رقم مطعم مناسبات حولي وطرق التواصل

رقم مطعم مناسبات حولي وطرق التواصل

هل تعلم أن رقم مطعم مناسبات حولي أصبح من أكثر الأرقام التي تم الاستعلام عنها في الكويت مؤخراً؟ لماذا في رأيك؟ مطعم مناسبات بالكويت هو أحد أشهر وأفضل المطاعم الاجتماعية حيث يقدم أشهى أصناف الطعام الكويتي، كما يتمتع بشعبية كبيرة وتقييمات مرتفعة سياحيًا وصحيًا واجتماعيًا، ويعتبر هذا المطعم من أهم المطاعم التي تناسب فئة العائلات والأسر في الكويت، نظرًا للأجواء الداخلية له ومدى اهتمامه بالعملاء وطرق تقديم الخدمات فيه.

مطعم مناسبات حولي

مطعم مناسبات حولي
مطعم مناسبات حولي

يمتلك مطعم مناسبات في الكويت بعض الفروع التي تصل إلى 4 فروع وهي فرع الجهراء، المهبوله، العارضية، حولي، وتعدد هذه الفروع يدل على نجاحه، واليوم نتحدث عن فرع حولي حيث تعد محافظة حولي أحد أهم محافظات الكويت، مطعم مناسبات في حولي يقدم لعملائه الكثير من الأكلات والأطباق الكويتية والعربية المختلفة والمتعددة، ودائمًا ما يسعى إلى إرضاء جميع الأذواق.

ونظرًا لما تتميز به الأطباق المقدمة من المطعم ذات الطعم اللذيذ المميز، فقد حظى المطعم بشعبية إيجابية محبوبة جعلت جمهوره دائمًا ما يتم اقتراحه على كل معارفهم فهذا أحد أسباب تردد وانتشار اسمه في الكويت.

ويمكنك الحجز مسبقًا قبل أن تأتي إلى المطعم، من خلال الاتصال بالمطعم وتنسيق الموعد مع المطعم وعدد الأفراد، كما يمكنك الإبلاغ بالأطباق التي تريد أن تطلبها إن أردت ذلك، حتى يتم تجهيزها وتحضيرها من أجلك عند موعد قدومك.

مميزات مطعم مناسبات حولي

إن هذه الشهرة والشعبية الممتازة التي يحظي بها مطعم مناسبات هي بالطبع نتيجة لعدة مميزات رائعة، حيث أن هذا العالم نتيجة الخطأ الصغير فقط تؤدي إلى خسارة فادحة بينما كثرة المميزات واختلافها، تجعل المطعم مختلفًا ومتفردًا عن باقي المطاعم لذا دعونا نعرض عليكم تلك المميزات التي تتمثل في: 

  1.  قائمة أطباقه، حيث يقدم أشهى أصناف الطعام الكويتية والعربية، والتي تتميز في مطعم مناسبات بجاذبيتها للعملاء.
  2. دائمًا ما يسعى المطعم إلى تقديم طعم فريد و خدمات متنوعة لإرضاء جميع أذواق العملاء، مما يجعل كل عميل يأتي إلى المطعم يعود مرة أخرى، ويوصي الآخرين بتجربته.
  3. يتميز المطعم بتقديم تشكيلة سلطات مميزة وصحية ومن أهم هذه السلطات وأكثرهم طلباً هي سلطة الجرجير بالرمان.
  4. كذلك سلطة الجرجير بالإضافة إلى العديد الخضراوات الطازجة المختلفة بلمسات إضافية خاصة بالمطعم فتميز طعمها عن المطاعم الأخرى.
  5. إن كنت تريد قضاء وقت بالمطعم مع عائلتك فهذا المطعم يقدم ما يناسبك أيضًا، حيث أن المطعم يوفر الكثير من الأطباق العائلية المختلفة والوجبات الكبيرة التي تكفي عدد كبير من الأفراد.
  6. يوفر المطعم أفضل الأطباق الصينية والتي تضم كمية كبيرة من الطعام.
  7. المطعم متسع للغاية بها مساحة كبيرة تناسب التجمعات العائلية الكثيفة وتسع عدد كبير من الأفراد.
  8. يتميز المطعم بوجود مطبخ كبير والذي يساعده على تقديم أي كميات من الطعام مهما كانت لكبيرة على مدار اليوم.

