اوقات ومواعيد عمل هوم سنتربوينت الكويت 2024

اوقات ومواعيد عمل هوم سنتربوينت الكويت 2024

إن اوقات ومواعيد عمل هوم سنتربوينت الكويت تثير اهتمام العديد من محبي وعشاق التسوق، حيث إن متجر هوم سنتر بويت واحد من أكبر أماكن البيع الموجودة بدولة الكويت لبيع جميع أنواع الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال والاكسسوارات، حيث اشتهرت بأنها تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من أحدث صيحات الموضة، وهي تمتلك فروع بالعديد من مناطق الكويت والوطن العربي بالكامل، لذا كان من الضروري التطرق إلى مواعيد العمل الرسمية الخاصة بمتجر هوم سنتر بوينت، وهو ما سنتطرق له تفصيلًا في السطور القادمة.

اوقات ومواعيد عمل هوم سنتربوينت الكويت

هوم سنتربوينت الكويت
هوم سنتربوينت الكويت

هناك اختلاف طفيف في مواعيد عمل هوم سنتر بوينت بدولة الكويت، حيث إن معظم الفروع تعتمد على مواعيد عمل رسمية موحدة، تلتزم بها جميع الفروع، إلا أن هناك بعض الفروع التي تلقى ازدحامًا شديد من قبل العملاء، فتختلف مواعيد العمل الرسمية بها عن غيرها من الفروع، لذا دعونا نسلط الضوء حول أوقات العمل الرسمية لمتجر هوم سنتر بوينت بالفروع الموحدة.

حيث إن أسبوع العمل يبدأ من يوم السبت إلى يوم الجمعة، أي أن لا يوجد هناك أي عطلات أسبوعية على مدار الأسبوع، لذا يمكنك الذهاب كيفما تشاء في أي يوم يناسبك، أما ساعات العمل فتبدأ من الساعة الساعة ١٠ صباحًا حتى الساعة ١٠ مساءً، أي أن خدمات متجر هوم سنتر بوينت متاحة على مدار ١٢ ساعة من اليوم، لذا عليك التحقق من مواعيد العمل الرسمية الخاصة بالمتجر قبل الذهاب لها.

مواعيد عمل متجر هوم سنتربوينت فرع الري

نظرًا للازدحام الشديد الذي يشهده فرع الري من متجر هوم سنتر بوينت، فإن اوقات ومواعيد عمل هوم سنتربوينت  بفرع الري مختلفة عن غيرها من الفروع الأخرى، حيث يبدأ أسبوع العمل من يوم السبت وينتهي يوم الجمعة، فلا يوجد عطلات أسبوعية، فيمكنك زيارة المتجر في أي يوم على مدار الأسبوع، أما فيما يتعلق بساعات العمل الرسمية، فتبدأ من الساعة ١٠ صباحًا، وتنتهي الساعة ١٢ صباحًا، أي أن خدمات متجر هوم سنتر بوينت فرع الري مستمرة على مدار ١٤ ساعة، وذلك حتى يتمكن المتجر من تلبية حاجة جميع العملاء والمستخدمين والتجار.

أوقات عمل سنتربوينت فرع الجهراء

يشهد فرع الجهراء لسنتر بوينت بعض الازدحام من قبل الأفراد، لذا فإن اوقات ومواعيد عمل هوم سنتربوينت الكويت 2024 مختلفة عن غيرها من الفروع الموحدة، حيث يبدأ أسبوع العمل من يوم السبت وينتهي يوم الجمعة، حتى الأن هي مشابهة للفروع الأخرى، ولكن الاختلاف في مواعيد العمل الرسمية التي تبدأ من الساعة ١٠ صباحًا حتى الساعة ١٠ ونصف مساءً، لذا إن كنت ترغب بزيارة سنتر بوينت فيمكنك الذهاب في أي وقت خلال ساعات العمل السابق الإشارة لها، وفيما عدا ذلك فلم تتمكن من الحصول على الخدمات التي ترغب بها والتي تتعلق بالبيع بالتجزئة.

