عنوان بنك الكويت الدولي فرع الجهراء ورقم التواصل

عنوان بنك الكويت الدولي فرع الجهراء ورقم التواصل

يعد بنك الكويت الدولي واحد من أهم البنوك الموجودة في دولة الكويت، لذلك من المهم التعرف على عنوان بنك الكويت الدولي فرع الجهراء ورقم التواصل، حيث يعمل بنك الكويت فرع الجهراء على خدمة مجموعة كبيرة من المواطنين من عملاء بنك الكويت الدولي في محافظة الجهراء، وذلك نظرا لكونه الفرع الوحيد في تلك المحافظة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على العنوان الخاص بهذا الفرع، بالإضافة إلى أوقات العمل الخاصة بالفرع.

عنوان بنك الكويت الدولي فرع الجهراء ورقم التواصل

عنوان بنك الكويت الدولي
عنوان بنك الكويت الدولي

يجب توضيح عنوان بنك الكويت الدولي فرع الجهراء ورقم التواصل نظرا لأهمية هذا الفرع الكبيرة في محافظة الجهراء، حيث يقع بنك الكويت الدولي فرع الجهراء في (مدينة الجهراء ــ القطعة 5 ــ شارع مرزوق المتعب ــ مقابل جمعية الجهراء).

عنوان بنك الكويت الدولي فرع الجهراء على خرائط جوجل

يمكن التعرف على عنوان بنك الكويت الدولي فرع الجهراء بكل سهولة من خلال خرائط جوجل من هنا، حيث تعرض خرائط جوجل العنوان بالتفصيل، وعند الدخول إلى خرائط جوجل والضغط على خانة الاتجاهات سوف يتم عرض الاتجاهات التي يجب عليك اتباعها والسير فيها من أجل الوصول إلى الفرع بكل سهولة.

كيفية التواصل مع بنك الكويت الدولي فرع الجهراء

يمكن لجميع المواطنين التواصل مع بنك الكويت الدولي فرع الجهراء من خلال استخدام إحدى طرق التواصل التالية:

  • رقم خدمة العملاء الخاصة بـ بنك الكويت الدولي فرع الجهراء: 2246836.
  • الفاكس: 24553121.
  • خدمة عملاء بنك الكويت الدولي على الواتساب: 1801801.
  • الحساب الخاص بـ بنك الكويت الدولي على الفيسبوك: من هنا.
  • حساب بنك الكويت الدولي على تويتر: من هنا.
  • حساب بنك الكويت الدولي على انستقرام: من هنا.
  • البريد الإلكتروني الخاص بتلقي الشكاوى: [email protected].
  • البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء: [email protected].

أوقات عمل فرع الجهراء التابع لبنك الكويت الدولي

عنوان بنك الكويت الدولي
عنوان بنك الكويت الدولي

يعمل بنك الكويت الدولي فرع الجهراء بداية من يوم الأحد حتى الخميس بدوامين منفصلين يتم تقسيمهم إلى دوام صباحي ودوام مسائي كما يلي:

  • الدوام الصباحي لبنك الكويت الدولي فرع الجهراء: يبدأ العمل في الدوام الصباحي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا.
  • الدوام المسائي لبنك الكويت الدولي فرع الجهراء: يبدأ العمل في الدوام المسائي من الساعة الخامسة مساءا حتى الساعة السابعة مساءا.

تابع المزيد: سلم رواتب بنك الكويت المركزي

ما هي الخدمات التي يتم تقديمها بواسطة جهاز الصرف التفاعلي؟

يقدم جهاز الصرف التفاعلي مجموعة من الخدمات المتميزة التي يمكن لعدد كبير من المواطنين الاستفادة منها، ومن هذه الخدمات خدمة السحب والإيداع، صرف وإيداع الشيكات، التحويلات المالية المختلفة.

أين توجد أجهزة بنك الكويت للسحب الآلي التي توفر عملة الدولار الأمريكي؟

تتواجد أجهزة بنك الكويت التي يمكن من خلالها الحصول على عملة الدولار الأمريكي في الأماكن التالية: الفرع الرئيسي، فرع المطار، فرع فهد السالم، فرع الأحمدي، فرع سينما العالمية.

هل شركة الاستثمار الوطني تابعة لبنك الكويت الدولي؟

نعم، حيث تعتبر جزء من مجموعة الوطني التابعة لبنك الكويت الوطني الدولي.

في هذا المقال تم التعرف على عنوان بنك الكويت الدولي فرع الجهراء ورقم التواصل، كما يمكنك الوصول إلى الفرع بكل سهولة من خلال الاعتماد على خرائط جوجل، وتم عرض طرق التواصل المختلفة التي يمكن من خلالها التواصل مع بنك الكويت الدولي فرع الجهراء، بالإضافة إلى توضيح أوقات العمل الخاصة بالفرع والتي يمكن من خلالها إتمام جميع المعاملات الخاصة بك بشكل سريع.  

شارك المقال