رقم المطعم وطرق التواصل

كما ذكرنا أنه أصبح الكثير من الناس يبحثون عن رقم مطعم مناسبات حولي أو أي طريقة للتواصل، للتمكن من الحصول على خدماته المميزة والطعام الرائع، لذا أردنا أن نوفر لكم بعض طرق التواصل و هي كالتالي: 

أرقام الهاتف

يمكن الاتصال بمطعم مناسبات حولي عبر الأرقام ( +965 9600 9080 \ +965 9600 9030 ) بالإضافة إلى رقم خدمة العملاء (1818184).

عنوان البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

يمكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالمطعم [email protected]، أو صفحات المطعم على مواقع التواصل الإجتماعي face book أو instagram، كما يمكن الوصول أيضًا باستخدام تطبيق طلبات أو الذهاب للفرع من خلال العنوان التالي : الكويت – محافظة حولي – قطعة 8 – شارع 280، مقابل الدائري الرابع.

تابع المزيد: عنوان مطعم مناسبات حولي على خرائط جوجل

محتويات قائمة الأطباق

مطعم مناسبات حولي
مطعم مناسبات حولي

تحتوي قائمة الطعام ( menu) على العديد من الأصناف المختلفة حتى تناسب جميع الفئات وتلبي كل الاحتياجات، ويتم تقسيمها كالآتي:

الأطباق الرئيسية

وتنقسم الأطباق الرئيسية إلى كل من الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية، وتعد أهم الأطباق من أصناف الدجاج هي الدجاج المحشي، مجبوس الدجاج (مقلي/ فرن)، برياني دجاج، أما أهم الأطباق في اللحوم هي لحم نعيمي ( مقلي/ فرن)، برياني لحم 

(نعيمي/ أسترالي)، كبسة برية نعيمي، أما عن المأكولات البحرية يقدم المطعم زبيدي مناسبات، مطبق هامور، برياني ربيان.

الأطباق الجانبية

يقدم المطعم مجموعة مميزة أيضًا من الأطباق الجانبية، ومن أهم هذه الأطباق القبوط، محاشي مشكل، تشريب ( لحم / دجاج / خضار)، مرقوق، وشهد المطعم إعجابًا كبيرًا من العملاء بهذه الأطباق.

السلطات

أما عن السلطات، فيتميز المطعم بوجود أنواع مميزة من السلطات من أشهرها سلطة الجرجير، إضافة إلى أنواع أخرى مثل سلطة مناسبات المميزة الخاصة، سلطة شمندر، سلطة فتوش، سلطة تبولة وأنواع أخرى من السلطات ذات مذاق رائع.

المشروبات

يوجد العديد من المشروبات نظرًا لاختلاف أذواق و طلبات الجمهور خاصة في هذا القسم، لذا يوفر المطعم مياه صحية نقية، أنواع متعددة من المشروبات الغازية، بالإضافة إلى لبن البقر.

الإضافات

تتمثل الإضافات في إضافة عيش (مجبوس / برياني / سمك).

التحلية

يوفر المطعم حلو الأوريو اللذيذ.

قد وفرنا لكم كل ما قد تحتاجون معرفته عن مطعم مناسبات حولي بالكويت، كما قدمنا أرقام الهاتف وطرق التواصل الأخرى المتنوعة.

الأسئلة الشائعة

ما هي أسعار الطعام في مطعم مناسبات حولي؟ 

يوفر المطعم الطعام بأسعار جيدة حيث أن الأسعار في قائمته بين 0.200 إلى 7500 دينار كويتي.

ما هي طريقة الدفع؟

يوفر المطعم أكثر من طريقة للدفع حرصًا على راحة العملاء، فيوجد طريقة الدفع النقدي، فيزا كارد، عن طريق KNET.

شارك مع أصدقائك!

هل كان هذا المقال مفيداً؟
نعملا
شارك المقال