وظائف شاغرة في الكويت الأربعاء (1 مايو 2024) وظائف خالية 

وظائف شاغرة في الكويت الأربعاء (1 مايو 2024) وظائف خالية 

يبحث الكثير من الأشخاص عن وظائف شاغرة في الكويت الأربعاء حيث إن دولة الكويت من الدول التي يستهدفها الكثير من الأفراد للعمل بها، لأنها توفر فرص متعددة للعمل من كل مكان برواتب مجزية ومستوى معيشة مرموق وتصنف كونها من أهم واجهات العمل في العالم، ولهذا فإننا سوف نساعدكم عبر هذا المقال بتقديم دليل شامل عن الوظائف الشاغرة بها في الوقت الحالي.

وظائف شاغرة في الكويت الأربعاء 

يشتهر سوق العمل في دولة الكويت بكونه مقصدًا مغريًا للعمال والمهنيين من مختلف أنحاء العالم، حيث تتمتع الكويت بسمعة متميزة كواحدة من أفضل الوجهات للعيش والعمل على مستوى العالم وتضمن الشركات المحلية والعالمية في الكويت توفير جميع الشروط الضرورية للعمل، مما يجعلها وجهة مفضلة للباحثين عن فرص العمل والتطور المهني، وفيما يلي نوفر لك آخر عروض الوظائف لهذا الشهر:

مسررل مبيعات شركة الزيد

وظائف شاغرة في الكويت الأربعاء 
وظائف شاغرة في الكويت الأربعاء

شركة الزيد المتحدة،  لمتخصصة في مجال البناء والتشييد،
تعلن عن حاجتها لمسؤول مبيعات في الكويت،
والشركة تقدم بيئة عمل مميزة في قطاع البناء والتشييد،
وتسعى لتوظيف موظف بدوام كامل في هذا القطاع الخاص.

الوظيفة تشمل تأمين العقود من خلال التواصل المباشر مع المشاركين في البناء
ومستلزمات الأدوات الصحية، والوصول إلى صناع القرار،
وتقديم حلول منتجة، وتحديد مواقع المشاريع الخارجية الواعدة،
وتنظيم التواصل مع صناع القرار الرئيسيين مثل المهندسين والاستشاريين.

يتضمن دور المسؤول أيضًا فهم الجوانب الفنية لمنتجات الشركة، والتفاوض على الأسعار والشروط لتأمين الصفقات، وتقديم المقترحات اللازمة في الوقت المناسب، ومراقبة أداء المبيعات، وإعداد تقارير عن التقدم المحرز.

وظائف شاغرة في الكويت الأربعاء 
وظائف شاغرة في الكويت الأربعاء

الشخص المناسب لهذه الوظيفة يتمتع بخبرة واسعة في مجال مبيعات المشاريع، ويجيد اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، ويتمتع بقدرة عالية على التفاوض، ويمتلك شبكة واسعة من الاتصالات في مجال البناء، للتقدم للوظيفة  يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة وتقديم الطلب عبر تطبيق سهل المتاح “من هنا“.

سكرتير إداري

ضمن قائمة وظائف شاغرة في الكويت الأربعاء (1 مايو 2024) وظائف خالية أتت هذه الوظيفة التي تقدمها شركة Environment World Co المتخصصة في مجال السلامة والبيئة حيث تبحث عن سكرتير إداري للانضمام إلى فريقها في الكويت، و الشركة توفر بيئة عمل محفزة في قطاع السلامة والبيئة، وتقدم وظيفة بدوام كامل في القطاع الخاص.

الوظيفة تتضمن مهام مثل أرشفة الملفات رقميًا وماديًا، والتواصل مع الموظفين لمتابعة المهام، وتحديث حالات المشاريع بشكل دائم، والتعامل مع دفع المصروفات وإعداد الفواتير، ومتابعة شحنات المنتجات، وإعداد الخطابات والمقترحات.

الشخص الملائم لهذه الوظيفة يتمتع بمهارات تواصل عالية وقدرة على العمل بفاعلية مع برامج الاكسل، ويمتلك القدرة على العمل بشكل مستقل أو ضمن فريق، ويتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، ويتمتع بالتفاني في تحقيق المواعيد النهائية وإدارة الوقت بشكل فعال.

للتقدم للوظيفة، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للشركة أو تقديم الطلب عبر تطبيق سهل المتاح “من هنا“.