مواعيد عمل سنتربوينت فرع الأفنيور

بفضل الإقبال الشديد على خدمات فرع أفينور لسنتر بوينت، فإن اوقات ومواعيد عمل هوم سنتربوينت مختلفة عن غيرها من الفروع الموحدة، حيث إن أسبوع العمل يبدأ من يوم السبت وينتهي في يوم الجمعة، فليس هناك إجازات أسبوعية، أي أن الخدمة متاحة على مدار الأسبوع بالكامل، أما فيما يتعلق بساعات العمل الرسمية لسنتر بوينت، فإن مواعيد العمل تبدأ من الساعة ١٠ صباحًا وتنتهي الساعة ١٢ صباحًا، أي أنها متاحة على مدار ١٤ ساعة، فيمكنك الحصول على خدمات المتجر من خلال ساعات العمل الرسمية، وفيما عدا تلك الأوقات لن تتمكن من الحصول عليها، لذا عليك التطرق جيدًا لمواعيد العمل الخاصة بجميع فروع متجر سنتر بوينت قبل الذهاب لها.

أوقات العمل الرسمية لسنتربوينت فرع الفحيحيل

يلقى سنتر بوينت فرع الفحيحيل بعض من أشكال الزحام ولكن ليست بصورة كبيرة مثل غيرها من الفروع المزدحمة بشدة، لذا فإن فرع الفحيحيل ضمن الفروع المختلفة، حيث إن اوقات ومواعيد عمل هوم سنتربوينت تبدأ منذ بداية الأسبوع في يوم السبت، وتنتهي بنهايته في يوم الجمعة، لذا فإن فرع الفحيحيل يتفق مع جميع الفروع على عدم وجود عطلات أسبوعية.

أما الاختلاف فيكون نتيجة مواعيد العمل الرسمية، حيث تبدأ من الساعة ١٠ صباحًا، وتنتهي الساعة ١١ مساءً، أي أن خدمات متجر سنتر بوينت متاحة على مدار ١٣ ساعة، فإن كنت ترغب بزيارة فرع الفحيحيل، فعليك الذهاب في الأوقات السابق الإشارة لها، وليس قبلها أو بعدها، لأنك لن تتمكن من الحصول على خدمات البيع بالتجزئة التي يقدمها المتجر.

تابع المزيد: مواعيد عمل وزارة الخارجية الكويتية 

رقم خدمة عملاء سنتربوينت

هوم سنتربوينت الكويت
هوم سنتربوينت الكويت

يمكنك الوصول إلى متجر هوم سنتربوينت دون الحاجة إلى الذهاب لأحد الفروع، وذلك من خلال التواصل على الرقم التالي ١٨٦٠١٩٠، ومن ثم الاستفسار عن جميع تساؤلاتك، وسوف يتم الرد عليها من قبل فريق خدمة العملاء المخصص للمتجر. 

في ختام المقال نكون قد توصلنا معًا إلى اوقات ومواعيد عمل هوم سنتربوينت والتطرق إلى جميع الفروع التي تعمل بنظام موحد أو مختلفة في ساعات العمل الخاصة بها، لذا عليك التعرف على ساعات العمل الرسمية الخاصة بكل فرع قبل زيارته، حتى تتمكن من الحصول على الخدمات التي ترغب بها.

الأسئلة الشائعة 

متى توصيل هوم سنتر؟

يتم توصيل جميع مشترياتك من هوم سنتربوينت إلى المكان الذي ترغب به، في غضون أيام قليلة لا تتجاوز الأسبوع من تاريخ تسديد فاتورة المشتريات.

من أي بلد هوم سنتر؟

مقرها الرئيسي بدولة البحرين، ولكن فروع المتجر الآن تغطي العديد من الدول، وعلى رأسهم دولة الكويت والتي تمتلك فروع كثيرة من المتجر.

كم مدة ضمان هوم سنتر؟

تصل مدة ضمان هو سنتر نحو ١٤ يوم من تاريخ شراء المشتريات، على أن يكون المنتج المراد استبداله غير مستخدم من قبل العميل.

شارك المقال