متى يفتح البيك في الصباح ، مواعيد عمل مطعم البيك الجديدة 2024

متى يفتح البيك في الصباح ، مواعيد عمل مطعم البيك الجديدة 2024

متى يفتح البيك في الصباح ، مواعيد عمل مطعم البيك الجديدة 2024 يعتبر أحد الأسئلة التي يقوم بالعمل على طرحها العديد من المواطنين السعوديين وأيضاً المقيمين به، حيث يعتبر البيك واحد من أشهر وأهم المطاعم الخاصة بالوجبات السريعة داخل المملكة العربية السعودية، وهي التي تتميز بالعمل على تقديم العديد من وجبات الفطور الرائعة وأيضاً وجبات المأكولات البحرية ووجبات الفراج.

ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالعمل على عرض ما هي مواعيد عمل البيك الجديدة وأيضاً المنيو الخاص بالوجبات الجديدة والتي تم طرحها في العام الجديد.

متى يفتح البيك في الصباح ، مواعيد عمل مطعم البيك الجديدة 2024

متى يفتح البيك في الصباح
متى يفتح البيك في الصباح

تبدأ المواعيد الخاصة بعمل البيك بداية من الساعة السادسة صباحاً وتظل مفتوحة حتى الساعة الواحدة من بعد منتصف الليل، وبذلك نكون قد قمنا بالإجابة على سؤال متى يفتح البيك في الصباح ، مواعيد عمل مطعم البيك الجديدة 2024.

 ومن اهم الامور التي جعلت مطعم البيك يكتسب تلك الشهرة الكبيرة ي أنه يعمل على تقديم العديد من الوجبات الطازجة اللذيذة والشهية، ومن أهم الأطباق الخاصة بالإفطار التي يتميز بها هي وجبة البيض مع شرائح الدجاج وهي التي تتمتع بالمذاق الرائع والمميز، لذا يعتبر البيك هو الاختيار الأمثل لك من أجل الحصول على وجبة إفطار لذيذة.

من الممكن أن تختلف الساعات الخاصة بالعميل في مطعم البيك وذلك بالنسبة إلى التوقيت العام للدولة، ولكن يبدأ هذا المطعم بالعمل على تقديم وجبات الفطور في تمام الساعة السادسة صباحاً، كما أنه يقوم بالعمل على استقبال عدد قليل من المواطنين فيما يقوم بأخذ باقي الطلبات من خلال الهاتف، وذلك تنفيذاً إلى كل الاجراءات الوقائية من أجل الحماية كل الزوار من فيروس كورونا المستجد.

ما هو سلسلة مطاعم البيك 

من بعد أن قمنا بالتحدث حول متى يفتح البيك في الصباح ، مواعيد عمل مطعم البيك الجديدة 2024، لابد من التعرف على ما هي مطاعم البيك، حيث أنها تعتبر سلسلة من المطاعم الخاصة بالوجبات السريعة، والتي تم العمل على تأسيسها في نصف التسعينات أي منذ أكثر من 45 عام وذلك في مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية.

تم العمل على تأسيسها على يد شكور أبو غزالة ، ومن أكثر ما تشتهر به تلك المطاعم العمل على تقديم وجبات المأكولات البحرية والدجاج المقلي والبطاطس وأيضاً تقديم العديد من الصوصات المميزة جداً، وقد حصلت الوجبات التي تقدمها على شهرة كبيرة على مستوى الممكلة العربية السعودية، حيث تتميز الوجبات الخاصة بها بالمذاق المميز وأيضاً أنه يتم العمل على تقديمها بأسعار تكون مناسبة لكل العملاء.

كما قد توسعت الفروع الخاصة بالبيك إلى أن أصبحت منتشرة في العديد من المناطق داخل جدة وأيضاً عدد من المدن الأخرى والتي منها المدينة والطائف ومكة والرياض، وفي أخر إحصائيات لها قد وصل العديد الخاص بفروعه لحوالي 120 فرع داخل المملكة العربية السعودية إلى جانب تواجد فرعين في البحرين وأيضاً فرع في الإمارات العربية المتحدة.