سكرتير في شركة أرت ديكو

تأتي في قائمة وظائف شاغرة في الكويت الأربعاء (1 مايو 2024) وظائف خالية هذه الوظيفة  حيث تعلن شركة ارت ديكو للتجارة العامة والمقاولات، المتخصصة في مجال الاستشارات الهندسية العامة وديكور المنازل واكسسواراتها، عن حاجتها لموظف بصفة سكرتير في الكويت.

الوظيفة تتضمن مهام مثل متابعة تنفيذ قرارات الإدارة، وتحديد مواعيد المؤتمرات والاجتماعات، وتصميم الرسائل الإدارية لمختلف الجهات، وترتيب وحفظ الملفات والوثائق الإدارية.

الشخص المناسب لهذه الوظيفة لابد أن يتمتع بالهدوء والاتزان، والمرونة العالية في العمل، ومهارات تواصل جيدة مع العملاء، وقدرة على التفاوض بكفاءة عالية، والقدرة على الحفاظ على المعلومات، ومهارة في استخدام المعلومات المطلوبة عند الحاجة.

للمزيد من المعلومات وللتقدم للوظيفة، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة أو التقديم عبر سهل.

شاهد ايضا: ماهي الوظائف الحرة في الكويت وكيفية التقديم عليها

وظيفة مندوب مبيعات

شركة تدفق إنفنتي المتخصصة في إنتاج الأغذية والمشروبات، تبحث عن مندوب مبيعات للانضمام إلى فريقها في الكويت والشركة تقدم وظيفة بدوام كامل في القطاع الخاص.

الوظيفة تشمل توصيل الطلبيات، وإبلاغ العملاء الحاليين بالمنتجات الجديدة، وتحرير العقود وتدوين أوامر الشراء، والتسليم الآمن والفوري للمشتريات، وتحصيل المستحقات كما إن الشخص المناسب لهذه الوظيفة يتمتع بمهارات التفاوض بكفاءة عالية، وقدرة على تقديم الحلول للمشكلات، ومهارات البيع المتنوعة، والقدرة على التفاوض بفعالية، وخبرة واسعة في مجال العمل للمزيد من التفصيل عنه أو للتقدم للوظيفة، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للشركة وتسجيل بياناتك.

قائمة وظائف شاغرة في الكويت

نقدم لك هنا كذلك قائمة وظائف شاغرة في الكويت الأربعاء (1 مايو 2024) وظائف خالية تشمل  فرص وظيفية في الكويت لشهر مايو:

وظيفة عمال معمار

شركة مقاولات بحاجة إلى عمال معمار، عقود أهلية فقط، راتب 200 دينار، إجازة أسبوعية،  للمهتمين الذين ينطبق عليهم الشروط، يرجى إرسال صورة من الهوية وكتابة “عامل” على الواتساب على الرقم: +965 55812577

وظيفة مستشار قانوني

مكتب محاماة يبحث عن مستشار قانوني وسكرتيرة،  للتقديم يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: [email protected]

وظيفة مندوب توصيل

مطلوب مندوب توصيل على وجه السرعة، يشترط الليسن الكويتي وتوفر سيارة واجتياز مقابلة التوظيف، للتقديم، يرجى الاتصال على الرقم: +965 96777565

وظيفة موظف استقبال ومدلكين

معهد صحي في الرقعي يبحث عن موظف استقبال ومدلكين، دوام كامل، ويشترط الخبرة المسبقة في نفس المجال، للتقديم يرجى الاتصال على الرقم: +965 66885928

وظيفة محاسب

مطلوب محاسب للتعيين، للتقديم، يرجى إرسال السيرة الذاتية على الرقم: +965 99991027

شاهد ايضا: تقديم وظائف البنك الاهلي الكويتي أون لاين

وظيفة محاسب حديث التخرج

مطلوب محاسب حديث التخرج خبرة من سنة إلى سنتين في مجال المقاولات،  للتقديم  يرجى إرسال السيرة الذاتية على الرقم: +965 60076339

بهذا نكون قد قدمنا لك آخر المستجدات حول وظائف شاغرة في الكويت الأربعاء (1 مايو 2024) وظائف خالية ويمكنك تحميل تطبيق سهل الكويتي من أجل إيجاد الفرص الشاغرة أكثر.

أسئلة شائعة

ما هو الحد الأدني للأجور في الكويت؟

الحد الأدنى للأجور في الكويت 100 دينار كويتي.

هل العمل في الكويت مجزي؟

نعم يعج العمل في الكويت مجزي من حيث الجانب المادي.

شارك المقال