أفضل 5 مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2024

أفضل 5 مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2024

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل 5 مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2024 نظراً لأن الذكاء الاصطناعي قد تمكن من تحقيق خطوات كبيرة في السنوات الماضية لاسيما في مجال توليد المحتوى المرئي بحيث يقوم الشخص من خلال أدوات توليد الصور باستعمال الذكاء الاصطناعي تحويل النص المكتوب إلى صورة تلك الأدوات المتطورة التي تستفيد من قوة الذكاء الاصطناعي لإنتاج صور مميزة وجذابة.

حيث يقوم الذكاء الاصطناعي بتحليل النص وفهم السياق والخصائص والمعاني المنقولة ثم يعود إلى قواعد بيانات كبيرة من الصور والنماذج الفنية لإنشاء عمل فني مرئي يتماشى مع ما إدراجه من وصف مكتوب، لذلك في حال كنت ترغب في التعرف على تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع تابعنا حتى النهاية.

أفضل 5 مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2024

مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي
مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي

يرغب العديد من الأشخاص التعرف على أفضل 5 مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2024 نظراً لأن أدوات إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي قد تطورت بشكل كبير في السنوات الماضية ليكون هناك إصدارات جديدة تقدم نتائج رائعة للعملاء، حيث يشير فن الذكاء الاصطناعي إلى الصور والرسومات والأعمال الفنية الرقمية والأصول الإبداعية التي تنتج من خلال خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتوليد الفن بحيث يتم تدريب نموذج الذكاء الاصطناعي على كميات كبيرة من بيانات الصور المتوفرة على الإنترنت، ويمكن عرض أفضل 5 مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2024 على النحو التالي: 

Adobe Firefly

يقدم هذا الموقع الكثير من الخدمات لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي منها تحويل النص إلى صورة وإعادة تلوين الصور والعمل على إنشاء صور واقعية من نموذج ثلاثي الأبعاد وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع لصورتك بضغطة زر واحدة بجانب استعمال فرشاة للتخلص من الأشياء غير مرغوب فيها في الصور أو إضافة أشياء حديثة، مع الجدير بالذكر أن ذلك الموقع يدعم أكثر من 100 لغة من ضمنها اللغة العربية.

اقرأ المزيد: أفضل 6 مواقع الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور 2024

NightCafe

يمكنك من خلال هذا الموقع إنشاء صور فنية رائعة باستعمال الذكاء الاصطناعي نظراً لأن هذا الموقع يوفر أدوات متقدمة تمكنك من الجمع بين العديد من الصور لإنشاء شئ مميز وخيالي، كما يمكنك استعمال أي تصميم أو صورة مستعملة مسبقاً على الموقع أو تعديل الوصف المستعمل لإنتاج تلك الصورة مما يمكنك من إعادة إنتاج إبداعاتك وصقلها.

حيث يمكن إنشاء الأعمال الفنية بشكل مجاني ولكن في حال كنت ترغب في طباعة لوحاتك سوف يتوجب عليك شراء الخدمة ولكن الأمر يستحق لأن الموقع يوفر لك مجموعة من الأنماط بحيث يمكنك إنشاء عمل فني بدون علامات مائية بأي طريقة تناسبك، وبعد الانتهاء من إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي على هذا الموقع يمكنك بيعها بالمزاد العلني أو في أسواق NFT.

كذلك يمكنك نشر الصور التي قمت بتطويرها على هذا الموقع بعد تحويلها إلى NFT من خلال نسخ رابط الصفحة على مواقع الويب الأخرى الأمر الذي يمكن مستخدمي NightCafe من رؤية عملك الفني وشرائه منك.

Bing Image Creator

مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي
مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة مايكروسوفت في شهر مارس سنة 2023 عن خدمة Image Creator والتي تعمل على إنتاج صور بالذكاء الاصطناعي بدون أي شيء سوى نصوص وصفية سهلة، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب على مايكروسوفت والوصول إلى خدمة Bing Image Creator ثم أدخل وصف الصورة التي ترغب من الذكاء الاصطناعي إنشائها لك وحتى تضمن دقة واحترافية النتيجة استعمل وصف مفصل قدر الإمكان للحصول على صورة مماثلة لما ترغب وبمجرد أن تصبح صورك جاهزة سوف يعرض Image Creator أربع صور.

مع الجدير بالذكر لأن مولدات الصور المجانية بالذكاء الاصطناعي تكون غير متطورة بما يكفي لإنشاء صور واقعية مما يجعلك تجد بعض الأخطاء في التفاصيل مثل أصابع الشخص أو مكان العين، كل ما عليك فعله هو المحاولة مرة أخرى أو تعديل الوصف قليلاً.

اقرأ المزيد: الربح من الذكاء الاصطناعي – أفضل الطرق للربح من ال AI

Craiyon

مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي
مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي

وفي صدد حديثنا عن أفضل 5 مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2024 سوف نتحدث عن موقع Craiyon، حيث في حال كنت لا ترغب في التسجيل في الموقع أو إنشاء حساب عليه يمكنك استعمال موقع Craiyon وهو إصدار مفتوح المصدر من نموذج الذكاء الاصطناعي المتوفر للاستعمال العام، حيث كان أعضاء الفريق القائم على المشروع من المبرمجين جزءاً من مشروع 

DALL-E Mini

وتعمل الخوارزمية في هذا الموقع على تصميم الصور من خلال قراءة التعليقات التوضيحية للصور الأخرى على الإنترنت وتطبيقها على أي عبارة تكتبها أنت بحيث يمنحك الموقع تسع صور متباينة يمكنك حفظ بعض من الصور أو كلها على جهازك.

اقرأ المزيد: فائدة الذكاء الاصطناعي في البحث عن عمل

Dream by Wombo

وبعد التعرف على أفضل 5 مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2024 سوف نتحدث عن موقع Dream by Wombo لأن الإصدار الأساسي المجاني من هذا الموقع يستحضر صورة واحدة بحيث يمكنك تحديد نمط محدد من الفن مثل الخيال الواقعي والنابض بالحياة وغيرها من الأنماط.

وتعمل الخدمة المدفوعة من هذا الموقع على تصميم حوالي أربع صور بدون إعلانات وتوفير أوقات إنشاء أسرع، مع الجدير بالذكر أن ذلك الموقع يتوفر كتطبيق أيضاً بحيث يمكنك استعماله على جهازك المحمول.

 

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن أفضل 5 مواقع لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2024 والذي عرضنا فيه أفضل 5 مواقع يمكن للشخص الاعتماد عليهم في إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي.

الأسئلة الشائعة 

ما هو أفضل موقع ذكاء اصطناعي للصور؟

يكون موقع Firefly.adobe هو أفضل موقع ذكاء اصطناعي للصور.

ما هو أفضل ذكاء اصطناعي مجاني؟

يكون Google Assistant هو تطبيق ذكاء اصطناعي مجاني تم تطويره بواسطة جوجل يمكنه تأدية المهام والإجابة على الأسئلة والتفاعل مع الأشخاص من خلال محادثات اللغة العربية.

شارك المقال