منيو وجبات مطعم البيك 

من بعد أن قمنا بالتعرف على متى يفتح البيك في الصباح ، مواعيد عمل مطعم البيك الجديدة 2024، لابد من التعرف على المنيو الخاص بوجبات البيك، حيث تتميز السلسلة الخاصة بمطاعم البيك بالعمل على تقديم قائمة كبيرة من الطعام المتنوع، حيث اشتهر البيك بالعمل على تقديم العديد من الوجبات الخاصة بالمأكولات البحرية والدجاج المميز، كما أنه يعمل على تقديم مجموعة رائعة من المشروبات الباردة والحلويات، ويتمثل منيو البيك في التالي:

وجبات الدجاج 

متى يفتح البيك في الصباح ، مواعيد عمل مطعم البيك الجديدة 2024 تعتبر تلك الوجبة هي أكثر ما يمكن أن يتميز به طعام البيك فهو يضم العديد من الوجبات التالي:

  • بيج بيك الحراق: وهي التي تتكون من صدر دجاج كبير بالإضافة إلى سلطة الملفوف وصلصة البيك المميزة والحارة والخيار المخلل.
  • بيج بيك: وهي التي تتكون من صدر دجاج كبير مع الخيار المخلل وسلطة الملفوف وصلصة البيك المميزة.
  • وجبة دجاج البيك: وهي التي تتكون من 4 أو 8 قطع من الدجاج ويتم تقديمها مع البطاطس وصلصة الثوم والخبز.
  • وجبة دجاج مسحب: وهي التي تتكون من حوالي 7 أو 10 قطع من مسحب الدجاج وهي التي تقدم مع البطاطا وصلصتين من اختيارك وهم صلصة الثوم وصلصة المسحب والخبز.
  • برجر فيليه دجاج: وهي التي تتكون من قطعة من فيليه دجاج، وتُدم مع بطاطس مقلية ومشروب غازي.
  • ساندوتش دجاج مسحب: هي التي تتكون من دجاج مسحب، ويتم العمل على تقديمه إلى جانب البطاطس المقلية وأيضاً مشروب غازي.
  • سناك دجاج مسحب: وهي التي تتكون من 5 قطع مصنوعة من أصابع مسحب الدجاج، والتي يتم تقديمها مع صلصة من اختيارك سواء كانت صلصة مسحب أو صلصة ثوم.

تابع المزيد: دراسة جدوى مشروع مطعم شاورما

وجبات المأكولات البحرية 

متى يفتح البيك في الصباح
متى يفتح البيك في الصباح

ومن ضمن المأكولات اللذيذة التي يطلبها العديد من الزوار هي المأكولات البحرية والتي تكون متمثلة في التالي:

  • ساندوتش فيليه سمك: وهو الذي يتكون هذا الساندوتش من قطع من فيليه السمك، ويتم تقديمه مع البطاطس المقلية وأيضاً المشروب الغازي.
  • وجبة الجمبري الجامبو: وهي التي تتكون من حوالي 8 أو 10 قطع من الجمبري الكبير ، وهي التي تقدم مع الخبز والبطاطس المقلية،و صلصتين من اختيارك سواء كانت تلك الصلصة هي صلصة كوكتيل أو صلصة مسحب أو صلصة ثوم.
  • ساندوتش جمبري: وهو الذي يتكون من قطع الجمبري المقرمشة مع إضافة صلصة الكوكتيل والبطاطس المقلية المقرمشة وسلطة الملفوف والخيار المخلل وملفوفة بالخبز العربي.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول متى يفتح البيك في الصباح ، مواعيد عمل مطعم البيك الجديدة 2024، وكل النقاط الهامة التي تدور من حوله.

شارك المقال