهزة الليزر كما يتوفر بمركز أسعد صيدلية حتى يتم صرف الدواء منها، لذلك يعد مركز أسعد الحمد أفضل مركز تخصصي معترف به ومعتمد كمركز تعليمي وذلك بواسطة المجلس العربي للاختصاصات الطبية.

بالإضافة إلى ذلك يحرص مركز أسعد لتطبيق جميع البروتوكولات المعتمدة عالميًا للتعقيم ويلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة، ولذلك حصل مركز أسعد على عدة تقييمات إيجابية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل ويرجع ذلك لجودة الخدمات التي يتم تقديمها ونتائجها الفعالة.

تخصصات مركز أسعد الحمد 

يضم مركز أسعد عدة عيادات متخصصة منها عيادة الصدفية والعيادات العامة وعيادة الأمراض الجلدية وعيادة تحسس الجلد التلامسي وأيضًا العيادات التخصصية، ويقدم المركز باقات متعددة لعلاجات أشهر المشاكل الخاصة بالبشرة.

بالإضافة لتوفير باقة من الخدمات التجميلية المرتبطة بالبشرة ومنها علاج الصدفية والاكزيما والبهاق وعلاج تساقط الشعر و علاج النمش والكلف وعلاج الوحمات الدموية باستخدام الليزر، وإزالة التصبغات والوشم عن طريق استخدام الليزر بالإضافة لجراحات الجلد وإزالة آثار الحروق من خلال الليزر. 

الفريق الطبي بمركز أسعد الحمد 

يمتاز مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية بتوفير نخبة كبيرة من الأطباء الذين يتمتعون بالخبرة الطويلة، بالإضافة لتوفير طاقم طبي من الفنيين والتمريض للمساعدة ويتمتعون بمستوى عالي من الخبرة والتدريب، كما أنهم طوال الوقت يسعون لتقديم جميع الخدمات الطبية بمهارة وجودة عالية لكافة المرضى.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الطبي لمركز أسعد يضم د/ أطلال اللافي التى تكون استشارية ورئيسة القسم الخاص بالأمراض الجلدية ود/ غدير حسن أخصائية الأمراض الجلدية ود/ أنوار السميط التى تكون أخصائية بالأمراض الجلدية وأيضًا د/ قاسم الصالح الاستشاري بالأمراض الجلدية.

عنوان وموقع مركز أسعد الحمد 

مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية يقع في منطقة الصباح الصحية التخصصية بالكويت العاصمة، ويتميز هذا الموقع بسهولة الوصول إليه حيث أنه موقع متميز، كما يتم توفير خدمة الحجز المسبق وذلك حتى يتم توفير الجهد والوقت، بالإضافة إلى ذلك يعمل المركز طوال الأسبوع على مدار الساعة لتلبية كافة احتياجات المرضى.

ويعتبر من أكبر المراكز الصحية التي توفر جميع العلاجات الخاصة بالأمراض الجلدية بالكويت ويمكن زيارة المركز عن طريق العيادات الخارجية التخصصية، كما يمكن الوصول للمركز وزيارته من خلال اتباع خرائط جوجل التى تسهل عليك الوصول للمركز بمنطقة الصباح.

تابع المزيد: مكان سينما الأندلس في محافظة حولي

طرق التواصل مع مركز أسعد الحمد 

مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية
مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية

يوفر مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية أرقام للتواصل ليتمكن المواطنين من التواصل مع المركز بسهولة ويوفر طرق أخرى متعددة يتم عن طريقها  الحجز والاستفسار عن جميع الخدمات التى يقوم المركز بتقديمها، ويمكن أن يتم التواصل مع المركز للاستفسار أو الحجز عن طريق رقم الهاتف الخاص بمركز أسعد الحمد وهو 24617000.

كما يمكن أن يتم التواصل مع مركز أسعد من خلال الصفحة الرسمية للمركز عبر تطبيق الانستجرام، ومن الجدير بالذكر أن المركز يعمل خلال الأسبوع على مدار الساعة لتقديم الخدمات الصحية للمرضى بكفاءة وجودة عالية ويمكن زيارة مقر المركز بمنطقة الصباح الصحية بالكويت وحتى تتمكن من الوصول بسهولة لمركز أسعد يمكن اتباع خرائط جوجل.

في ختام مقالنا قد علمنا كافة  التفاصيل المتعلقة بمركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية  وطرق التواصل مع المركز بالإضافة للتخصصات المتوفرة به. 

أسئلة شائعة 

متى يكون احمرار الجلد خطير؟

يكون احمرار الجلد خطير إذا استمر لعدة أيام ويغطى مساحة من الجسم كبيرة مع وجود حمى أو ألم شديد بجانب انتشار الاحمرار بشكل سريع ومفاجئ سواء كان مصاحب بحكة أو بدون حكة.

هل دكتور الجلديه يعالج البشرة؟

نعم يعالج دكتور الجلدية البشرة حيث يشمل تخصص الجلدية علاج حب الشباب والآثار الناتجة عنه، وفي حالة الآثار العميقة لحب الشباب والحاجة لتدخل تجميلي يفضل الاستعانة بطبيب متخصص بالتجميل. 

ما هي الأمراض الجلديه الأكثر شيوعا؟

الأمراض الجلدية التي تكون شائعة بشكل كبير تكون مثل الصدفية والهربس التناسلي وليزر إزالة الشعر وإكزيما اليدين والثعلبة والذئبة الحمراء والثآليل التناسلية بالإضافة إلى الكلاميديا.

شارك مع أصدقائك!

هل كان هذا المقال مفيداً؟
نعملا
شارك المقال