مشروع انجليزي عن دولة الكويت جاهز مع الصور

مشروع انجليزي عن دولة الكويت جاهز مع الصور

يبحث العديد من الطلاب الكويتيين عن مشروع انجليزي عن دولة الكويت جاهز مع الصور لجميع المراحل الدراسية بدء من الصف الأول حتى الصف التاسع نظراً لأن ذلك المشروع يمنح الطالب كم هائل من المعلومات عن وطنه تزيد من مشاعر الحب والانتماء إلى الوطن.

ويمكن القول أن دولة الكويت هي إحدى الدول الخليجية والعربية التي تحظى بمكانة مميزة جغرافياً وسياسياً واقتصادياً بجانب أنها مقصد للسياح من كافة أنحاء العالم لما تشمل عليه من معالم تراثية مميزة، لذلك في حال كنت ترغب في التعرف على معلومات أكثر عن دولة الكويت والمعالم التي تميزها بالصور تابعنا حتى النهاية.

مشروع انجليزي عن دولة الكويت جاهز مع الصور

مشروع انجليزي عن دولة الكويت
مشروع انجليزي عن دولة الكويت

ازداد البحث في الفترة الأخيرة من قبل الطلاب الكويتيين عن مشروع انجليزي عن دولة الكويت جاهز مع الصور والذي يمكنهم من جمع أكبر قدر من المعلومات عن وطنهم الحبيب مما يعزز لديهم شعور الحب والانتماء للوطن، ويمكن عرض مشروع انجليزي عن دولة الكويت جاهز مع الصور على النحو التالي:

المقدمة 

Each country has its position within the countries of the world, with its distinctive geographical location and the options and landmarks it contains, making it a destination for economy, tourism, industry and others, despite its small area, Kuwait is one of the most attractive countries for expatriates regardless of their goals, whether for work, residence or tourism.

تكون لكل دولة مكانتها التي تميزها عن دول العالم الأخرى بما تملكه من موقع جغرافي رائع وغيرها من الخيارات التي تجعلها وجهة مميزة للاقتصاد أو السياحة أو الصناعة وغيرها، وعلى الرغم من صغر مساحة الكويت إلا أنها أكثر الدول استقطاباً للوافدين 

على اختلاف أهدافهم سواء كان العمل أو الإقامة أو السياحة.

مشروع انجليزي عن الكويت 

The State of Kuwait possesses an authentic Arab identity that makes it one of the oldest Arab countries and one of the Gulf countries that is developing as a cradle of Arab and Islamic civilization. The State of Kuwait combines the authenticity of the past with the legacy of progress due to the great civilization it possesses in various fields, in addition to being supported by a political status that does not distinguish it from other countries. Countries in all Arab and international fields.

تمتلك دولة الكويت هوية عربية أصيلة تجعلها من أقدم الدول العربية وإحدى الدول الخليجية التي تعد مهداً للحضارة العربية والإسلامية، حيث تجمع دولة الكويت بين أصالة الماضي وعراقة الحاضر بما تملكه من تطور كبير في مختلف المجالات، إلى جانب أنها تحظى بمكانة سياسية لا تقل عن غيرها من الدول في كافة المجالات العربية والعالمية.

تاريخ الكويت 

The antiquities found in various areas of Kuwait indicate an ancient history that reaches back to the ancient and neolithic ages and the Hellenistic civilization as well. As for the founding of the modern State of Kuwait, it dates back to the year 1613 AD, during which the State of Kuwait was an important commercial port and anchorage for commercial ships, while it was Its residents worked in collecting pearls. It is worth noting that the State of Kuwait witnessed one of the battles of the Muslims against the Persians, which was Dhat al-Silsil, in the twelfth year AH.

تشير الآثار التي وجدت في مناطق متباينة من الكويت إلى تاريخ قديم يصل إلى العصور الحجرية القديمة والحديثة والحضارة الهلينستية أيضاً، أما بالنسبة لتأسيس دولة الكويت الكويت الحديثة فيعود إلى سنة 1613 ميلادياً والتي كانت دولة الكويت فيها عبارة عن ميناء تجاري مهم ومرسى للسفن التجارية في حين كان عمل سكانها في جمع اللؤلؤ، مع الجدير بالذكر أن دولة الكويت قد شهدت إحدى معارك المسلمين ضد الفرس وهي ذات السلاسل في السنة الثانية عشر هجرياً.

تابع المزيد:خريطة ذهنية عن ابراج الكويت بجودة عالية

سبب تسمية دولة الكويت بهذا الاسم

مشروع انجليزي عن دولة الكويت
مشروع انجليزي عن دولة الكويت

The name Kuwait is derived from the word Al-Kut, which means a castle or fort that was built near the waters of the Arabian Gulf during the seventeenth century AD. The name of the State of Kuwait was previously associated with the name Al-Qurain, which is taken from the word Qarn, which means hill or high ground.

واستكمالاً لحديثنا عن مشروع انجليزي عن دولة الكويت جاهز مع الصور سوف نوضح سبب تسمية دولة الكويت بهذا الاسم، حيث يكون اسم الكويت مشتق من كلمة الكوت والتي تعني القلعة أو الحصن الذي بنى بالقرب من مياه الخليج العربي أثناء القرن السابع عشر الميلادي، وقد ارتبط اسم دولة الكويت قبل ذلك باسم القرين المأخوذ من كلمة قرن والتي تكون معناها التل أو الأرض المرتفعة.

أين تقع دولة الكويت 

The State of Kuwait is located on the southeastern side of the continent of Asia, overlooking the northwestern coast of the Arabian Gulf with a distance of about 17,818 square kilometers. The State of Kuwait is close to the northern and western sides of the State of Iraq, while its southern borders connect with the Kingdom of Saudi Arabia.

وبعد التعرف على مشروع انجليزي عن دولة الكويت جاهز مع الصور سوف نجاوب على سؤال أين تقع دولة الكويت، حيث تقع دولة الكويت في الجهة الجنوبية الشرقية من قارة آسيا، وتطل على الساحل الشمالي الغربي للخليج العربي بمسافة تبلغ حوالي 17818 كيلو متر مربع، وتكون دولة الكويت قريبة من الجهتين الشمالية والغربية لدولة العراق، بينما تتصل حدودها الجنوبية مع المملكة العربية السعودية.

خاتمة عن مشروع انجليزي عن دولة الكويت جاهز مع الصور

Thus, we have reached the conclusion of our topic about an English project about the State of Kuwait, ready with pictures, in which we explained the position that the State of Kuwait occupies in various aspects, especially the pivotal political role it plays, in addition to being a destination for the most important brands and investments and a first destination for tourists from all over the world. 

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن مشروع انجليزي عن دولة الكويت جاهز مع الصور والذي وضحنا فيه المكانة التي تشغلها دولة الكويت في مختلف الجوانب لاسيما ما تلعبه من دور سياسي محوري، إلى جانب كونها مقصداً لأهم العلامات التجارية والاستثمارية ووجهة أولى للسياح من جميع أنحاء العالم.

الأسئلة الشائعة 

في أي سنة استقلت دولة الكويت؟

استقلت دولة الكويت سنة 1961.

من الدولة التي كانت تحتل الكويت؟

دولة بريطانيا.

شارك المقال